الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ٩

#احببته_بعقل
-٩-

عاينتا للشاشهه وكان شغال فيلم رعب،وانا وافلام الرعب مابنتفق خالص😭💔،،،بقيت ماشهه سرعه سرعه،،،عاوزه اطلع من الشقهه،،اتلاقيت مع هيما في الباب،،،،قال لي براحه براحه،،ماشهه بسرعه كده لي،قولته ليهو انت المشغل الافلام دي صاح😭قال لي اي،،،خووفتي صاح😂قولته ليهو اكيد طبعا😭😭💔قال لي خلاص تعالي،،قولته ليهو الا تغير الفيلم او تقفل الشاشهه،،،قال لي طيب،،،تعالي بس،،،،مسكتا فيهو،،،قفل الشاشهه وقعدني في الكنبهه،،قال لي جيتي متين انتي? قولته ليهو قبل شويهه بس،،،قال لي امم كنت تحت،،،،امي قالت لي عرس جيهان الاسبوع الجاي،،،قولته ليهو جيهان منو?? قال لي بت خالي ياخ،،،مامتذكراها،،،قولته ليهو اهاا،،،عرسها متين?? قال لي الاسبوع الجاي يوم الجمعه،،،قولته ليهو ربنا يتم ليها على خير،،،قال لي يارب،،اها اتغديتي!?قولته ليهو لالا،،،،ح امشي اشوف في شنو بياكلو،،قومتا من جمبوو،،ومشيت المطبخ،،،عملتا لي اكل وانا واقفه على اعصابي،،،،رصيتو في الصينيه وجيت قعدتا جمب هيما،،،،،قال لي انا اتغديت،،،يلا اكلي،،،قولته ليهو ياخ اكل معاي،،،،،مابعرف اكل براي💔قال لي عاارف😂بس والله شبعان،،،حمرتا ليهو واكلتاا شويهه ،،،قولته لي هيما عاوزه مويهه ماقادره اقوم،،،قال لي انتي حامل وانا مكسور😒💔المفروض يقوم منو،،،قولته ليهو هيما بطل ثقاله ياخ،،،اساسا قربتا تبقى كويس،،،قوم يلا،،،بعد تحانيس،،،قاام،،،غاب فتره وجاا وشو دا مابتفسر،،،بعد شربتا المويهه،،،قولته ليهو مالك? قال لي دا شنو العملتي في المطبخ دا،،،قولته ليهو بإستغراب عملتا شنو،،،،،قال لي وقعتي البيض،،،،وفي حب الشاي مكشووح،،،لو ماقادره ترفعيهم كلميني،،،قولته ليهو بيض،،،انا اساسا مامشيت على التلاجهه عشان اعمل بيض،،،،،وقومتا مشيت المطبخ،،،كان في كم بيضهه مكسوره،،،،والشاي مشتت في المطبخ بصوره،،،،طبعا هيما كلوو الا النضافه،،،دي حاجهه مهمه عندو شديد،،،انا متأكده اني ماعملتا كده،،،،بس ماعارفه دا منو،،،واستحاله تكون دي صدفهه،،،،نضفتا المطبخ،،،ومسحتو وبخرتو،،،،،وعملتا لي هيما شاي،،،اخدتو ليهووو،،،قولته ليهو اتفضل،،،،قال لي شكرا،،،قولته ليهو هيما معليش على شكل المطبخ،،،بس ماح تتكرر،،،قال لي طيب،،،،،شرب الشاي،،،وقعد يعاين لي،،قولته ليهو مالك،،،قال لي ما اعاين ليك يعني😒قولته ليهو لا ما كده😂بس،بتعاين لي لييه،،،،قال لي ممكن تقولي معجب بمرتي❤️قولته ليهو امممم،،،حركاتك دي ما ساي،،،في شنو،،،قال لي عاوز امشي العرس رغم انو ح يكون ملان مزز بس،عاوز امشي اعز بت خالي واجي ،،،ممكن،،،،ضربتوو في كتفوو،،،قولته ليهو قول كدا من الاول😒لا ماف مشي،،بعدين انت لسهه ما اتعاافيت،،،وانا ماح اخليك تمشي،،،،قال لي انتي ماعاوزه تمشي،،،قولته ليهو لا ح اقعد معاك،،،قال لي الله يخليك خلينا نمشي،،وبقى يحنس فيني،،،،قال لي انا ما حبيبيك😢😢قولته ليهو لالا راجلي😂😂😂

عدت يومين بسلام وامان،،،،وهلاويسي اختفت،،،،وكان عندي مقابله،،،،مشيت المستشفى،،،قابلتاا ماما،،،بعد المقابله،،قالت لي الساعه4اسي،،ارح البيت اتغدي معانا وارجعي،،،،إيهاب اشتاق ليك شديد،،،قولته ليها ياحليلو المنتحر😂اناكمان اشتقتا ليهو،،،قالت لي طيب ارح،،،طلعنا من المستشفى،،،،،ومشينا البيت،،،،،اول مادخلتا حسيت براحه فظيعهه،،،قولته لي ماما ح اطلع اشوف ايهاب،،،،،طلعتا ليهو غرفتو،،،لقيتوو لابس الكاب ،طبعا حالق زي حلاقه حسين الصادق😂😂وشغال يغني في اغنيه بتمناها،،،ماتكون سنهه زي كل سنهه بتمناها،،،بتمناهاا،،،بتمنى فيها حبيبتي لي،،لابسهه الزفاف متحننه،،،قولته ليهو ايهاب😂😂صوتك بششعع،،،قال لي ننوستي،،،،وجاا سلم علي،،،قال لي اولا مشتااقين شديد طبعا،،،ثانيا سلامه ابرهيم،،،ماقدرتا اصلكم،،لاني وبلا فخر ممتحن😌قعدتا اضحك،،،قولته ليهو مامشكله،،،بعد الشهاده اصلناا،،،سمعنا صوت ماما جايه في السلم،،،قال لي الحجه كبست،،،ولمى سماعاتو وطلع الكاب ومسكني كتاب التاريخ💔😂😂قال لي امم طيب،،،،لمن خالتو رابحه الكنانيه عرفت بأمر الحمله،،،،ضحت برجولا ومشت كداري عشان تحصل عمو المهدي وتنقل ليهو القواله دي،،،،شكلها كانت على علاقه معاهوو😢💔،،،،قعدتا اضححك😂😂😂قولته ليهو هوي،ياا ود ميكي،،،،ماما جات قالت ليهو مش لو سميتهم عمو وخالتو،،،،لو عملتهم ماما وبابا مابمشي الحال،،،،،ايهاب قال ليها حجوج لو سمحتي✋ماتحطمي كبريائي😢✋ققولته ليهو ايهاب😂😂😂قال لي هوي هوي،،،ماتقولي اخوك بقى ود ميكي😂😂،،،قال لي ماما يلا انا ماشي الخماسيات،،،وشال شنطه الضهر وطلع،،،،ماما قالت لي طبيعي بقى كده،،،قولته ليها ههه ربنا يهديهو،،،قالت لي يلا ابوك قرب يصل،،،امشي صحي اينار من النوم،،،قولته ليها اينار مامشت الجامعه ولا شنو،،،قالت لي عياانهه شويهه،،،قولته ليها طيب،،،مشيت ليها غرفتاا،،،،ناديتا ماردت،،،قربتا منها،،،وهبشتا راساا،،،محموومه حمه مبالغه،،،،قولته ليهو اينار،،،،يابت،،،مالك،،،قالت لي اينتس انتي جيتي متين،،قولته ليها اسي بس،،،مالك يقلبي،،

،قالت لي تعبانه شويهه،،قولته ليها لا انتي محموومه ياخ،،قالت لي اسي بتحسن،،قولته ليها طيب،،،قومي ارح الغداء،،،قالت لي،طيب،،،وقامت معاي،،ياخ لمن شكلها اتغير💔،،،،،نزلنا تحت ولقيت بابا جاا،،سلمتا عليهو وقعدنا نتغدا كلناا،،،،وماما حكت ليهو بمواضيع ايهاب😂😂💔قال ليها الود دا مجنون ومستهبل،،،مامعروف طالع لمنو،،،انا وماما واينار عاينا لي بابا في لحظه واحده وفكيناها ضحكه،،،بابا قال لينا خلاص،طلعتوني مجنون✋😂😂ماما قالت ليهو من يومك😂،،،قبل اخلص غداء،،،ضرب لي هيما طلعتا فوق ورديت ليهو،،،قولته ليهو اي حبيبي،،،قال لي وين انتي،،،اتأخرتي ،،،قولته ليهو جيت بيتنا،،،قال لي اهاا،،،لانو اتأخرتي،،طيب لي ماكلمتيني،،،قولته ليهو نسيت😂قال لي ح تتأخري?? قولته ليهو لالا،،،شويهه بس،وبجي،،،قال لي طيب،،،،

نزلتا تحت لميت مع اينار السفره،،،،بابا قال لي يلا يانوسهه اظبطي لي كبايه شاي،،،لانو ماف زول غيرك بعرف يعملا على مزاجي،،اينار قالت ليهو طيب يا بياع😢تاني ماف ليك شاي من يدي😌✋قال ليها هش هش يلا من هنا😂😂قالت ليهو بابا،،،ايناس دي اسي بتمشي😒،،،القى ليك زول يونسك وتقعد تحكي ليهو قصص زمان💔😒قال ليها ياخ معقوله،،،انتي مكانتك محفوظهه😂😂،،،مشيت المطبخ عملتا الشاي وجيت،،،،بابا كبا سكر كتير،،،ماما قالت ليهو قولنا ملعقه واحده بس،،،عاين لينا انا واينار ،،،قال لينا دا عيب البتزوج دكتوره،،،طول الوقت محسساني اني في مستشفى😂،،،قولته ليهو يابابا ماصاح تشرب سكر كتير كده،،،قال لي ماف شي بجيني،،،،انا واينار طلعنا فوق خليناهم بتناقشوا💔😂😂،،،،،قولته لي اينار اها حذيفه كيف،،،قالت لي ماقاعد يضرب يا ايناس،،،وانا حالفه ما اضرب ليهو،،،من راي افسخ الخطوبه دي وانتهينا،،،،قولته ليها لالا ماتتهوري ياخ،،،قالت لي امبارح اموو اتصلت،،،عزمتنا عرس اخوهو،،قولته ليها حازم ولا منو،،قالت لي اي،،،،يوم الجمعهه،،،قولته ليها ناس هيما برضو عندهم عرس بت خالهم جيهان،،،قالت لي جيهان?? قولته ليها اي،،،قالت لي معناها ياهو نفس العرس،،،،مش جيهان البت الطويله الصفراء ديك،،،قولته ليها اي،،،قالت لي اي ماكان خاطبها حازم،،،قولته ليها والله ربنا يسعدهم قالت لي اميين، قولته ليها ح تمشي صاح،،،قالت لي اكيد،،،حازم صحبي،،،يعني ماح اكسر بخاطرو عشان حذيفه،،،،قبيل ضرب لي وعزمني،،،قولته ليها كويس والله،،،قالت لي وانتي،،قولته ليها مابقدر لا انا ولا هيما،،،لانو رجلو دي لسهه،،،قالت لي اهااا،،،اتونستا معاها مسافههه،،،الفهمتو انها مجروحه من تصرفات حذيفهه،،،،لاقادره تخليهو ولا قادره تعرف مالو،،،،،قولته ليها هوي الزمن انا ماشه،،،قالت لي اقعدي ياخ،،قولته ليها لالا بمشي،،قالت لي طيب ارح اوصلك،،،،كانت لابسهه بجامه عاديه😂😂💔قولته ليها البسي عبايه طيب ولا توب،،،قالت لي ماح انزل من العرببه،،،ارح ساي،،،،نزلنا ودعتا ماما وبابا،،،،اينار شالت مفاتيح ماما وطلعنا،،،،قولته ليها والله ماما دي خلاص شمتك😂💔قالت لي هههه،،،اصبري بس،،بحنك ظريف بخلي بابا يجيب لي عربيه،،،قالت لي صحي عربيه هيما الحاصل عليها شنو،،قولته ليها وليد وعمو جمال المتابعين الموضوع دا،،،قالت لي امممم،،،،وصلتني البيت،،قولته ليها انزلي سلمي عليهم ياخ،،قالت لي بمنظري دا،،،،الا يقولوا البت جنت😂😂😂قولته ليها لالا مابقولوا،،،بنتكلم كده،،هيماا جاا،،،قال لي حبيبي،،،قولته ليهو قلب حبيبك انت❤️،،،،اينارقالت لي احم نحن هنا😂😂سلم عليها وقال ليها انزلي اتونسي شويهه،،،قالت ليهو لابسه بجامه مابقدر😂سوق مرتك واتشايلا بالله،،،قال ليها حيوانه😂😂قالت لينا والله انتو جرر هواء ياخ،،،يلا سلام😂،،،ودورت مشت،،،،هيما قعد يعاين لي،،قال لي وشك نوور،،،لي زمن ماشفتك مبسوطهه كده،،قولته ليهو اي لانو اشتقتا ليهم شديد❤️❤️قال لي ربنا يخليكم لبعض،،،،قولته ليهو امييين،،،،قولته ليهو وانت المنزلك شنو،،،قال لي كنت جاايك،،،قولته ليهو اننن😒قال لي والله جد،،،لانك اتأخرتي وانا طبعا اشتقتا ليك،،،قولته ليهو ما جادي😂ارح ارح،،،،طلعنا شقتناا،،،،وتاني،قلبي قبضني💔💔قولته لي هيما اتغديت بشنوو،،،قال لي كسرره ملاح خضره❤️❤️😌قولته ليهو الله يااخ،،،،كان نفسي،فيها،،،،قال لي في شويهه ممكن اجيب ليك،،،قولته ليهو لا خليك،،،انا بغير وبجيبا،،،،دخلتا الحمام استحميت وغيرتاا،،ومشيت المطبخ،،،،،سخنتا الملاح وكبيتووو،،،،في،الملاح كان في نمله،،،،وما نمله طبيعيه كانت كبييره،،وبتعاين لي،،،،ماقدرتاا اسيطر على نفسي،،،وجيت واقعه💔💔،،،،،بقلم ايناس آدم ننس تمدين