الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ٤

#يوميات_زوجه_مهترشه
-٤-
بقلم ايناس آدم

كان فأرالساعه النطيت من السرير ووقعتا في الارض وبقيت اصرخيمان صحى مخلوع قال لي مالك في شنو،،قولته ليهو ف ف في فأر في سريرنا،،،قال لي فأر،،قولته ليهو اي وهبش لي شعرييمان كتم الضحكه،،وقام ولع النور،،وبدا يقلب في السريروانا بس واقعه في الارض ماقادره اقوم،،،بعد شويه قال لي لقيتو،،،رفعتا راسي لقيت يمان شايلو في يدو،،،،قعدتا اصرخ وابكي زياده،،يمان قال لي يابت الدنيا ليل وبعدين عايني ليهو صغيروني وكيوت كمانقولته ليهو كيوت في عينكوقمته بي صعوبه التقول حامل في الشهور الاخيرهشلته توبي ومخدتي ونزلته تحت،،،يمان لحقني،،قولته ليهو خليك مكانكوعملته ليهو يديني زي ناس الكراتي،،،وتخيلوا كان واقف وشايل الفأر في يدو،،مشى جدعو في الشارع،،اظن الفأر لسه حيجاني راجع،،،لقاني بنفس الوضعيهقال لي خلاص نزلي يدينك جدعتوقولته ليهو ماتقرب علي يامقزز يامقرف،،،قال لي انا مستغرب،،الفأر دا لو ماعاوز يموت البوديهو على واحده زيك شنوقولته ليهو يودوك يايمه سقط لقط ومايجيبوكقال لي انتي بتجيبي الاساليب دي من وين،،،،قولته ليو انا ماشه اغسل شعري،،واياك تفكر تقرب مني،،،طلعتا فوق،،دخلتا الحمام غسلته شعري سريع سريع ونزلتا،،طبعا كل ما اتخيل منظرالفأر بقرب ابكي،،،لمن نزلته لقيت يمان قاعد في الكنبه وماسك المخده،،قلعتها منو،،وقلته ليهو امشي نوم في غرفتكقال لي ولو الفأر جاك راجع🤤قولته ليهو يمان انت مش رميتو بره😢قال لي اي،،بس مامعروف احتمال يتسلل ويجيك،،بس ماتبقيلي فيها كونان بعدين😏قال لي انا طالع،،،واول ما قام من الكنبه مسكتا فيهو😭😂😭😂قولته ليهويمان مرتك في ازمه ومحتاجااك،،،ماتخليني براي😭💔قال لي ياسلام،،ودي مين القالت لي اطلعغرفتك دي😒🔪قولته ليهو دي كانت لحظه انفعال وغضب😢قال لي طيب وطلع فوق،،،طبعا افتكرتو ماح يجي تاني💔😭واستسلمتامشيت رقدتا في الكنبه واتغطيت بالتوب🔪😂بعد شويهه يمان جاا،،،جاب ليهو مفرش،،،فرشو ورقد تحت في الارض،،،طلع لي يدي من تحت التوب،،،ومسكا مسافه بعدين باسا❤وقال طفله بس😒،،،قولته ليهو من تحت التوب سمعتك على فكره😒🔪قعد يضحححك،،،،ونمناعلى كده🐸صحيت الصباح سمعتا اذان الصبح،،،لقيت يمان لسه نايم،،وماسك يدي❤صحيتو وطبعا نومو تقيل زي السكران😏🔪 ،،بعد مسافه صحى،،،استحمى واتسوك،،جاا صحاني صحيت اتوسكتا وصلينا،،،ورجعنانومنا في مكانا داك،،،اصلا ابيت اخش الغرفه😭💔،،،،بعدها هو صحى عمل القهوه وصحاني شربتها معاهو،،،قال لي عاوزك جيم بليستيشن🤓❤،،،وانا الحيوانه فهمي مشى شمال طوالي🐸🔪،،،،لمن اديتو نظره اغراء🙈،،،قال لي فهمك وسخ،،،قصدي لعبه يابت امي🌚ضربتو في ضهرو طاااخ👋قولته ليهو لو غلبتك تكوي جلابيتك براك🐸قال لي تمام🤤ومشى جابوا،،وبعد مناوشات وضرب وعض🤓غلبني😌😭😭قولته ليهو نعيد الجيم ،،ابى نهائي😭😒🔪وبقى يتأمر فيني،،،وزمن الجمعه قرب،،،طلع فوق جاب الجلابيه وانا قعدتا اكويها ليهو،،،،،بعد خلصتا مكوه،،،طلعتها ليهو فوق،،،بس ضربتا باب الغرفه ووقفتا بعيد😭😂حسيت لي لحظه انو الفأر ح يفتح لي😭😂يمان فتح الباب شال مني الجلابيه،،،نزلتا تحت رتبتا المطبخ،،عاينتا للدرج لقيت في ظرف حنهه،،قلته اتحنن اساسا رجولي بقت بيضاء،،طلعت الظرف وحليت الحنهه،،،شويه ويمان جاا نازل♥💋🤤طبعا الجلابيه مع جسمو رهييبه،،لو ما المسطبه جمبي كان وقعتا قدامو😭💋بس كنت حذره😌قال لي تعالي لبسيني الساعه،،،قولته ليهو بتعرف اي شي الا لبس الساعه😒🔪ضحك قال لي مش مرتي قاعده،،،تلبسني ليها😉مسكتا يدو لبستها ليهو❤وقفت عاينته ليهو،،،قولته ليهو يلا كده انت خطر قابل للاشتعال يامان☹❤قعد يضحك،،طلع وانا قعدتا بكل اريحيه😌وختيت حنتي🤤بعد شويهه،اتذكرتا انو يمان ماشايل نسخه المفاتيح💔😭..خلاص بقيت في حاله توتر🔪😭وقولته حنتي ح تخرب ح تخرب😭😭😭💔