الخميس، 18 أبريل 2019

موطني ١٥

#موطني
-١٥-

عبدالله:نعم!!!
فاطمه:ما سامع يعني اتصل بي عمك خليهو يجي يسوقني🙂
عبدالله:الغير رايك شنو؟!معقوله اقتنعتي بي كلامي
فاطمه:لا طبعا،،،بس حسبتها صاح،،،،ويلا اتصل واديني مفاتيح شقتنا
عبدالله:طيب
(( دخل جوا جاب ليها المفاتيح.... اخدتهم منو.. وهو شال تلفونو واتصل بي طارق كلموا بي قرار فاطمه،،،،،دخلت غرفتا ولمت ملابسا في شنطه،،،ومتبا واي شي،،،ومشت غرفه امها شالت توب الصلاه بتاع امها،،،وبالمره قالت تشيل حاجه تذكره بي امها،،،بقت تفتش في الدولاب،،،،وقعت منو ورقه قديمه وصوره،،،اخدتهم معاها،،،وشالت كل الصور،وطلعت،،،،))
فاطمه:دي المفاتيح بتاعت البيت،،،،سلمهم لي عمو صاحب البيت،،،
عبدالله:طيب،،،عمي جاي في الشارع
فاطمه:انا ح امشي اودع اروى وارجع
عبدالله:م تنسي تلبسي عبايتك😒
((فاطمه عاينت لقت روحا بالجلباب بس🙊))
فاطمه:ااا،،،م بخصك😒👋🏻
((ونزلت تحت،،،مشت لي اروى،،،،اول ماكلمتا،،،بقت تبكي))
اروى:انتي حيوانه عاوزه تمشي وين
فاطمه:اسمعيني انا لازم امشي،،،لانو ماما وصت بي كده.. افهميني
اروى:فاطمه عليك الله خليك،،،.
فاطمه:لا،،م بقدر.. 
اروى:طيب،،،امشي بس اوعك تتكلمي معاي تاني،،،
((فاطمه مسكتا وحضنتا مسافه وقعدت تبكي معاها،،،بعدين لبست عبايتا،،،وطلعت ودعت ام اروى وابوها))
فاطمه:بالجد شكرا لانكم قعدتوني في بيتكم المده دي كلها،،،،كنتو زي اهلي بالظبط،،،شكرا😊
رشا:العفو يابتي
عثمان:دا واجبنا
((اروى طلعت معاها،،ومشوا شقه عبدالله،،،،بعد شويه طارق وصل،،،،))
اروى:تام الله يخليك غيري قرارك😢💔
فاطمه:ياريت،،،بس خلاص مافي طريقه،،،،
اروى:طيب خلي بالك من نفسكك
((وحضنتا،،،،طلعت في العربيه مع طارق،،وهي ماكنت بتفكر في اي شي،،ولافي الحياه الح تعيشا في بيت طارق النوري،،،،عبدالله شاور ليها بيدو✋ ،،،،،،والعربيه اتحركت،))
فاطمه:اا...عمو طارق
طارق:نعم ياتوته
فاطمه:انت عندك اولاد غير نور ومازن
طارق:انتي بتعرفي مازن ونور😳
فاطمه:ايوه،،،نور بتدرس معاي في نفس المدرسه،،،
طارق:...ععههه كويس الطلعتي بتعرفيهم.. لا م عندي غيرهم
فاطمه:ربنا يخليهم ليك. طارق:امييين☺
((وبعد نص ساعه بالظبط،،،،العربيه وقفت قدام ڤله فخمه وجميله شديد❤))
طارق:يلا يافاطمه انزلي
((فاطمه نزلت،،،وفي واحد جاا شال شنطتا،،دخلت مع طارق جوا،،والبيت قولت فظيع بسيطه عليهو💜،،،كانت نور واقفه بتتكلم بالتلفون،،،واميره قاعده في الكرسي،بتتفرج على التلفزيون))
نور:طيب يانون،،،،انا م بقدر اطلع ماعندي نفس اساسا،،،تعالي انتي،،،طيب،،يلا باي
طارق:نور،،،
نور:بابا،،،فاطمه😳
فاطمه:ازيك😅
طارق:امك وين؟؟
نور:ثواني اناديها
((ومشت نادت امها وجات،،،طارق حكى ليهم قصه فاطمه وصفاء،،،،،نور اتأثرت لمن عرفت انو ام فاطمه ماتت💔،،مسكتا وبقت تبكي،،،اما اميره وشها كلو كان استفهامات،،،حتى فاطمه ما ارتاحت لمن شافتا💔نور طلعتا غرفتا وقعدت معاها))
نور:بالجد انا م كنت عارفه انو،،،المهم انا انبسطتا انو بابا. كان ليهو علاقه بي امك،،،
فاطمه:بالجد
نور:اكييد..واخيرا البيت ح يكون فيهو موضوع،بعد مازن مشى
فاطمه:طيب امك قاعده ،،،،وابوك برضو دا براهو م موضوع
نور:ههه،،بابا ع طول في المستشفى،،،وماما يا اما في التلفزيون او بتطلع مع  صحباتا،،،
فاطمه:معقوله،،يعني ماحصل قعدتو مع بعض واتونستوا وكذا
نور:لا طبعا،،،نادرا اساسا مانفطر او نتغدا سوا😅..انسي،،،اسي قومي اخدي حمامك،،،وانا ح اشوف ليك شي تأكليهو،،،،
فاطمه:لا انا ما جعانه،،،
نور:ايوه بس انا جعانه.. وبعدين يرضيك اكل براي☹
فاطمه:لا بس....
نور:مافي بس ويلا غيري وانا جايااك
((وطلعت خلتها،،،فاطمه قامت دخلت الحمام،،،وغسلت شعرا،،،،لبست جااكيت الحمام وطلعت،،،،))
فاطمه:شنطتي وين،،،نور،،،،يانور🗣نوور،،اووف،،،نور
((طارق جا ماري بي باب الغرفه وسمعا بتكورك لي نور،،،مافتح الباب بس ناداها من برا ))
طارق:عاوزه حاجه ياتوته؟؟
فاطمه:اا..شنطتي.عندك فكره هي وين؟؟
طارق:ايوه..السواق اخدا ليك غرفتك،،،خليك هنا.. ح اخلي نور تجيبا ليك وتجي
فاطمه:طيب
((وقعدت في السرير،،،،بعد شويهه نور جات ومعاها الشنطه،،،،))
فاطمه:اووف...لي ساعه بناديك.. لمن ابوك سمعني😤
نور:ههعه،،،طيب البسي وانا ح امشي اجيب الاكل،،،
((فاطمه غيرت ملابسا،،،وطوالي تلفونا ضرب،،،كانت اروى))
فاطمه:اي يا اروتي
اروى:وصلتي😢
فاطمه:اي زمان
اروى:كلبه...وما جاا ع بالك تتصلي بي😒👋🏻
فاطمه:معليش😬انشغلتا بس،،،،
اروى:طيب،،،المهم خلي بالك من نفسك،،،وحاولي تنومي
فاطمه:حاضر
اروى:يلا اقفلي😒
((اروى قفلت الخط،،وفاطمه رقدت في السرير وبقت تعاين في السقف،،،وكانت بتتذكر امها💔قطع تفكيرا صوت نور،،،،))
نور:يلا يلا الاكل وصل،،،جايبه ليك بيتزا بي حالا😋،،،،،
فاطمه:بيتزا😢..عارفه ماما وعدتني انها،تعلمني كيف اعملا بس...
((وبقت تبكي💔،،،))
نور:انا اسفه،،،طيب ح اجيب ليك اكله غيرا
فاطمه:لالا،،ح اكلا
((وبدت تأكل ونور كانت بتعاين ليها ومتأثره عشان حالتا💔طلعت برا مشت لي ابوها غرفه المكت

ب،،،قعد يتكلم معاها عن فاطمه وكيف تعاملا،،،))
نور:بابا...ع فكره انا فعلا حاساها زي اختي.. واكيد مستحيل ازعلا☺فاا ما تخاف،،،،بس الايام دي خليها تبيت معاي في غرفتي،،،ولمن تتعود على البيت ح اخليها تمشي غرفتا
طارق:عين العقل يابتي😄
نور:طيب بعد اذنكك
((ومشت غرفتا لقت فاطمه نايمه وماسكه قطعت البيتزا في يدها،،،،رقدتا كويس وغطتا،،،ورتبت ليها ملابسا في الدولاب وكتبا في المكتبه،،،،ورقدت جمبها،،،،،،صباح اليوم التاني،،،فاطمه صحت ولقت نور جمبها،،،دخلت الحمام اتوضت وصلت،،،نور صحت لقتا قاعده في الملايه وبتبكي))
نور:صباحك خير
فاطمه:يسعد صباحك
نور:اممم....طبعا الليله نون صحبتي جاياني،،وحابه انزل السوق اشتري كم حاجهه،،،تمشي معاي؟؟
فاطمه:نور..انا...
نور:عليك الله.....عشاني
فاطمه:طيب
نور:ييييييي😍طيب ح اكلم بابا يخلي لينا العربيه.
((ونزلت خلتا،،،نور كلمت ابوها،،،،بس العربيه كانت عطلانه،،،،،والعربيه التانيه معاهو))
طارق:طيب اتصلي بي عبدالله يوديكم
نور:انت عارف انو انا وهو مابنتفق🤢
طارق:هعههه لالا حاولي اتفقي معاهو.. لانو امك اكيد ماح ترضى بي عربيتا،،،،،
نور:طيب😷
((وطلعت لي فاطمه،،،وكلمتا انو ح يمشوا السوق مع عبدالله،،،))
فاطمه:ما لقيتي غيرو😷
نور:حتى انتي مابتطيقي،،،بس لازم محتاجين ليهو ومضطرين،،،،،،انتي اتجهزي وانا ح اتصل عليهو،،،
((نور شالت تلفونا واتصلت على عبدالله.. عرفت انو ماعندو دوام اليوم،،،طلبت منو يوديهم السوق هي وفاطمه،،،،،ووافق،،،،بعدها نور جهزت نفسها،،،واول ماشافت فاطمه،،،انبهرت))
نور:وااو،،،عامله شعرك بي طريقه فظيعه😍،،،،بس لي لابسه عبايه☹
فاذمه:اا..كده احسن.. حتى اني ح البس طرحه
نور:لالا اوعك.. ح تخربي الشعر الفظيع دا😍بي طرحه
فاطمه:بس...
نور:لالا خليك كده...
فاطمه:طيب،..بس ماح اطلع العبايه
((بعدها عبدالله اتصل لي نور وقال ليها تطلع،،،،اول م نزلوا تحت،،،اميره نادت نور،،،وحمرت لي فاطمه😒،،،))
نور:طيب..انتي امشي لي عبدالله.. وانا ح اشوف ماما واجي
فاطمه:طيب
((فاطمه طلعت... واول ماشافت عبدالله وقفت وتنحت فيهو،،،،كان لابس ليهو بنطلون جبنز وتيشيرت ابيض وجزمه بيضاء ومع الفريم والساعه وتوتر وشو💔😢نجااااض❤وريحتو فاايحه💜))
فاطمه:سلام.
عبدالله:انا من قبيل مستنيكم وانتو...
((وفجأه عاين ليها،،،شعرها كان مرفووع لي فوق،،وجايبه جزو من منو قدام،،،وبتحرك يديها من التوتر💜واول سؤال سألو ليها عبدالله))
عبدالله:وين الطرحه😒
((اما نور كانت مع امها،،،،))
اميره:من وين لي وين بتعرفيها،،،لمن صاحبتيها بين يوم وليله،،،،.
نور:ماما انا بعرفا،،،وانتي كمان لمن تعرفيها ح تحبيها
اميره:انا مامرتاحه ليها،،،،
نور:ماما..انا اتأخرتا لمن ارجع بنتفق،،،،سلام👋🏻
((وطلعت خلتها.. وهناك عبداله كان منتظر من فاطمه اجابه.. بس ماردت ليهو وطلعت في العربيه،،،،نور لمن جات سلمت عليهو وركبت قدام))
نور:عبودي😁الشوق ياه
عبدالله:حااصل😒...عاوزين تمشوا اي سوق
نور:ح نمشي المول،،،خلينا السوق😁
عبدالله:طيب،،،
((اتحركوا من البيت.. والطريق كلو عبدالله بعاين لي فاطمه بالمرايه💜،،،،،،))
فاطمه:نور...
نور:اممم
فاطمه:ياريت مانتأخر،،،لانو عاوزه اذاكر وكذا
نور:طيب
((عبدالله وصلهم المول... عبدالله نزل فتح لي نور الباب... وفاطمه نزلت،،،عبدالله وقفا))
عبدالله:البسي الشال دا.. م تمشي كده قدام الناس😒👋🏻ويانور انا ح اجي اسوقكم بعد ساعتين
((عبدالله ساق عربيتو ومشى،،،وفاطمه وقفت ولبست الشال))
فاطمه:غياظ😒حتى الشال فيهو ريحتو😤💜

يتبع
✏ننس🎀