الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 17

#على_المحك
-١٧-
طبعا كان في نص يناير،،،زعلنا انو دخلت علينا سنه جديده ونزار ما معانا💔💔،،،ريان جات داخله البيت بعد المغرب ووشها جايب ميه لون💔💔قولته ليها ريان،،،كيف كان الامتحان؟،،،قالت لي ك ك كويس،،أنا،،أنا ح اخش استحمى وانووم💔قولته ليها طيب،،،حسيتا مضايقهه،،قولته يمكن تكون ما اشتغلت كويس،،،،،مشيت ليها في غرفتا لقينا بتبكي💔💔قولته ليها ريان،،، يا بت مالكك،،، دا كلو عشان الامتحاان،، قالت لي لالا،،مصدعه بس،،،ح ابلع حبوب وانوم،،،قولته ليها تمام،،أنا ح أسوق البنات وامشي بيت ناس خالتو كوثر،،،،قالت لي ط طيب،،،،سوقتا بناتي ومشيت،،،قعدتا اتونس معاهم،،،خالتو كوثر قالت لي نِزار دا ما كفاهووو،،، قولته ليها كفاهو ونص وخمسهه😭💔💔بس تقولي شنوو،،،الاء قالت لي اخيير ليهو🌚💔،،قولته ليها من ياتو ناحيهه😒👊قالت لي من كل النواحي👋😂😂😂،،،شي فسح،،وشي ناس نضاف وجداد،،،وشي وشويااات🌚💔👊😂😂😂قولته ليها الاء اسكتي😭💔💔💔👋شوفتي الليله دي بضرب ليهو يجي،دان قالت لي اي عليك الله يا ماما😢💔،،الاء قالت لي سمح اضربي💔😂😂👊،،بعد شوية جات نور ومعاها خالد،،لما شفتهم،،قولته لخالتو كوثر صحي نسيت ابارك ليك😍❤👋مبروووك ياه لنووور💋😍قالت لي نور مالا؟،،، قولته ليها هي حامل💜😍 ،،ماكلمتكم؟،،خالتو كوثر عاينت ليها هي وخالد،،،،نور قالت ليها مشيت عملتا فحص،،وو،، وكنتا جاية افرحكم،،،بس ،،،بس خالد اتصل علي،،وكلمتو وقرر انو يطلعني❤❤ قولته ليها اشي اشي💋😍😍😍خالتو كوثر قالت ليهم الف الف مبروووووك❤❤❤💋،،،الاء بقت تزغردت💕💕💕❤كانت مبسوطة بسطة،،قالت لي خالد وأخيرا ح ابقى عمتو الاء😍😍💋،،،،خالد ابتسم ليها💜،،،نور فجأة بقت تبكي💔💔خالتو كوثر قالت ليها الولادة لسه يابتي ماتخافي💔💔😂😂😂👊،،،،،،"بس خالتو كوثر ما كانت عارفة السبب الحقيقي المبكي نور شنو💔💔"

انا لمن رجعتا البيت،،،سمعتا بكركبةة في غرفه ريان،،دخلتا بناتي غرفتهم💜،،،لما دخلتا لقيتا طالعه في الكرسي💔💔قولته ليها ريااان بتعملي في شنووو😨قالت لي و و ولاشي،،،بس،،بس كان في،،،قولته ليها رياان صراحه كده انتي فيكك شنوو،،وبدون كذب💔قالت لي مصدعه يا ايناس،،،قولته ليها علاقه الكرسي بالموضوع شنوو؟،،،قالت لي ماف شي يااخ،،،عايزة انووم انااا💔💔قولته ليها طيب،،،راحتكك،،،بس اتأكدي انو لو في اي مشكله ماف زوول ح يساعدك غيرك💕💕💕قالت لي خيييييير💜

مشيت غرفتي لقيت مكالمه من نزار رجعتا ليهوو،،،قال لي يابيبي❤قولته ليهو ياعيون بيبيك😙قال لي بصوت رجولي خشن رومانسي❤🙈 مشتاااق ليك انا ياااخ❤❤قولته ليهو انا اكتتتتررر💜💜 قال لي ح اقول ليك حاجهه بس ماتصرخي في اضاني❤❤ قولته ليهو اها قول😪💔قال لي تخيلي كده انو بعد أسبوع أكون جنبك❤❤ قولته ليهو شنوو،،أنت قاصد شنوو😯 قال لي ياسجم ح أنزل السودان بعد أسبوع👊😂❤❤ قولته ليهو وااي يا نزار جااادي💔😭😭❤❤❤بحبك يااخ💜قال لي لو ماكان قولته كده،،كان ح تقولي،بكرهك يااخ صااح😂😂💔👊 قولته ليهو اصلا يا بيبي👊😂😂قال لي طيب مع السلامه،،قولته ليهو لي بكرة❤،،،قبل انوم ريان جاتني،،قالت لي عاوزة حبوب مهدئه،،ماقادره انوم،،قولته ليها في الدرج،،شالتهم وطلعت،،،💔💔

تاني يوم قومتا مبسوووطةة💕❤وكلمتا ريان انو نزار ح يوصل الأسبوع الجاي💕💕❤ ماحسيتا انبسطت خالص💔 قالت ح تراجع مع صحباتا وتجي،،،نضفتا بيتي وبخرتوو،،،مشيت غرفه ريان الم الملابس الوسخانةة،،وقع شرييط حمل من ملابساا💔💔💔💔،،،طبعا انا اتصمغتا،،ماعرفتا اتصرف كييف💔💔بقلم ايناس ادم ننس تمدين