الخميس، 18 أبريل 2019

موطني ٢٢

#موطني
-٢٢-

فاطمه:ايفون😳
نور:اي وربي تعالي شووفي😭
((فاطمه مشت وشالت منها العلبه وفتحتا فعلا لقتو أيفون💜،،،،وشافت باقي الكيس،،،،جايب ليها من اي شوكلاته نوعين،،ومغلفهم بي طريقه فظيعهه💜وجايب ليها سلسل دهب رفيع مكتوب عليهو بطتي💋))
نور:وااي يا توته😭❤لا عبدالله دا ماعارف اني م بستحمل حاجات زي دي😭😭احيينا ياخ،،،يابختك بيهو💋❤
فاطمه:نور دقيقه.. انتي فاهمه غلط،،انا وعبدالله ما....
نور:حتى لوما... ح يبقى في ما.. 😂👊م تتوتري...خليني اشوف باقي الكيس فيهو شنو
((وبقت تفضي في الكيس... وقعت منو ورقه ملونه💋❤))
نور:كاتبه ليك رساله غرام 😨😨❤
فاطمه:نور اوعك تفتحيها... بحذرك
نور:خليني اشوف كاتب شنو
فاطمه:لا..نور...جيبيها👋😒...
((وقلعت منها الورقه بالقوه👊😂))
فاطمه:يلا بره لو سمحتي😒👋
نور:بتبيعني عشانو😭طيب يا واطيه😪مصيرك ترجعي لي
فاطمة:ياخ بره وبطلي حركات الهنود دي😂👋
((نور حمرت لي فاطمه وطلعت😂👋فاطمه فتحت علبه النوتيلا وقعدت تأكل.... وفتحت الورقه.... عبدالله كتب ليها:يمكن تقولي دي سذاجه مني اني جايب ليك هديه زي دي،،،بس حتى دي بسيطه عليك❤انتي تستاهلي اكتر من كده،،،بس بما انو انتو البنات منفسنات طبيعي😂فأكيد ح تعجبك الشكولاتات والحاجات دي،،،اكتر من اي شي تاني،،،،،المهم خليك مبسووطه دايما،،وبتمنى هديتي تكون عجبتك❤،،،وبالمناسبه السلسل صممو ليك خصيص،،،البسي ح يهبل عليك💋))
فاطمه:الود دا اكيد مجنون...ايفون.. وسلسل دهب... وشوكلت بالطريقه دي،،،،ههه...
((شالت الرساله ختتا تحت ملابسا،،،ورفعت الكيس فوق،،،،،وقفت في المرايه ولبست السلسل،،،وكان فظيييع💜،،،،،،ختت الايفون في الشاحن،،،،ونامت وهي مبسووطه❤تاني يوم صحتا نور من الصبح))
فاطمه:نور..وربي ماناقصاك.. ياخ طيري مني😷
نور:ياحيوانه..مازن جاي الليله... يلا قومي علشان نساعد ماما في الطبيخ وكذا.. وتعملي لينا الفطاير😃❤
فاطمه:مازن جاي😍
نور:اي...ومعاهو عبدالله برضو😉
فاطمه:امشي يا حيوانه😪👋
نور:طيب طيب... صلي وانزلي تحت😒
((فاطمه قامت ادوشت،،،وغسلت شعرا😍وسرحتو... لبست ليها حلباب كوبي،،،ونزلت تحت لقت طارق بيقرا في الجريده.. صبحت عليهو.. ودخلت المطبخ.. لقت اميره واقفه... ))
فاطمه:صباح الخير ياخالتو
اميره:يسعد صباحك
فاطمه:اا..حابه اساعدك في حاجه
اميره:اي اكيد... نور قالت لي انك بتعرفي تعملي الفطاير...والكيك وكده
فاطمه:اي بعرف... ماما الله يرحما.. علمتني معظم اصناف الاكل💜
اميره:ربنا يرحمها...اا.. انا بعد شويهه طالعه ماشه السوق عندي كم حاجه كده... انتي ابدي في الفطاير
فاطمه:طيب تمام
((فاطمه حست انها قربت تكسر الحاجز البينا وبين اميره شويهه.. وخاصه انو دا اول حوار بينهم مما فاطمه سكنت معاهم❤))
نور:توته..اعملي لينا ورق عنب😍
فاطمه:ياخ انتي الاكل دا ليك ولا لي مازن😒👊بطلي عولاقك دا😷
نور:كوويسه ياجزمه
فاطمه:ملاحظه ليك بتقلي ادبك.. يابت انا اكبر منك... هوي ها😂👊
نور:سلام يا كبيره ✋ 😪👋
((المهم فاطمه كانت بتطبخ ونور بتونس فيها❤،،،،ماحست بالزمن اساسا،،،خلصت اي شي بدري،،،ودايرت المطبخ))
نور:وااي يشهوا😍تسلم الايادي
فاطمه:احم😌،،،اسمعيني.. وربي نعسانه.. كفايه اني واقفه ساعتين هنا... ح امشي انوم.. وانتي جهزي الفطور.. لي عمو طارق وخالتو اميره... سلام
نور:طيب
((فاطمه مشت غرفتا،،،،ونامت،،،،وماصحت الا الظهر بي كواريك مازن ونور😂👊))
فاطمه:اكيد بكونوا قاعدين قعدت عيله اسي،،،ماف داعي اخربا عليهم... خليني هنا احسن،،،
((اما تحت.. نور ومازن كان بتناقروا😂واميره وطارق بس بعاينوا ليهم ويضحكوا،،،اما عبدالله فأساسا ماكان معاهم،،،،))
نور:ياخ الشهور الفاتت دي ارتحتا منك كيف 👊😒
مازن:اي يلا كفايهه راحه.. ح نرجع لي مرحله التعذيب تاني😎نور:خههخه تعذبني كيف تاني...وتوته حبقلبي قاعده😍
مازن:هيي بالمناسبه وينا
نور:نايمه... هي العملت الاكل الطفحتو انت قبل شويه دا😷💦👊
مازن:علشان كده.. طعمو كان رهيب ومختلف❤😌👋،،،
نور:اي😆عبدالله مالك ساكت
عبدالله:هاا..ولا حاجه...بس في كم حاجه كده شاغله بالي
نور:ايووه... طيب انا ح اطلع انادي توته واجي
مازن:اي سريع.. لاني مشتاق لي ونستا والله❤
((نور طلعت فوق لقت.. فاطمه قاعده في نص السرير وسرحانه))
نور:مالك قاعده زي المطلقه كده😒💦👊
فاطمه:هههه..ولاشي،،،بس ززهجانه شويهه
نور:تعالي انزلي تحت بتفرقي والله... مازن جاا.. وعبدالله برضو😆ارح
فاطمه:طيب...اسبقيني.. بنزل اسي
نور:تمام..وثواني والقاك تحت
((نور طلعت.. وفاطمه مشت على الدولاب علشان تطلع عبايتا وطرحتا...بقت تفتش وتنكش في الدولاب ))
فاطمه:ياربي العبايه وين
((وبعد تعب لقتا،،،،بس لمن نفضتا وقعت منها ورقه قديمه كده))
فاطمه:ماتكون دي ورقه امتحان. هه قلبي ما ابى الا الامتحانات
((وفتحتا وياريت لو مافتحتا💔💔لانو كان فيها السر المدفون. اللهي ماعارفاهو💔وبدت تقرا فيها))
فاطمه:"صفاء صديقتي الوحيده العارفاني والحافظاني حفظ،،،،بعمري م اتوقعتا

يجي اليوم الح افارقك فيهو،،،ولا كنت متوقعه انو ممكن يحصل معاي كده ،،بس ياصفاء اي شي خصل بي سرعه وفي غمضه عين،،،،ماعارفه بس حاسه انو دي نهايتي،،،عليك الله ياصفاء حلفتك بأغلى ماعندك،،،تربي لي بتي دي وتعتبريها حته منك،،،،ربيها زي بتك وياريت لو تبقي ليها ام،،،وياريت لو ماتعرف انو انا امها،،،ولاحتى الدكتور طارق النوري ابوها،،،،خلي بالك عليها،،،وطلب اخير،،سميها على اسم امي *فاطمه*صديقتك المخلصه ناهد1/1/1993"
فاطمه:😳😳😳دا شنو دا،،،،،دا،،دا تاريخ ميلادي،،وو اسمي برضو،،،،دا،،دا شنو،،،يعني امي طلعت ما امي ولا دا شنو،،،وناهد دي منو.. ودكتور طارق،،،لالا😳انا مابت صفاء الزين،،،طيب كيف كده،،،
((ورجعت تفتش في دولابا بطريقه جنونيه،،،لحدي مالقت ليها صوره قديمه... ياها نفس الصوره اللقتا يوم عيد ميلادا،،،،،،وبقت تعاين ليها شديد،،،وقلبت الصوره على ضهرها كان مكتوب عليها ناهد،،،حتى هي لاحظت للشبه البينا وبين ناهد))
فاطمه:لالالا...مستحيل... يعني... يعني دي امي😨طيب لي ماما صفاء قالت هي امي... ولي اساسا هي الاتحملت مسؤوليتي،،،طيب اذا صفاءما امي،،،ناهد هي امي،،طيب هي وين،،،،ولي ماما خبتا عني.  ،،وناهد دي لي ما كانت عاوزاني اعرف اني بتها،،،ودكتور طارق دا شنو،،،اي نعم أبوي اسمو طارق بس ماما قالت لي انو كان موظف،،،،دي شنو لخبطه الراس دي،،،،يعني انا منو وبت منو امي وابوي منو💔...
((وكانت ماسكه راسا ودموعا جارين،،،فجأه وقعت من طولا💔))

يتبع
✏ننس🎀