الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ٨

#يوميات_زوجه_مهترشه
-٨-
بقلم ايناس آدم
طلع لي فوق،،،لقاني طالعه من الحمام وبنشف شعري،،،قال لي اكيد منظرك كان بيش وانتي جاريه،،قولته ليهو يمان،،،قال لي خلاص خلاص،،اها شغلك كان كيفقولته ليهو تمام، تاني ما اظن يكون في شغل الا الاسبوع الجاي،،قولته ليهو عمتو ناهد فطرتها وغديتا بشنو؟؟قال لي فطرتها فطور فرنسياما الغداء،،ح نمشي نتغدا مع ناس امي،،ومنو عمتي تقعد تونس امي وخالد شويهه وانا وانتي نونس بعض،،ولعته ليهو عيوني،،قولته ليهو بس هي جاياك انت ماجايه لي امكقال لي يازوله انا متأكد لمن اسوقا لي امي،،ح تقعد،،،خليها تونسا كم يوم،،وبعدين تجينا تاني،،قولته ليهو تمام،،،قال لي خلاص ارتاحي شويهه،،علشان نطلع،،،قرب مني وقال لي بالمناسبهقولته ليهو اهاقال لي شعرك فيهو شويهه صابون،،ارجعي نضفيهوونزل خلاني فاتحه خشمي،،،دخلتا نضفتا شعري،،وجيت رقدتا،،،بعد نص ساعه،،صحااني،،قال لي يلا البسي توبك وارح،،قولته ليهو طيب،،،،لبستا العبايه ديك زاتا،،،ونزلته،،،لمن وصلته العربيه،،لقيت عمة يمان راكبه قدامقالت لي اركبي وراء يابتيقولته ليها طيب،،،ركبتا واتحركنا،،،،لمنوصلنا هناك،،،طبعا يمان حكى لي امو وخالد بموقفيخالد قعد يضححك،،قال لي وعامله لي فيها ولا البت الشفته ديكتستاهلي ياخ،،قولتي لي وشك كان عاملكيفماما رقيه قالت ليهو خالد بطل هظار،،،،قالت لينا النقوم ارص ليكم الغداء،،،قولته ليها معقوله ياماما رقيه،،انا قاعده وتقومي انتي،،،عاينت لي خالد وقولته ليهو تعال وراي،،،مشينا المطبخ،،،كبينا الغداء،،ورصيناهو في السفره،،،،وخالدويمان يعاينوا لي ويضحكوا،،،ماما رقيه حمرت ليهم بعدين سكتوا،،بعد الغداء عملته ليهم الشاي،،،،شربنا الشاي وقعدنا نتونس،،وماما رقيه سألتني من شغلي كيف،،قولته ليها اخدتا اجازه من الشركه،،بس لسه مع المعرض والاستديو،،قالتلي ربنا يعينك حبيبتيقولته ليها تسلمي لي انتي،،،قامت عمتو ناهد قالت ليها طبعا سهى جايه بعد اسبوعين هناا،،،ماما رقيه قالت ليها كويس والله،،،وقعدت تشكر في بتها ساي،،،خالد قال ليها لو مالقت عريس،،،قولي ليها يمان جاهز يدبل بيها،،،حمرتلي خالد،،يمان عاين لي،،وقال لي خالد،،انا متزوج ايناس ومكفياااني،،،حااسس وكأني متزوج اربعه نسوانمامحتاج غيرا في حياتيخالد قال ليهو اها يا عم رووميووو،،،ماما رقيه قالت ليهو معاك حقبتي السمحهه ماف زيها اتنين😍❤،،،دخلوني في ضغفوري طبعا من الخجل🙈،،،وعمه يمان الوضع نهائي ماعاجبها😒،،،بعدشويهه يمان قام وقال نستأذن نحنا،،تصبحوا على خير،،،وكلنا قوومنا،،لمن وصلنا جمب الباب،،،قومي ياعمه يمان اجري واركبي العربيه😭😂💔،،،يمان قال ليها انتي ياعمتي ما مبيته مع ناس امي،،،قالت ليهو لالا،،بجيهم الاسبوع الجاي،،لسه ماشبعتا منك ياولدي،،،،يمان قال ليها تمام،،،وركبنا رجعنا البيت،،،قبل نطلع فوق قالت لي يابتي اعملي لي شاي،،،قولته ليها على عيني،،يمان طلعغير ونزل تحت،،،حسيتو اضايق شويه من حركه عمتو😭💔😂،،انا زاتي اضايقتا بس قولته ما احسسو😂💔قولته ليهو يماني،،عارفاك مضايق من عمتو ناهد ،،،بس هي اكيد ماقاعده معانا العمر كلو،،،كلها كم يوم وتمشي،،قال لي مامضايق،،بس كان نفسي تبيت مع ناس امي،تونسهم❤،،قولته ليهو مامشكله المره الجايه😊،،قولته ليهو اعمل ليك قهوه؟؟قال لاماعاوز اتعبك،،قولته ليهو بي وشكك يلا💔🐸ضربني على راسي،،قال لي اصلا التعامل الحلو مابنفع معاك ياسجم😒،،،اخدتا الشاي لي عمه يمان في غرفتا،،قالت لي تقيل،،بس بشربو،،،،طلعتا مشيت غرفتنا لقيت يمان بصلي العشاء،،،كنت ناويه انوم،،بس لمن شفتا يمان بصلي اتشجعتا،،دخلته اتوضيت،،وجيت صليت،،،يمان كان راقد وماسك تلفونو،،،قلعتو منو،،وختيتو في التربيزه،،،قال لي مالك😒قولته ليهو زح لي شويهه،،ماالي السرير كده،،قال لي يعني قلعتي مني التلفون عشان كده،،،حمر لي وزحى شويهه،،،رقدتا ومسكتا يدو،،قولته ليهو اكيد اليوم عمتك سمعتك كلام بسببي لاني مشيت الشغل وخليتك تعمل الفطور😔قال لي اي كلااام كتير،،قولته ليهو طيب اسفهه😥قال لي انتي مجنونه صاح😒قال لي دي مابس واجباتك انتي،،دي مشاركه بينانحنا الاتنين وبس،،ويعني شنو لو عملته الالاكل او غسلته العده،،،مش في الاخر نحنا مبسوطين❤،،،وباسني في انفي🙈💋،،،قولته ليهو حبيبي انا اشتقتا لي ناس ييتناوالله😢،،،بكره تمشي معاي؟؟؟قال لي طواالي نمشيليهم❤،،،ضميتو ونمتا❤،،،،تاني يوم صحيت بدرري،،يمان كان عندو ملابس وسخانه،،وانا برضو،،لميتهم كلهم،،،وكبيتهم في الغساله،،كانوا دفعتين،،،وعملتهالشاي،،والقهوه،،،،بعدها عمتو ناهد صحت،،نزلت من فوق وهي بتتكلم بالتلفون،،شغالهاي اي،،طيب،،تصلي بالسلامه،،،وقفلت الخط،،،لمن شافتني صبحت علي،،قالت لي يمان ماصحى،،قولته ليها لسه،،،قالت لي جيبي لي الشاي،،،مشيت جبتا ليها الشاي،وجيت،،قالت لي طبعا كنت بتكلم مع سهى ،،،وقالت بتصل الاسبوع الجاي،،قولته ليها بالسلامه،،،اناطبعا مابعرفا معرفه عميقه،،،بس شفتها في عرسنا انا ويمان،،،حتى نسيت شخصيتا،،،،بعد خلصت

ا غسيل،،نضفتا البيت كلو ورتبتو،،،بعدين يمان صحى،،شرب قهوتو،،،وبعد ساعتين عملته الفطور،،،فطرنا،،،يمان قال لي اتجهزي،،،مشيت وكنت ناويه البس فستان،،بس اتذكرت كلام امي😂،،،قالت لي اوعااك تجيني بي فستان ولا عبايه😒👋،،،تجينيمره مجيهه😌😂،،لبست لي توب بي طقمو،،وقشرررتااا💃يمان جاا ولبس جلابيه،،،قال لي عمتو ارح معانا،،قالت لا،،بتقعد في البيت،،يمان قال ليها طيب الاكل في التلاجه،،،بس سخنيهو،،ونحنا ماح نتأخر❤وطلعنا،،،،اعرفكم بناس بيتنا،،ابوي اسمو ادم،،،مدير عام في شركه بترول💋،،،،وامي اسمها حجه،،دلاليه،،،بتبيع مكيفات وستاير وملايات،،،وحاجات زي دي😍❤،،،،وعندي اخواني اتنين،،،ياسين متزوج وعندو ولد ورامي باير😒😂،،واختي اصغر مني اسمها اسيل،،بتدرس فنون جميله،،المستوى التاني،،وصلنا البيت لقيت امي ورامي بس،،،سلمتا عليهم،،،ورامي ويمان مشوا الصالون،،،امي قالت لي بيتك اخدك مننا،،،ضحكتا وقولته ليها والشغل برضو😂،،وقعدنا نتونس،،،وكلمتهاانو عمه يمان جاات،،،قالت لي اووعاك تقلي ادبك معاها😒،،قولته ليها نهائي والله😙،،،،العصركده اسيل جات داخله،عيونا مورمه وشكلها متغير،،،،،،#❤