الخميس، 18 أبريل 2019

على المحك 23

#على_المحك
-٢٣-

نزار قال لي بعدم صبر هااا انا مستني ردك💔قولته ليهو ديل ديل حاجات...قال لي حاجات منو؟؟،،،اتكلمي،،،قولته ليهو حاجات ريان💔،،،قال لي ريان،،ريان منو،،،ريان اختي؟💔قولته ليهو،،اا،،ااي💔،،،،سكت مسااافةة،،،رجع عاين لي بعين مكسورة💔قال لي ريان،،،كيف يعني ريان😡😡،،،دا شنو البتقولي فيهو دا😡،،،قولته ليهو نزار انا،،،انا عارفة انو انا غلطا لما  سكتا على غلطها،،بس،،بس هي كانت خايفه منك انت و،،ووسامي💔💔جاا علي ووقف قصادي وعيونو دي عبارة عن دم بس💔قال لي خايفه مننا،،،انا ح اتم ليها خوفا دا💔وطلع من الغرفة،،،مشى غرفة ريان وبقى يخبط ليها في الباب،،،قال ليها ريان افتحي الزفت دا😡💔،،،ريان،،،طبعا هي كانت نايمه،،صحت على صوتو،،،قالت ليهو من وراا الباب في شنو يانزار؟؟!قال ليها وهو بجوط وليك عين تسألي،،،افتحي الزفت دا قولته ليك👊💔،،،،فتحتو وهي بترجف،،مسكا من شعرها واداها كف لمن وقعت في الارض💔قال ليها دي الجامعه الفرحانه بيها،،علمتك كده💔،،،،،،بتحومي وتصيعي،،طيب بوريك نهايه صياعتك دي💔يااخ بقى يشلت فيها ويكفتاا💔💔،،ماخلى ليها حته سليمه في جسمها💔💔حاولتا ادخل بس كان بلزني💔،،،،،قولته ليهو يانزار هي اجهضت💔،،،طبعا بقى يعاين لي مسافة،،،ورجع عاين لي ريان،،قال ليها فوق ما انو انتي زانيه💔بقيتي قاتله برضو💔💔،،،وريني سرعه دا منو ود الحرام العملتي معاهو كده💔😡لما ما اتكلمت بقى يكفت فيها💔قولته ليهو نِزار الحصل حصل،،خليها💔💔،،،قال لي بصرخة إيناس انتي مجنونهه،،اخليها كيف يعني،،،بقى ساحبهاا زي الكلبهه وهي بتصرخ💔💔قال ليها دا منوو،،،الصراخ ما ح يفيدك،،،والليله  ياريان لو ماوريتيني دا منو انا بقتلك بقتلك،،،اتكلمي،،،قالت ليهو ص،،صاحب،،صاحب صحبتي💔😭قال ليها كمااان،،،أحكي لسه انا مستنيك،،،اتلاقيتو وين؟جاب راسك كيف💔قالت ليهو في،،في شقةة،،،لما،،لما أنت كنتا مسافر،،انا،،انا مشيت هناك مبيت،،مرتين😭💔💔💔،،،طبعا نِزار ماعرف يعمل ليها شنووو،،،بس بقى خانقها💔💔💔وحلف لو يفكهاا،،،قولته ليهو نِزار فك البت ح تموت في يدك،،فكها😨😨😨،،،كأنو انا مابتكلم💔💔،،،ريان عيونا طاحت💔💔💔،،،قولته خلاص قتلاا💔💔💔،،،قولته ليهو نزار الله يخليك فكهاااا،،،البت ح تموت😭💔💔💔،،،،بعد تعب حتى فكاها،،،قال ليها ليه،،،ليه بس،،،قصرنا معاك في حاجه،،،أمي وابوي ما ربوك؟💔،،،نحنا حصل طلبتي مننا حاجه ورفضنا؟،،،،ردي لي بتكلم معاك💔؟؟؟،،قالت ليهو بصوت متردد لا💔،،،،قال ليها طيب،،،والله العظيم ياريان ما تقولي لي السبب الخلاك تعملي كده شنو،،والولد هو منو،،صحبتك دي منوو،،،واجهضتي كيف،،،اقسم بالله العظيم ياريان،،ارتكب فيك جريمة واخش السجن،،ومابهمني💔،،،بقت تعاين ليهو ومرة تعاين لي💔💔💔،،قال ليها احسن تتكلمي،،انا أعصابي بايظهه،،وما عندي ليك حاجهه غير اني ح اقتلك،،،،اتكلمي،،،قالت ليهو ااا،،الولد،،،الولد اسمو،،اسمو أحمد،،يلا يلا هو ماكان حبيبي،،و و،،،وكنا بنعمل كده،،،عشان عشان،،،،وبقت تبكي💔💔،،مسح وشو بيدينو وختى يدو على لحيتوو وقال ليها صحبتك اسمها منو؟قالت ليهو س،،سلمى،،،قال ليها أممم معاك في الجامعه؟،،،قالت ليهو اا ااي،،،،قال ليها اجهضتي كيف؟؟،،،سكتت مسافة وأنا حسيت قلبي جاا في رجولي💔💔💔،،،عاينت لنزار وهي منططه عيونا💔💔قال ليها بصوت عالي،،،اعترفتي اجهضتي وين وكييف؟،،،،اجهضتك صحبتك؟،،ولا التييييت دا هو الوداك يجهضوك💔💔،،،تاني سكتت وبقت تبكي💔💔،،،،قال ليها ماتخليني انفعل أكتر من كده،،،وماتخليني اتلفظ أكتر من كده،،،الإجهاض،،الإجهاض عملتيهو وين؟،،،لما ما اتكلمت رجع خنقا تاني💔،،،قال ليها ريان والله اقتلك،،،اتكلمي يااخ،،لما مشيتي اتزفتي مع الحيوان داك كنتي ساكته برضو،،،اتكلمي. قبل اطلع روحك هناا💔💔💔💔،،،قالت ليهو اجهضتا هنا يا نزار،،،هنا اااه اناااا💔😭💔💔💔،،،وقف على حيلو،،،وقال ليها بإستغراب هنا!،،هنا وين؟،،،،طبعا انا بهز ليها في راسي،،ماعايزاها تجيب سيرتي💔💔،،،بس هي كانت لازم تنقذ روحا من نِزار💔،،،نزار أداها شلوت طيرا جنب الباب💔،،،قال ليها هنا وين،،،،،حكت لي نِزار القصه كلها،،مما انا عرفتا بموضوع حملها لحدي ما اجهضتها💔💔💔،،،طبعا نِزار ماعرف يعمل شنو،،،وماقادر يرفع عيونو يعاين لي💔💔قال لي إيناس،،،انتي؟!،،،ريان قالت ليهو انا اجبرتها،،،والله هي ما قصدها😭💔💔،،،،،نزار عاين لي عيين فيها عتاب وكسر ثقة💔يعني هو أمني على اختوو،،وانا خنتا الثقةة💔،،،،،عاين لينا نحنا الاتنين بقرف وطلع برة 💔💔💔

انا قعدتا في الارض،،وبقيت أبكي💔💔،،،قولته ليها حرام عليك ياريان،،حرام عليك،،،نزار خلاص كرهني💔💔💔،،،قالت لي عاوزاني اعمل شنو؟،،كان ح يقتلني😭💔،،،قولته ليها دا بس نزار عمل كده،،في رأيك سامي ح يعمل شنو لمن يعرف💔💔،،قالت لي لالا،،انا انا مستعده ابوس جزمه نزار بس،سامي لا،،سامي ح يضبحني💔💔قولته ليها انا كان مالي ومال القصه دي💔💔💔،،،نزار ح يطلقني💔💔💔،،لانو مستحيل يسكت على العملتو💔،،،طوالي ريان قامت من جنبي،،مشت لنزار في الحوش،،،قعدت ليهو تحت رجولو💔💔،،،قالت ليهو نِزار انا عارفة نفسي كلبه وتافهه واستاهل الموت😭💔💔،،بس الله يخليك ما اتكلم سامي،،ما تخلي سامي يعرف،،،ح يقتلني يانزار ح يقتلني💔💔وأبوي،،ابوي مابعيد يتبرى مني💔💔💔قال ليها مافكرتي في الكلام دا كلو قبيييل ليه؟،،،انا ح أكلم سامي💔عشان هو الوحيد الح يجي يطلع روحك ويريحنا منك،،،،قالت ليهو طيب،،وو،،وايناس ح تعمل معاها شنو؟؟،،،قال ليها مابخصك،،،تصدقي انا صدمتي فيك كانت اقلا من صدمتي في إيناس،،،لانو انا بثق في ايناس أكتر من نفسي💔💔💔،،،،،وقام طلع من البيت💔💔💔مشى بيت ناس الاء جاب البنات وجاا راجع💔،،،نووم بناتو في غرفتهم💔وجاا هو وآن❤،،،قولته ليهو نِزار ينفع نتكلم؟،،،عمل روحوو ما سامعني،،،رقد آن في سريرا،،،ورقد هو في السرير واداني ضهرو💔💔مشيت رقدتا قدامو وضميتوو❤،،قولته ليهو نِزار اقسم بالله ما كان قصدي💔كل قصدي انو اساعدها وبس،،علشان ما تصغر في عينك💔قال لي وبالتالي انتي البقيتي صغيرة صاح💔؟،،،إيناس زحي من قدامي💔قولته ليهو نِزار💔،،،قال لي زحي تمام،،خليك بعيده مني،،،ماعارف الموضوع دا ح يرسى على شنو،،بس خليك بعيدة مني،،انا لسه ماسك أعصابي علي وماعايز اتهور وأعمل حاجه تأذينا انا وانتي والبنات💔عشان كده خليك بعيدة وبس💔💔،،،،،واتقلب بالجهة التانيهه وعمل روحوو نايم💔💔💔

تاني يوم الصباح،،،قبل الفطور،،اتفاجأنا بسامي،،سلم علي وقعد💔💔،،،ريان مما شافتو جرت وقفلت باب الغرفة عليها💔💔،،،سامي دا من شدة ما خجلان💔💔ظااااهر في وشوو💔💔💔نزار مشى جاب المفتاح التاني،،وفتح ليهو الباب حق الغرفة💔💔،،،سامي دخل وبقى ينبز فيها،،،قال ليها عاوزة تبقي شماسيهه صاح ولا انتي اصلا بقيتي وخلاص؟،،وطلع القاش ووقع فيها ضرب💔💔💔بقت تصرخ بأعلى حس عندها،،قالت ليهو والله ماقصدي الله يهديني،،،وااي يا نزار الحقني💔💔💔،،ياخ تقريبا ساعه بضرب فيها،،لحدي صوتا رااح وبقى ما مسموع💔💔،،،،قولته لنزار وقفو ياخ حرام عليهو💔😭،،قال لي إيناس،،شيلي شنطتك ومعاك آن💔أمشي بيت اهلك،،انا بقدر على ذان ودان،،،قولته ليهو قصدك شنو💔؟قال لي قصدي واضح،،،تفتكري ح اقدر اتأقلم معاك على وضع زي دا،،،انا ثقتي اتكسرت فيك💔💔يعني لما بناتي يكبرو ويغلطو،،ما ح استبعدت إنك تسانديهم في الغلط💔💔وأنا حاليا ماقادر أخد قرار بخصوصنا💔💔فااا يستحسن تمشي بيت اهلك💔💔بقلم ايناس ادم ننس تمدين