الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ١

#يوميات_زوجه_مهترشه

بقلم ايناس آدم ننس
-١-

اصلا دي حركاتك،،،بس وربي يا يمان،،،انا تاني لو قلته ليك سفرني معاك،،،،نهائي ماح اسألك وخلي الملل يقتلني ها...يمان كان كاتم الضحكه طبعا،،،قال لي اعمل ليك شنو كل ما اقول ليك نسافر تقولي شغلي شغلي شغلي،،،واسي لمن انتي جاا في بالك السفر انا ماعندي سفريات ،،،، اجازه...قلته ليهو كده يعني،،،يعني حضرتك ماعاوز تسفرني بحر مالك صاح قال لي اي القروش دي يستحسن استفيد منها في شي تاني،،،قلته ليهو تستفيد يعني ولا حتى نستفيد،،،يمان اتعدل معاي،،،انت شايف ليك شووفه تانيه صاح اصلا انا قلبي كان حاسس انك بتخووني،،،دي منو يا يمان،،،اكيد المضيفه المعصعصه المعاكم ديك صاح ما اتوقعتا منك حركه زي دي ابدا،،،،بس يلاا طلقني واهم شي المؤخر بتاعي،،،يمان عاين لي بإستغراب،،،قال لي انتي بتفسري على كيفك،،،واسي بتبكي مالك،،،قلته ليك ملاله انا كمان في اجازه ومن حقي اساافر،،،،وربي يايمان ماتسفرني اجازتك دي ح تكون ليك بمبي،،،،قال لي بتهدديني،،،،وقرب مني وكان غضباان،،،فجأه طلع لي لسانو قال لي انا مابتهددش،،،،،يلا داخل ادوش اعملي لي القهوه سوورعه قلته ليهو ابيت مش متعود تعملا براك ماااف ليك اي قهوه من يدي،،،،طبعا نحنا كانا بنتشاكل او بمعنى اصح بنتهابل في السريرالمووهم انا رجعتا رقدتا وعملته نفسي نايمه،،،وهو دخل الحمام،،،اول ماحسيتو دخل الحمام وبدا يدوش،،،،نزلتا من السرير براحه ونزلته تحت قفلتا المووتوور و رجعتا الغرفه،،،بعد ثواني اسمعو بناديني شغال يا نوسه،،،حبيبتي شكلها المويه قطعت،،،انزلي افتحي الموتور،،،قلته ليهو لي الصابون دخل ليك في عيونك قال لي اي،،،عيوني حرقتني،،،امشي افتحي الموتور،،،قلته ليهو ح تسفرني الاسبوع الجاي حبيبي قال لي نعم!! يعني انتي ال... قلته ليهو اي اناح تسفرني ولا انزل اعمل القهوه واخلي الصابون يعميك قال لي اصبري بس لمن اطلع من الحمام،،،قلته ليهو يمان،، ح نسافر ولالاقال لي طيب،،،قلته ليهو وعد سلاحف النينجا ولا العقارب،،،قاللي سلاحف النينجا،،،،قال لي يلا انزلي الله يخليك عيوني ورمت ياسجم،،،قلته ليهو طيب يعمري❤نزلتا تحت سرعه وفتحت ليهو الموتور،،،وقعدتا في المطبخ على وضعيه المقاتل غوغو😂💔....بعد 5دقايق،،،نزل لابسليهو تي شيرت كحلي وشورت ابيض،،،،ولافي راسو ببشكير،،،جااني في المطبخ ووشو طماطم بس💔😂طوالي قلبتا الوضعيه لي وضعيه جااكي شاان😌قلته ليهو ح اديك بنيه اغير ملامح وشك المكسراني دي🤓كتم الضحكه،،،وقال لي مش لو عملتي وضعيه جاكي شان،،،لو قلبتي جون سينا ما ح اخليك😒...طبعا هو كان واقف في مدخل المطبخ،،،وانا ماف طريقه اطلع،،الا لو انط بالمسطبه💔😂وفعلا اتهورتا وعملتها😌،،،اول ما نطيت يمان جاا جاري علي،،طوالي عملته فيها دور الضحية😌،،،كنتا لابسه رداء جينز فوق الركبه بمراحل💔😂وتي شيرت رمادي نص كم،،،،يمان جااني وشكلو افتكر اني اتكسرتا ولا حاجه،،،وانا شغاله ابكي،،،طبعا البكاا دا اسهل حاجه عندي،،،قال لي دي شلاقتك وقله ادبك😒وانا ماسكه رجلي والفها يمين وشمال😌قال لي تعالي،،،قام رفعني قعدني في الكنبه،،،وطلع فوق يجيب علبه الاسعافات الاوليه،،،،انا حسيت بالنصر😌نزل وعمل لي رجلي مسااج،،،وانا شغاله ليهو ايوه هناا،،ايووه،،،بعد مسافه ربطا لي،،،قال لي شكلو التواء خفيف بس،،،قال لي انا ح اعمل القهووه،،وانتي ح تشربي عصير،،،قلته ليهو لع😭💔عايزه قهوتي،بس،،،قال لي ننس😒يستحسن تسمعي الكلام،،،خليتو دخل المطبخ،،،وانا انسحبتا انسحاب تكتيكي من مناطق العدو،،،طبعا ماشه بكل ثقه😌،،،بس فجأه ناداني،،،قال لي ننس،،،قولته ننس دي،،،انا عاينتا يمين وشمال،،،وعملته وضعيه الاستعداد،،،،وفكيتا جريهه في السلم😌طبعا هو جاري وراي😂😭😂😭،،،مسكني من معصم يدي،،قال لي رغم انو حركتك بتاعت قفل الموتور بايخه وحركه انو رجلك إلتوت زعلتني😒💔الا انو جريتك دي خلتني اغفر ليك😂😂نكش لي شعري وقال لي انزلي نشرب القهوه💔😂...خليتو نزل في درجه السلم الاولى،،،اتشعلقتا ليهو في ضهرو ونزلنا😌