الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ٧

#احببته_بعقل
-٧-

بعد لميس نزلت،،،طلعتا من المطبخ ومشيت لي هيما،،لقيتو خلص البسبوسهه😭💔،،،قولته ليهو هيما خلصتها😨بتبالغ😭،،،قال لي اكلتا ليك معاي مانسيتك اطمني😁،،،قولته ليهو تاكل السم😒👊،،،قال لي ابردي يااخ،،ماتخليني انفعل،،،انتي عارفاني لو انفعلتا بعمل شنو،،،قالا لي بنبره حاده نظام بخوفني👋😂،،،قولته ليهو ح تعمل شنو يعني😒،،،قال لي لو انفعلتا😣قولته ليهو اها😒،،،قال لي بحضنك😂وجرراني من يدي وقعني في حضنوو،،،قولته ليهو كده خلاص انفعلتا😂😂،،،قال لي اي،،،،كان مشبك يديني مع يدينوو،،،وباسني على راسي مسافه طويله ❤،،،،قال لي ربنا يحفظك لي،،،قولته ليهو ويحفظك لي برااي،،،وبستوو في خدوو،،،قال لي وبععلي اشتقتا للبوسهه دي انا😍😂،،،قولته ليهو هي زاتا اشتاقت للخد دا❤❤،،،،عاين لي مساافةة،،بعدها قال لي وربي لو ماكنت مكسور،،كان رفعتك،،،،قومتاا منو ووقفتا على حيلي،،،قولته ليهو لو مكسور ولالا،،،ماحصل رفعتني ولا ح يحصل،،،لانك فاقد للرومانسيه👋قال لي احلفي بس😒قولته ليهو والله😌،،،فجأه قام من محلو ورفعني😂،،،قولته ليهو هيما انت مجنون😨قال لي اي😒قولته ليهو نزلني ياخ رجلك ح تتأذى،،،نزلني😢،،،قال لي لا،،،قولته ليهو هيما خلاص اسفهه نزلني يااخ😭رجلك ح تتورم،،،وبكيت بالجدد،،حتى نزلني،،،قولته ليهو مجنون،،،قال لي عشان تاني تتحديني👋😒،،،،حضنتو وقولته ليهو يااخ انت مختل عدييل👊،،،قال لي منو مختل،،زحيت منو ومشيت الغرفه بحركات سريعه😂😂شغال لي تعالي تعالي،،،،منو مختل،،،دخل الغرفه وقفل الباب🐸❤❤👊،،،،،دي كانت احلى ليله قضيتا مع هيما بعد رجع من سفرتو❤🙈💋

تاني يوم صحيت،،،لقيتو لسهه نايم،،،قعدتا اعاين ليهو،،،قربتا منو شديد،،وصرختا ليهو في اضانو هيمااا😂👊،،صحى مخلوع ومنطط عيونو،،قال لي مالك،،،في شنو،،،،قعدتا اضحك،،،قال لي ياخ حركات الشفع دي مابتخليها،،،طلعتا ليهو لساني وقومتاا دخلتا الحمام،،،استحميت وصليت،،ولبستا،،،لازم امشي الشغل طبعا،،،،جيت راجعه الغرفه لقيتو يادوب قايم من السرير،،،قال لي على وين يا السمحهه؟؟قولته ليهو ماشه الشغل،،،قال لي وانا الفاكر انك ح تقعدي اليوم تونسيني،،،قولته ليهو ههه اتسيبتا كتيير ياخ،،ح امشي اشوف الحاصل شنو،،،قال لي تمام،،،خلي بالك على بتي،،،قولته ليهو وانا😨قال لي انتي ادرى بنفسك😂👊،،،،كبيررره،،،بس بتي لسهه ماشافت الدنيا،،عشان كده خلي بالك عليها،،،قولته ليهو كده😨طيييييب،،،،وطلعتا😂،،،،نزلته تحت لقيت لميس صاحيه،،استغربتا،،،مامن عوايدا تكون في البيت زي الزمن دا،،،المفروض في الشغل،،،قالت لي صباحو،،،قولته ليها يسعدوو،،،لي مامشيتي الشغل لحدي الان،،،قالت لي ماعندي مزاج،،،قولته ليها ايووه،،طيب انا طالعه،،قالت لي اشربي العسل دا بفيدك،،،يعني كويس للحامل وكده،،،شلتو منها وشربتا نصو،،،،ودعتها وطلعتا،،،،،،وصلتا البيوتي،،سلمتا على مدام ليلى والبنات💋مدام ليلى قالت لي اشتقنا ليك عديل،،قولته ليها الشوق خرافي طبعا😂قالت لي وبطلي تسيب بالله،،،قولته ليها حااضر،،،ماكان في شغل كتيير،،،،رجعتا البيت زي الساعه5كده،،،سلمتا على الناس التحت،،،حتى هيما كان قاعد معاهم،،طلعتا شقتي،،،بعد استحميت وغيرتا ملابسي،،مشيت المطبخ،،،،شربتا مويهه،،،عاينتا بإتجاه التلاجه،،،كان في كميهه نمل ماعاديه،،نمل اسود وصغير شديد،،،عملتا صابون وحبه مويه ورشيتوو،،،بس ماشي في زياده،،،خوفني عديل،،،بقيت كل ما اكتر الصابون النمل عددو بزيد وحجمو بكبر،،،لدرجه شعر جسمي وقف💔،،،قعدتا انادي لابراهيم،،،،،جاني هو ووليد،،،قال لي مالك،،،قولته ليهو بصوت مرتجف عاين النمل دا،،،،قال لي وينو؟قولته ليهو جمب التلاجه يا هيما،،،قال لي ماف اي حاجهه جمب التلاجه لكن،،،قولته ليهو كيف يعني ماف،،،دا شنو،،،كبيت فيهو صابون وهو لسهه زايد،،،،قال لي بس يا ايناس ماف اي شي جمب التلاجه لا نمل ولا حتى صابون،،،،يمكن بتهيأ ليك،،،عاينتا ليهو بإستغراب،،،،ورجعتا عاينتا لتلاجه،،،فعلا ماكان في صابون ولا نمل،،،،بس كيف اختفى،،ووين،،،قولته ليهو والله ياهيما كان في....وليد الزمن داك نزل،،هيما قرب مني،،،قال لي ماف شي،،يمكن من التعب وكذا قاعده تتخيلي،،،تعالي،،ساقني الغرفه،،،رقدني في السرير،،وجاب لي كبايه مويهه،،بس لمن شلتا منو الكبايه ،،،ماكان فيها مويهه،،،،كانت فاضيهه،،،قولته ليهو هيما انت بتهظر جاب لي كبايه فاضيهه،،،قال لي فاضيه كيف يعني،،،،مليانه مويهه،،،اشربي،،،،،مشيتووو وشلته الكبايه وكانت فاضيه،،،معقوله انا بتخيل ولا دا تعب،،ولا دا شنو بالظبط،،،،ختيت الكبايه في التربيزه،،،،هيما قال لي اشربيها مالك؟؟قولته ليهو ماعاوزه،،،،غمضتا عيووني،،،وكنت حاسهه بوجود هيما جمبي،،،بس فجأه قام،،،،لمن فتحتا عيوني،،،ماكنت في شقتي،،،كنت في حتهه تانيه،،،مكان ضلام شديد،،،،وفي كديسهه بتعاين لي،،،ماسوداء،،لا لونها ابيض وسط الضلام،،،،عاوزه اقوم من السرير،،،مسك يدي عثمان💔قال لي انتي لسهه تعبانه خليك،،،،قعدتا اصرخ.،،،قولته ليهو انت الجابك هنا شنو،،،،ابراهيم لو شافك ح يقتلك،،،،اطلع من هنا،،،،وهو كان بقرب وانا لسهه بصرخ،،،،لمن قرب شديد،،صرختها فيهو وانا بقول عثمان لاا،،،صحيت وانا انفاسي عاليه،،،هيما كان بعاين لي مخلوع،،،،قال لي عثمان💔💔؟؟؟

#سلام🐸👋❤
بقلم ايناس آدم ننس تمدين