الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ٣

#احببته_بعقل
-٣-
طبعا ردت فعلها هجمتني،،قولته ليها اي صاح ماعندي حق ادخل،،،بس انتي ماالمفروض تعملي كده،،،اسي قولي لي الشاب الكان معاك دا منو؟؟قالت لي واحد صحبي😊،،وماعاوزه اي اسئله تانيه،،قولته ليها هيما لو عرف...قالت لي بتهدديني يعني😊كلميهو،،،اساسا دا هدفك😊،،،ويلا لو سمحتي اطلعي من غرفتي لانو مافاضيه ليك،،،،عاينت ليها مسافه وطلعتا،،،مشيت شقتي،،،،وطبعا زعلتني ردودا،،،دخلت الغرفه وطبعا سرحاانه،،،هيما قال لي الحلو سرحان فيني صاح؟؟،،،ماكنت مركزه معاهو اساسا،،،بعد مسافهه ناداني بصوت عالي،،،ايناس،،قولته ليها بخلعه ايوه،،،قال لي سرحانه وين،،،قولته ليهو ولا محل،،قال لي من قبيل بتكلم معاك😒👊وانتي ما هنا،،قولته ليهو تعبانه شويتين بس،،،قال لي لا دا م تعب،،تعالي،،مشيت قعدتا جمبو،،،قال لي مالك،،،زعلانه من حاجهه مضايقه،،زهجانه،،،قولته ليهو لا منفسنه😢قال لي لا..لاخوف عليك لانك طبيعي في الحاله دي😂👋،،،،قولته ليهو هيما😒قال لي خلاص،،الواحد مايهظر معاك نهائي😒👊،،،قال لي وبعدين تعالي هنا،،،انتي مابتسمعي الكلام لي😒قولته ليهو كلام شنو؟؟قال لي مش قبيل خالتي قالت ليك تحصنيني😌،،قولته ليهو لاياخ مابسحروك الايام دي لانك قاعد في البيت،،بس اول ماتتعافى ح ابدا احصنك😂👋،،،قال لي مش التحصين😒خليناهو،،،عاوز النقطه الفوق الصاد❤😍قولته ليهو شنو مافهمتك،،،قال لي رومانسيتك ميتهه بالمناسبه😒عاوز حضن😏قولته ليهو اهاا،،لا م متوفر حاليا😂قال لي كيف كيف!!قولته ليهو شايلو ولدك❤🙈قال لي خلاص بدينا الطلس😒👊،،،يلا زاتي ماعاوز،،،قعدتا اضحك قولته ليهو اي نوم خفيف😂😂،،،جررا لي نوور،،،وصلح رقدتو وعمل روحو نايم😂😂اول مارقدتا جمبو جراني❤قال لي يلا بالغصب باخدو❤❤😂،،،،

تاني يوم صحيت وكان عندي مقابلهه زي الساعه10كده،،،اتصلت بماما وقولته ليها مابقدر اجي،،قالت لي لالا ماف كلام زي دا،،ضروري تجي،،،قولته ليها بس هيما،،قالت لي امو واخواتو قاعدات،،واساسا المقابله ماح تأخد من زمنك،،،قولته ليها طيب،،،،،بعد ساعه كده جهزتا نفسي،،وهيما يادوب صحى،،قولته ليهو حبيبي ماشه المقابله ماح اتأخر😘خلي بالك على نفسك قال لي طيب،،واتصلي علي اول ماتتطلعي،،قولته ليهو حااضر،،،،،وطلعتا مشيت،،،،

في جهه اخرى،،،ميس كانت بتتكلم بالتلفون مع واحد اسمو حذيفه،،،قالت ليهو مابقدر اجي الليله ومرت اخوي دي واقفه لي زي شوك الحوت،،،قال ليها لالا اتصرفي بس وتعالي،،قالت ليهو حذيفه افهمني،،،انا حاليا عامله ليها روحي ماخايفه من اي شي،،،وهي بكده ماح تقدر تكلم ابراهيم اخوي،،،بس لو الموضوع زاد عن حدو اكيد ح تكلموا انها شافتنا في الحديقه ونص الليل،،،قال ليها ههه طيب،،،بس ع فكره ح افضل زعلان منكك لحدي تجي تراضيني،،،قالت ليهو طيب حبيبي 💋❤،،،،انا وصلتا المستشفى،،،وماما فحصت لي،،،بعد الفحص قالت لي حبوبك منتظمه فيهم؟؟قولته ليها صراحه لا،،،لي يومين مابلعتا،،قالت لي كده ماينفع،،،انتظمي يابت،،،قولته ليها ان شاء الله،،،،قالت لي ح اديك اسي فايتمينات،،،ابلعيها عند اللزوم بس،،،قولته ليها طيب،،،،قالت لي اها ابراهيم بقى كيف،،،قولته ليها كويس زي ماهو،،،قالت لي الحمد لله،،،،اتونست معاي شويهه،،وقالت لي يلا ع بيتك ما اخد وقتك اكتر من كده،،قولته ليها ههه وقتي كلوو ليك حبيبتي❤،،،طلعتا من المستشفى ورجعتا البيت،،لقيتهم قاعدين تحت لميس وميس وهيما وامهم،،،،هيما قال لي اهاا،،،ماشهه كيف،،،قولته ليهو الحمد لله الوضع مستقر😂،،،ماما سعاد قالت لي بس انتي اخر فتره ضعفتي يابتي،،،،ميس قالت ليها عدم شرب اللبن والعصاير،،،كتري منهم،،،ماما سعاد قالت ليها دا شغل هيما،،،قالت ليهو ياولدي اقيف لي مرتك دي سمح،،عاوزين ولد سميين وامييين😍😍👋❤،،،ضحكتني،،،وهيما قال ليها طيب تحبي اقيف ليها هنا،،ولا في شقتنا 😌😂،،،امو قالت ليهو ياولد بطل هظار😒👋،،،،قولته ليهم بعد اذنكم ماشهه انوم،،ميس قالت لي استني،،،مشت المطبخ جابت لي حله صغيره،،قالت لي دي لقمه عصيده اوكليها،،ماتنومي بالجوع،،،قولته ليها ححااضر،،،وطلعتا فوق،،ختيت الحله زي ماهي،،لانو التعب منتهي مني،،،نومتا طوالي،،،،ماصحيت الا العصر😂😂👋وسامعه ابراهيم بتكلم مع واحد في الصاله،،،لبستا توبي ووقفت جمب باب الغرفه،،،كان عثمان،،،ود عمي،،،يلا دا قصتو كالاتي،،،كان عاوزني من زماان،،بس انا رفضتا وقولته ليهو خلينا اصحاب،،وفعلا كنا احلى اصحاب،،لحدي ماجاا هيما وخطبني،،،ومن يوما تعاملو معاي كعب وبرمي لي في كلام💔💔استغربتا من جيتو دي،،دا حتى ابراهيم مابطيقو،،بقول لي عشان ود عمك بس❤،،،المووهم طلعتا سلمت عليهو،،،قال لي سلامه زوجك كمان،،قولته ليهو تسلم،،،قال لي اها لسه مافكرتي في الموضوع داك،،هيما عاين لي قال لي موضوع شنو حبيبتي،،،عثمان قال ليهو معقوله ماكلمتك،،هيما قال ليهو بتكون كلمتني بس نسيت،،كده ذكرني،،قال لبهو عاوز افتح منتجع سياحي،،،وعاوزها تشتغل معاي فيهو،،،يعني زي شراكه كده،،،والفكره عاجباها شديد،،،هيما عاين لي وطبعا واضح انو زعل مني لانو اساسا ماجبتا ليهو سيره الموضوع دا ولا بالغلط💔عثمان قال لي اها قولك،،قولته ليهو لسه ماقررتا،،،لمن تعملوا الف فرج،،،قال لي اي والله،،طيب يلا ياجماعه استاذن انا،،،كنت قايمه اوصلو جمب الباب،،قال لي لا خليك عارف الطريق،،،،وطلع،،بعد هيما سمع باب الشقهه اتقفل التفت علي💔قال لي منتجع وشراكه،،،في شنو بالظبط؟قولته ليهو كنت عاوزه اكلمك بس،،قال لي تكلميني متين،،بعد تشتغلي معاهو صاح؟؟قولته ليهو لا والله،،،بس ماجات فرصه،،والموضوع يادوب لبهو حكايه شهر وشويهه من فاتحني فيهو،،،وانت كنت مسافر،،،قال لي مساافر وين انا اصلو المريخ،،ماكان ممكن تتصلي علي وتكلميني،،،قولته ليهو فكرتا،،بس قولته لمن تجي احسن،،قال لي اممم تمام،،،،قولته ليهو هيمتي زعلتا😢قال لي لا الموضوع عادي،،حضرتك بتتفقي مع ولد عمك،،،وتقريبا ماخده قرارك،،وناسيه انو في طرطور لازم يكون عارف،،،شوفتي الموصوع عادي كيف،،قولته ليهو ماتقول على نفسك كده😢انا اسفهه والله ماقصدي اخبي عنك حاجهه بس دا الحصل،،،قال لي خيير،،قولته ليهو هيما ياخ وربي مابحب نبرتك وبرودك دا،،،قال لي اعمل ليك شنو مثلا😒قولته ليهو ماتزعل مني،،،وضميتو بالجمبه😢❤،،،قال لي مازعلان،،قولته ليهو احلف،،قال لي وحاتك،،قولته ليهو بس دي ماحليفه حبيبي😒قال لي طيب،،،قولته ليهو شنو الطيب😢قال لي الزعل انا مازعلانو،،ارتحتي،،،ضحكتا قولته ليهو دي شنو الجمله دي،،قال لي جات كده،،،وبعدين انتي ما اكلتي صاح،،،قولته ليهو اي ماكنت جعانه،،،قال لي يا الله منك،،ياخ اكلي لو ماعشانك عشان الروح الجواك ❤،،،يلا لو عاوزاني اسامحك بالجد وما ازعل منك،،قومي اكلي،،قولته ليهو طيب،،،قومتا سخنتا لي اكل من التلاجه وجيت قعدتا جمبو،،قال لي يلا خلصيهو كلوو،،قولته ليهو لي اصلو بقره انا😒قال لي اي واحلى بقره كمان😍❤قولته ليهو هيما😠قال لي ههه اكلي اكلي،،،بعد اكلته،،،مشيت غسلتا العده وجيت وقفتا ليهو،قولته ليهو اها😢قال لي اها شنو😒قولته ليهو لسهه زعلان يابيبي😒قال لي تصدقي كلمه بيبي دي مغستني اكتر من موضوع المجمع👊😂،قال بيبي قال،،،ماشايفه اللحيه دي ولا ماشايفه العضلات دي،،ولا ماسامعه الصوت الخشن دا،،،اخير تقولي راجلي من بيبي دي😂👊قولته ليهو خلاص اعمل لي موضوع😒جراني وقعدني جمبو،،ومسك يدي❤قال لي عايني يا ايناس انا بثق فيك ثقهه مابتقدري تتخيليها تمام،،،والشي العاوز اقول ليك،،موضوع المجمع دا انسيهو،،ماعلشان انا ماعاوزك تشتغلي مع ود عمك ،،،بس لانو متأكد انو وراهو مصيبه،،،ومامعنى اني بثق فيك معناها حأقدر اثق في الحواليك،،علشان كده دايما بكون حريص اني ابعدك من ناس زي عثمان دا،،فهمتي حبيبي❤قولته ليهواممم فهمتا،،،،قال لي وحلاتي البفهم بسرعه😂،،،،،قعدنا شويهه كده سمعنا صوت صرخه💔بقلم ايناس آدم ننس تمدين