الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ٤

#احببته_بعقل
-٤-
قعدنا شويهه كده سمعنا صوت صرخه💔،،،هيما عاوز يقوم على حيلو بس ماقدر بسبب رجلو💔قولته ليهو خليك،،،ح اشوف في شنو،،،،لبستا التوب ونزلته تحت سرييع،،،لقيت دي مييس وماما سعاد،،قولته ليهم في شنو،،،والصرخ دا منو،،،ميس قالت لي دي انا،،لانو شفتا لي زول طالع من غرفه لميس قبل شويهه،،،قولته ليها كيف يعني😱قالت لي والله جد،،،ولزاني وطلع،،،اسي وليد وابوي لحقوهو ماعارفه اذا حصلوا ولا لسهه،،قولته ليها ولميس وينا لمن دخل غرفتا،،،قالت لي كانت في الحمام قالت،،،واسي رجعت تاني،،،ماما سعاد قالت لينا غايتو يكون الباب كان فاتح عشان كده قدر يدخل،،،بس الحمد لله الماهبشاا،،،قولته ليهم لاحول،،،لا حتى الحرامي جرئ شديد،،،البيت كلو مقفل دخل كيف؟؟حاجهه تحير،،،الا يكون دارس البيت كويس وعارف مداخلو،،،لميس جات طالعه من غرفتها،،قالت لي قصدك شنو مثلاا،،،انو انا جبتو،،،قولته ليها يابت اسي انا قولته كده،،،قالت لي ماباقي ليك شي،،،،ماما سعاد قالت ليها بابت هاا مالك معاها،،،ميس قالت ليها هي بس بتحلل في الموضوع،،،،قالت ليها لا بتعقد فيهو،،،،،قولته ليها طيب ياستي اهدي،،،انا ماقصدي حاجهه وع العموم دي سلامه ليك،،،عاينت لي وماردت،،،بعد شويهه وليد وعمو جمال جوو دخلين،،وليد قال لينا مافي ليهو اااثر،،،عمو جمال قال لينا ماقدرنا نحصلو كان بجري جري شديد خلاص،،شكلو شااب،،،،قولته ليهم والله دي سلامه دي،،،عمو جمال قال لي الحمد لله،،،بعد شويهه شوفنا هيما في السلم،،وشغال ينادي وليد،،،،طبعا خلعني ياخ،،،المفروض مايتحرك بعشوائيه كده،،،وليد سندوا ونزلوا تحت،،،قال ليهم في شنو؟؟؟وليد حكى ليهو القصهه،،،،هزا ليهم راسو،،وقال ليهم دا شكلوو زول بعرفنا كويس،،او بمعنى اصح بعرف مداخل البيت،،،لميس بقت مقلعه عيوناا،،،نفس كلامي😏بتقدر ترد لي هيما كمان👏😏،،،،ميس قالت ليهو الا لو كده،،،،التفت لي لميس قال ليها وانتي لمن سمعتي كركبه في غرفتك لي ماطلعتي من الحمام،،،ولا صرختي لمن طلع من الغرفه،،،قالت ليهو اا،،،خوفتا،،،خوفتا يقتلني،،،عمو جمال قال ليها اي والله،،،كان ممكن يأذيك،،،،هيما قال ليها اقفلي غرفتك عليك كويس مفهوم،،قالت ليهو طيب،،،،بعدها طلعنا شقتنا،،،قال لي حاجهه غريبه!!قولته ليهو شنو،،قال لي لميس دي من نوع الناس لو دخلت غرفتا بالنهار بتقفلا بالمفتاح،،،،غريبه ماقفلتا الليله!!قولته ليهو ربنا اراد كده علشان الحرامي يجي ويحصل الحصل دا،،،قال لي فعلااا،،،،رقدتو في السرير كويس،،،عاوزه ارقد قال لي جيبي لي مويه،،،مشيت جبتها ليهو وجيت،،،بعد خلصا قال لي رجعي الكبايه،،،رجعتها،،،جيت ارقد قال لي اطفي النور،،،طفيتو،،،قال لي شغلي المكيف،،شغلتو،،،عاوز يفتح خشموو تاني،،،قفلتو ليهو👊😂😂😂قولته ليهو هوووس،،،يمين ماقايمه تاني😏زح لي يدي ،،،وقال لي ههه ابردي ياخ،،،كنت عاوز اقول ليك تعالي في حضني😂😂،،،كذاب خلاص طبعا لمن يتورط بعمل كده😂👊،،،قولته ليهو ماجاايه،،،غياظ دا،،،قال لي هوي يازوله احترمي نفسك بلاش كلام فاضي😬،،علشان سكتا ليك يعني،،،نحنا عندنا في عيلتنا،،المره المابتسمع كلام زوجها 😌....قبل يتم كلامو قولته ليهو بتتطلق😏💔قال لي لا😂بتتباس❤،،،وقرب مني باسني😂😂❤،،،قال لي انتي بطلقووك كمان،،،قولته ليهو ثقه في الله لا😌👋،،،قال لي احييي يااخ،،،العندو زيك مابفتش بره،،بس انا ماعارف لي عيوني زايقات😂👊قولته ليهو اصلا من يوم يومك عيونك زايقه،،،لكن اصبر واستكين بس،،،ح اعمل ليك حاجهه تخليك تبطل انبراشات بره😏😏👏،،،،قال لي بخباثه شنو😍قولته ليهو شاورما😍،،،صره لي وشو😂قال لي ياخ مالك علي،،تصدقي نفسي فيها،،،قولته ليهو هيما😒الحامل منو فينا😂قال نفسي فيها قال😒👋،،،،قال لي ماهو ماممكن لا انتي لا الشاورما،،،والله حرام ياخ😂قولته ليهو لا يعني عاوز تقنعني انو نفسك فيني🙈❤قال لي كاان،،،كاااان زمان،،،ما اسي😂ضربتوو في رجلو المجبصه😂😂حمر لي،،والله الضربه حاره ياخ😂😂👋قال لي اسي انا لو رميتك من السرير دا بكون غلطان😒قولته ليهو الضربه اكلت معاك جمبه😝قال لي والله تفتحي خشمك دا تاني ارميك😒،،،قولته ليهو طيب وولدك😢،،،قال لي هييي نسيت،،،يلا علشان ولدي ما ح اسألك،،،بس بالله خليك بعيده مني كل البعد،،ماناقصك اسي😒قولته ليهو هيمتي احلف😢قال لي بس ماتدلعي لي،،،بلا هيمتي معاك،،،مابتأثر😌قولته ليهو يعني زعلتا مني يا رووهي🐸قال لي ماتعوجي لسانك دا،،،بقطعو ليك😒قولته ليهو ياخ مالك بقيت زعوول كده😢،،،،خلاص افرد خلقتك دي😢قال لي ما اكويها احسن😒قولته ليهو بصوت عالي هيماااا😤قال لي خلاص يا مجنونه ماتصرخي😂😂👋،،،قال لي ح ارضى بس بشرط،،،قولته ليهو اهاا،،قال لي اجضمك😂👋،،،قولته ليهو حيوان😒قال لي خلاص تصبحي على خير😒قولته ليهو لالالا خلاص خلاص،،،جضمني😢،،،وهو الحيوان التقول ماصدق،،،جضمني بكل قوتو😂😂👋،،،،قال لي انا كده ما زعلان،،،قولته ليهو لا عليك الله،،،ازعل لسه😒،،،قال لي لاخلاص😁،،،،بعدها رقدني في حضنو،،،وبقى يمسح

لي خدودي بيدو❤وبقول لي حمرو صااح؟؟
،،،معليش حبيبتي😂لحدي ما رحتا في النوم،،،يااخ حنين بشكل❤🎶،،،،،

مرر اسبوع وطبعا نسينا قصهه الحرامي دي خالص،،،وهيما قال لي انزل الشغل،،،،وماما سعاد فرشت ليهو غرفه تحت يقعد فيها بالنهار❤،،،نزلت الشغل،،،طبعا برسم للعرايس وكده🎶❤،،،وبعمل باقي الشغل عادي،،بس اكتر شي الرسم والحنه❤❤،،،مدام ليلى قالت لي الليله الشغل كتييير يعني لي9كده حتى يخلص بتقدري ولا حملك بعذبك؟؟،،،اها راجلك بقى كيف؟؟قولته ليها مدخله لي سؤالين في بعض مالك😒😂قالت لي المهم جاوبي😂😂قولته ليها ماعارفه اذا بقدر ولالا،،،،بس لو فترتا بوقف،،وبالنسبه لي راجلي كويس😂👊قالت لي طيب،،،،اول واحده بديت ارسم ليها ظريفه بس رقاايه شديد واسئلتا كتيره😂👊قالت لي طبعا انا عرسي بكره وخاايفه😢قولته ليها العريس غريب ولا حاجهه،،،قالت لي اي غريب،،،وهو كان حبيبي من زمان بس امو واخواتو مابطيقني،،،قولته ليها لاحولااا،،،قالت لي بس انا بحبو والله،،،،وامو واخواتو خلين يموتن بالغيظ الغتيتات😒👏قولته ليها لا ياخ ماصح منك،،مهما كان انتي ح تكوني جزء من اسرتو لازم تحترمي امو واخواتو كويس،،،وتقربي منهم،،،لانو مابتقدري تغلطي عليهم،،،في النهايه بتطلعي انتي الخسرانه،،،قالت لي انتي شكلك نسابتك بحبووك،،،قولته ليها اي شديد😂👊قالت لي اها انتي وراجلك معاملتكم كيف مع بعض،،،يعني حياتكم عامله زي الروتين اليومي البايخ دا،،بتاع اي بيت سوداني،،،قولته ليها ياهو الروتين اليومي،،بس اكيد اي اتنين متزوجين عندهم طريقه يغيرو الروتين دا،،او يضيفو حاجهه تخلي الروتين مايبقى بايخ،،،قولته ليها وخصوصا لو راجلك مجنون😂😂،،ساعتها ابدا ماح تحسي بالملل،،اي نعم بغيظك وبنرفزك،،،بس زول ح يحبك ويخاف عليك ويحن عليك زيو ماف❤،،،قالت لي يا الله😍😍شكلو راجلك مجنون😂قولته ليها دا مستشفى مجانين بحالها،،،قالت لي وريني صورتو،،،قولته ليها ثواني،،،،ناديت واحده فتحت تلفوني وجابت الاستديو،،،قولته ليها هاك شوفيهو😂قعدت تتفرج في الصور قرابتن ربع ساعه،،،بعد شويهه قالت لي واااي يااخ راجلك حلاتوو ماشاء الله❤❤ربنا يحفظكم لي بعض،،،جاين مع بعض جيهه❤قولته ليها ههه ويحفظك كمان،،،،المهم يااخ رغت كتير😂👊خلصت منها ومسكتا بعدها اتنين،،،،وكان فاضل تاني واحده💔😢😢😭قولته عذاب لعذاب،،،اخلصها بس وامشي البيت،،،،قعدتها وحننتها،،،بعد خلصتاا كانت الساعه8،،،،ليلى قالت لي ماشاء الله يدك موبالغه😍❤قولته ليها انا تعبتا خلاص وحيلي مات👊😂قالت لي هههه طيب امشي البيت مدام خلصتي،،،ونتلاقى يوم السبت بكره ماتجي،،،لو جيتي ووقعتي راجلك ح يسجني❤👊😂،،،قولته ليها طيب😂،،،طلعتا وطبعا خلاص رجولي ورمت من القعده،،،،وصلتا البيت وماشايفه قدامي،،،،طلعتا شقتي طوالي،،،،بعد نص ساعه كده هيما ضرب لي😂قال لي وين انتي؟؟اتأخرتي ياخ،،،قولته ليهو انت وين اسي،،قال لي ح اكون وين في البيت طبعا،،قولته ليهو قصدي في شقتنا ولا تحت،،قال لي تحت في غرفه وليد،،،قولته ليهو اهاا،،قال لي وانتي لسهه ماخلصتي،،،قولته ليهو لسهه ياهيمتي تصدق😢وتعبتا زاتي،،قال لي ياخ ماتجهدي روحك،،تعالي راجعه سرعه فهمتي،،،قولته ليهو ماف طريقه الا اخلص شغل،،،قال لي ايناس اسمعي الكلام احسن ليك،،،تعالي قولته ليك👊قولته ليهو طيب انت اطلع فوق علشان لمن انا اجي القاك مستنيني،،ماتحرجني مع ناس امك،، ما صاح اسألهم منك،،،وانت عارف وليد واستهبالو،،،ح يشغلا لي لمن اموت،،يلا اطلع انا ساعه كده او اقل وبجي،،،قال لي طيب ح اخلي ميس تسندني ،،قولته ليهو تمام،،،قفلتا منو وقعدتا اضححك😂👊،،،،10دقايق وسمعتا باب الشقه فتح،،،،ميس قعدتو في الكنبه،،قالت ليهو اها عاوز شي تاني؟؟قال ليها لالا،،،طلعت وقفلت الباب،،،،قومتا ضربتا ليهو😂😂رد لي،،قال لي ياخ ماتضربي،،،لانو كل ما اسمع صوتك بشتاق ليك اكتر،،،،طلعتا من الغرفه قولته ليهو خلاص اقفل👊😒،،،،قال لي بخلعه انتي جيتي بوين👋😂،،،قولته ليهو بفوق😒😂😂جيت بالباب،،بس ماكان في زول علشان يشوفني،،،قال لي امممم وبتكذبي علي لي؟؟قولته ليهو حبيت اشوف ردت فعلك،،،قال لي حيوانه😒سألني من يومي،،،واطمنتا عليهو،،،قال لي طبعا ضربتك للان واجعاني،،قولته ليهو افسهه🐸قال لي عدلي لسانك واعتذري للغه العربيه بعدين تعاليني😒😒👋،،،،قعدتا اضحك،،قولته ليهو خلاص معليش حبيبي😂ماكان قصدي اضربك والله وبعدين الضربه دي ليها اسبوع🐸اسفههه،،،قال لي بالله،،هو الاعتذار كده يعني😏قولته ليهو اها كيف،،،قال لي يعني ماعارفه طيب مابوريك😏وهسس مني،،،،،،طبعا صره وشوو عثثثل❤❤😍😂😂،،،،،

لميس كانت في غرفتها وماسكه ورق،،،قالت واخييرا يااخ،،،،كده انا ضمنتا انو انا وحذيفه ح نكون لي بعض العمر كلووو يا الله يااخ❤❤

اما انا بحاول احنس في هيما علشان يرضى يشرب العصير😂👊،،قال لي بصوت طفولي مش ابيتي تعتذلي لي،،بس سحي مني😢قعدتا اضحكك😂😂👊قولته ليهو طيب يابابا اشرب العصير دا علشان اعتذر ليك😂قال لي وعد،،،قولته ليهو لجين🐸،،،

حمر لي وقال لي سنديني سريري احن منك علي😂😂👊💔،،،،بقلم ايناس آدم ننس تمدين