الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 5

#على_المحك
-٥-
قولته ليها شنوووو😰،،،طيب ثواني ح نجي انا ونِزار،،،قالت لي استعجلي😭😭😭😭😭😭💔،،،،قفلتا منها،،نِزار قال لي في شنو؟،،قولته ليهو خالتو كوثر وقعت،،،قوم ارح،،،لبستا توبي،،،،ومشيت صحيت ريان،،،قولته ليها ريان اصحي،،جارتنا دي تعبت،،،بس خلي بالك من البنات،،بنجي بعد شويةة،،قالت لي حاضر💕،،انا ونِزار طلعنا،،،قال لي اركبي العربية،،مامعروف،،احتمال نوديها المستشفى،،،،قولته ليهو طيب طيب،،،وصلنا هناك،،،نزلنا سرعه،،ضربتا لي الاء،،قولته ليها افتحي الباب،،،،فتحت لينا الباب ووشها مورم من البكاا،،،،قالت لي ماما يا ايناس😭😭😭💔قولته ليها واقعه وين💔💔قالت لي جنب غرفتا😭💔،،،دخلنا البيت،،،نِزار قال لي خشي انتي اول،،عدلي ليها منظرا وناديني💜قولته ليهو طيب،،،دخلنا انا والاء،،،طبعا واقعه بطريقه غريبه💔قولته لي الاء جيبي توباا،،،قالت لي هااك،،،لفيناها انا والاء بالتوب،،بعدين قولته لنِزار تعال،،،،،طبعا لا بتجر يد ولا رجل💔💔،،،نِزار قال لي الاء،،خالد مشى وين،،،وكيف،يخليكم براكم؟،،،قالت ليهو طلع قال عندو مشوار وتلفونو قافل،،،نِزار قال ليها طيب طيب،،،ساعدوني نطلعا برة،،،لازم نوديها المستشفى،،،،فعلا رفعناها لحدي العربيهه،،،وركبنا انا والاء ورانا،،،الاء قالت لي إيناس انتي انزلي بناتك براهم صاح؟،،،قولته ليها لا مع ريان،،وحتى لو براهم تفتكري ح اخلي خالتو كوثر كده،،،قالت لي أهلنا ما بعملوا كده❤،،،،

لما وصلنا المستشفى،،نِزار نزل جاب النقاله،،،ختوها فيها،،،،ودخلوها غرفة،،، الدكتور جااا قال لينا مالا؟،،،نِزار قال ليهو وقعت فجأه بس،،،قال ليهو اممم،،،،طيب خليكم برة،،،وأنا ح أقوم باللازم،،،،،،طلعنا بره،،والاء دي بس دموعا جاريهه💔💔نِزار اتصل بخالد،،،رد ليهو بعد مكالمتين،،،قال ليهو وين انت؟،،قال ليهو قريب للبيت،،،نِزار قال ليهو تعال المستشفى،،،الحجه دي تعبت شويةة،،،قال ليهو شنوووو،،،،مستشفى شنو،،،نِزار قال ليهو الجمبنا دي،،،قال ليهو طيب جاي،،ربنا يستر💔،،،،،بعد مسافة الدكتور طلع،،قال لينا جاتا ذبحه💔،،،طبعا كلنا اتخلعنا،،،،قال لينا دي الزبحهه الأولى،،خلوا بالكم منها وما تخلوها تنفعل وتزعل❤،،،نِزار قال ليهو اسي كييف ؟،،،قال ليهو ما ح أقول ليك احسن طبعا،،بس لحدي الصباح ح تتحسن❤،،،بس ادفعو الرسوم،،،نِزار قال ليهو طيب،،شكرا يا دكتور،،،،نِزار ماشي يدفع،،الاء قالت ليهو ما تدفع،،انا معاي قروش،،،قال ليها بطلي عوارة،،،دي أمي زي ما هي امك❤ خلي قروشك لنفسك،،،،،،الاء قالت لي وااي من راجلك دا،،في داعي يدفع اسي ؟،،،قولته ليها انتي عادانا جيران بس ولا شنو؟😒،،،،قالت لي ماكدااااا ياخ،،،قولته ليها خلاص مالك،،،،دا واجبنا وبس💜،،،،نِزار جات راجع ومعاهو خالد،،الاء مسكتو وقعدت تبكي،،قالت ليهو ما شفتا ماما يا خالد💔💔😭،،،،قال ليها ماتخافي،،،ح تبقى كويسهه❤،،،قولته لخالد تكون زعلانه من موضوع زواجك؟،،،قال لي شبه كده،،لانو هي اليوم مشت لأهل نور،،،وافقوا بالأسبوعين واي شي،،،بس نور في نفسها رافضة الفكرة،،،وامي ماعايزاني اجبر بت الناس❤ قولته ليهو لا ثواني،،أنت مستعجل مااالك؟،،،اتوتر شويه،،،وقال لي ماضروري تعرفي😒،،،قولته ليهو حيوان😒،،نِزار قال لينا هااااا،،دي المستشفى ما البيت،،اتلموا شوية😒،،،،خالد قال ليهو بمناسبه البيت،،،انتو ارجعوا يخوانا،،وسوقو معاكم الاء،،،،،الاء قالت ليهو ما راجعه انااا😢،،قال ليها الاء قعادك مامنو فايدة،،،أحسن ترجعي،،،،نِزار قال ليهو كلامك صاااح،،،بس لو البنات ما كانوا براهم ما كان بنرجع💕خالد قال ليهو ما بتقصر يا صحبي❤،،،،

رجعنا البيت زي الساعه10،،،لقينا ريان صاحيهه،،،قالت لي اها لقيتها كييف؟،،،قولته ليها رقدوها مستشفى،،وبكرة بالكتيير ح تطلع،،،بالمناسبه دي الاء بتها❤سنيرك وكده😊،،الاء قالت ليها تشرفنا،،،،ريان قالت ليها الشرف لي،،،،قولته ليهم خلاص نوموا في غرفه البنات،،،يلا تصبحوا بخيير،،،قالوا لي وانتي بخير💕،،،،،،دخلتا غرفتي،،لقيت نِزار مفرش مفارش في الأرض،،،ومغطي البنات في السرير،،نِزار قال لي اليوم تعبتي يااخ،،،تعالي ننوم تحت،،،قولته ليهو وجع ضهر جااااهز😪💜قال لي ههههه لا عشان تنومي مرتاحة بس❤،،،رقدتا في حضنوو،،قولته ليهو نِزار؟،،،قال لي ننويتو💜قولته ليهو تخيل اني حبيتك الليله أكتر من اي يوم😂❤قال لي ههههههههههههه كييف؟،،،قولته ليهو عدييل كده،،،أنت مختلف،،مختلف شديد،،،قال لي قصدك متخلف صاح🌚فااهمك انااا😂😂😂قولته ليهو لا،،،،حكايه انو ماعاوز تشوف خالتو كوثر وهي بدون توب او ما محتشمه،،،رغم انو الموقف كان حساس،،،،فاااا يعني عجبتني الحاجه دي فيك❤ قال لي زيها زي أمي،،،ما بقدر اشوفا في منظر هي ماحاباني اشوفو بيها،،فهمتي علي💜قولته ليهوو امممم،،ويلاا تصبح على خييير،،قال لي وانتي من اهل الخير💜،،،،،الليل كلو نجر من بعض البطانيه😂😂😂❤ لما زهجني وطير النوم من عيوني،،قولته ليهو نِززززاااااار،،،ابلعا البطانيه دي،،ماتتغطى بيها بس،،،ابلعااااا،،،قال لي أمم كويس،،بس عليك الله لمي رجولك عليك ،،،،،واتغطى بالبطانيهه وخلاني مندهشه فيهو😭😂😭😂💔،،،،،،،

الصباح صحييت بدري،،،،،جريت البطانيهه من نِزار،،قولته ليهو اتنفس من الهواء النقي البارد دا يلا👋😂💔،،،،،صليت وعملتا الشاي،،،،الاء صحت،،،وجاتني في المطبخ،،قالت لي انا ماشهه المستشفى،،،قولته ليها كده غسلي وشك اول بعدين،،،قالت لي عايزة اعرف الحاصل شنو تاني،،،قولته ليها اضربي لخالد بس،،،أساسا نِزار ح يمشي ليهم بعد شوية،،،قالت لي تعبناكم معانا😢،،،قولته ليها اي شديد طبعا😒،،،قالت لي تعبنا راحة يا حيوانهه قولي كده😂😂😂😂😂💔👊👊،،،قولته ليها أبيت،،لأنك متخلفهه،،،اصلا ماف تعب ولا شي😘،،،،،بعد ريان صحت،،شربنا الشاي التلاتهه،،،قولته ليهم ح أمشي اصحي باقي القوم ديييل،،،الاء قالت لي ح تصحي آن؟🌚،،قولته ليها لالا مستحييييييل،،،،،،مشيت اصحيهم،،لقيتهم مافي في السرير،،،نزلوا لأبوهم تحت😂😂💔شغالين يبوسوا فيهو سااي👊😪💜،،،،قولته ليهم هييييي هاااا،،كملتو لي راجلي😒،،،دان قالت لي دا ابونا ما لأجلك😏(راجلك)،،طبعا نِزار فكاها ضحكهه😂😂😂😂😪👊،،،وأنا ما عرفتا اعمل شنووو،،،ذان قالت لي سمعتيها ولا اعيد ليك التلام انا😏(الكلام)،،،نِزار قال لي اها يا نننو يعيدوا ليكك؟🌚😂😂😂،،،قولته ليهو لالا،،دي شنو الفصاحة دي،،،أنا ولدتا ذنوبي😢💔،،،،،،نِزار قال لي معترفه يعني 😂😂😂💔قولته ليهو ماشاايف قله أدبهم دي،،،غايتو انا ما ربيتت😏،،،،،،

في جانب خالد وخالتو كوثر،،،خالد قال ليها اعفي لي يا أمي،،،عارف قراراتي في الفترة الأخيرة غلط،،،بس كلووو عشان افرحك والله،،،وعشان تذكريني بعديين💜💜،،نور ح توافق ما تخافي،،،خالتو كوثر صحت وعاينت ليهو مسافة،،قالت ليهو بس لو اعرف الفيك يا ولدي برتاح،،قال ليها ح تعرفي،،كلو في وقتو حلووو❤،،،،،،والفيهو الخير ربنا بقدمووو❤❤

بعد نِزار صحصح شوية،،اتصل بخالد اطمن على خالتو كوثر وقفل❤ قال لي جهزي لي جلابيهه،،ح أمشي المستشفى اجيبهم واجي،،خالد ما بقدر يسووق،،قولته ليهو طبيب💜،،،دان وذان قعدوا يتباكوا ويتعاورو💔😏نِزار قال لي لبسيهم ح اسوقهم معاي،،قولته ليهو دلع دلع فايت الحد😒💔👊،،،،،