الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ٢٠

#احببته_بعقل
-٢٠-
خالتو عفاف قالت لي دي اختك ولا شنو،،قولته ليها لالا اخت راجلي،،بس زي اختي،قالت لي طيب بعدين رسلي لي صورتا،،قولته ليها تمام،،،،،وقامت مشت،،،،بيبو جات جرتني وبقينا نرقص مع اينار❤️❤️بعدين سوقناها وطلعنا ليها الفستان،،،ولبسنا الفستان الاحمر مع التوب الاحمر والدهب الصافي متخيلين معاي شكلها❤️❤️وحذيفهه لبس الجلابيهه،،،شغلنا ليهم اغاني السيره،،،وماما جرتقتهم😻😻👋،،،،،بيبو شغاله تشيل في المحلب،،،ملت شعرها😂😂💔انا شلته شويهه بس،،،بعد خلصناا،،،بقينا نودع في اينار،،،تخيلوا الحيوانه نحنا بنبكي،،وهي مبسوطهه😂💔مابكت غير مع ايهاب،،،،كانوا مسافرين نفس اليوم دبي،،،،ودعناهم🎵🎶😢❤️،،ورجعنا البيت،،،كان لازم ارجع مع ماما البيت علشان نرتبو وكذا،،،،قعدتا معاهم اسبووع،،،،وبيبو كانت مسافره اليوم التاني،،،كناا مساهرين وبنتونس،ونضحك للصبااح،،،،جاا اليوم التاني وكأنها مسافره لاول مره،،،قعدت تبكي،زي الطفله،،،حضنت ماما وبابا،،،،وبكت،،بعدين مسكت ايهاب،،،وبكت معاي،،،،موقف مبالغه😔💔💔،،،،،بعدها بابا وصلنهم المطار وبكده ودعت السودان💔،،،،،انا قعدتا لحدي المساء،،،،اتصلتا لهيما وقال ح يجيني بعد العشاء كده لانو شغال،،،،قعدتا اتونس مع ايهاب،،،،البيت بقى فاضي بعد إينار💔هيما جااني،سلم على ناس،بابا،،،،وقعدنا شويهه بعدين طلعنا،،،في الطريق كنت ببكي،،قال لي مالك،،،قولته ليهو بيتنا بقى فاضي خلاص،،،زمان كنا انا واينار واباء،،،،البيت مليان وضحك وونسهه،،،اسي عاين كلنا مشينا،،،هيما قال لي دي سنهه الحياه،،وبعدين ايهاب قاعد،،بكره يتزوج،،،ويجيب مرتوو،،واولادو يملوا البيت من تاني،،،قولته ليهو ان شاء الله❤️،،،،وصلنا البيت،،،لقيت هيما عامل فطاير وشيبس،،،وقال لي الا اكل،،،غيرتا ملابسي،،،وقعدتا اكل،،وكل ما اوقف هو بأكلني😂💔،،،،تاني يوم بعد هيما طلع الشغل اتصلتا بلميس،،قولته ليها عايزاك تجيني ضروري،،،قالت لي انا في الشغل،،،ح استأذن واجي،،،،،قولته ليها تمام،،،نضفتا البيت ومشيت البقاله جبتا بن،،،لانو لميس،جنها قهوه،،،طلعت لي مزن بالحيطهه قالت لي صباح الخير،،قولته ليها صباح النور،،،،قالت لي تعالي افطري معاي عامله عصيده ملاح تقليهه،،قولته ليها طيب،،،بس ثواني ابخر،،،بخرتا البيت تمام،،،بعدين قفلتا البيت ومشيت ليهاا،،،،،كبت الفطور،،وقعدنا ناكل،،،،،،بعد اكلنا،،قالت لي اها رايك،،،قولته ليها انا مابعرف اجامل والله😂😂بس ملاحك دا ملحو كتير،،،والصلصه ما وزنتيها،،،قالت لي والله من زمان دي مشكلتي😢وطول الوقت خالد بحذرني،،،خايفاهو يتزوج،،،،قولته ليها هههه لالا بس انا بعلمك تعملي كيف،،،وباقي الاكلات برضوو،،قالت لي،بالجد😻😻قولته ليها معاك شييف يا بت😂👊اتونستا معاها،،،وولدا كان ببكي،،،مسكتو ليها لحدي ما غسلت عده الفطور،،،قولته ليها بعد شويهه كده بناديك تجي تشربي القهوه،،،قالت لي ظرييف،،،،مشيت بيتي،،،،بعد شويهه الباب دقهه،،،فتحتو كانت لميس،،قولته ليها قبل السلام عرفتي،البيت كيف😂قالت لي كنت بجي مع ميس وماما يابت😂قولته ليها اهاا،،،سلمتا عليها وضيفتهاا،،،وجبتا ليها الحاجات،،،،وقعدت تقلي في البن،،،،ناديت مزن،،جات وقعدنا نتونس،،،قولتته لي،لميس بصراحه كده انا جبتا ليك عريس،،،قالت لي عريس،،،دا منو،،،قولته ليها ثواني،،،فتحتا تلفوني،،،وجبتا صوره حساام،،،طبعا هو ماشاء الله💋😻😻😻سمممح،،،قالت لي بتهظري،صاح😂😂،،،،قالت لي،سارقهه الصوره دي من النت ولا شنو،،،قولته ليها ياحيوانهه دا العريس،والله،،،قعدت تعاين ليها وانبهرت😍😂،،،قولته ليها رسلتا صورتك لي امو،،،وقالت عجبيتها ووحسام برضو قال كده،،،قالت لي اسمو حسام😢❤️❤️،،،،قولته ليها اي😂😂قالت لي،خلاص،انا يومين كده وبديك تلفون،،قولته ليها تمام،،،،قعدت معانا كده ومشت،،،مزن قالت لي دي حماتك?? قولته ليها اي،،،قالت لي،حلااتتاا والله،،،،قولته ليها تسلمي،،،،،،،،،المساء هيما جاء من الشغل،،،وقال عاوز عصير منقهه،،خلطوا ليهو وجبتوو،،،قال لي تسمني،لي،،،قولته ليهو اكتر من كده😒،،،،قال لي،هههه اي،،،،شرب العصير،،وحكيت ليهو بموضوع لميس،،،وانو العريس،كويس،وكده،،،قال لي انا بكره ح امشي،لناس،امي،،،ولو في خير بتم❤️❤️،،،،قال لي خلينا من لميس ومن غيرها❤️،،،انتي عارفه اني،مشتاقك💋،،،،قولته ليهو حتى انا،،،قال لي طبيعي شووقك ما ظاهر👋😒،،،قومتا وقفتا ليهو قولته ليهو والله😒،،،قال لي،وربي،،،قعد يعاين لي،،،وانا بعاين في السقف،،،وشويهه اعاين بالجمبهه😂😂💔،،،قومتا دخلتا الغرفهه،،وقفلتا الباب😂😂قال لي ياحيوانهه افتحي الباب،،،قولته ليهو مام،،،قال لي ننوستي،بطلي ياخ،،،يلا افتحيهو،،،فتحتوو براحه،، مسكني من نصي قال لي بتجري مالك😒خليك عارفه لو جريتي لاخر الدنيا ح اجيبك❤️❤️،،،،،،قولته ليهو علشان عارفهه بدايتي،معاك ونهايتي كمان❤️

اليوم التاني،بالمساء هيما مشى لناس اموو،،،وكلمهم،،،طبعا سألوو من حسام واهلو وكذا،،،وعرفو انو شاب كويس،،،بعد فتره تمت الخطووبهه❤️❤️وكان ال

عرس طوالي لانو حسام قال عندو شغل ما بقدر يأجلوو اكتر،،،،بعد العرس،طوالي،سافروا كندا❤️❤️❤️،،،،،

لمن رجعنا من العرس بليل،،هيما قال لي مافضل ناس في،البلد،دي غيرنا💔😂😂قولته ليهو يمكن عيشهه بره حلوهه بس صدقني انا مابرتاح غير هناا،،،،بعد فتره ماما اتصلت علي،،،قالت اجيها في المستشفى ضروري،،،لبستا ومشيت ليهاا،،،قالت لي بما انك فاضيهه وخليتي شغل البيوتي يفضل تنزلي هناا،،،لانو ماف دكتوره اسنان في المستشفى،،،قولته ليها كيف ماف،،قالت لي كان في،بس اسي هي في شهور الحمل الاخيره عشان كده اخدت اجازه،،،،،اها رايك شنو تجي تشتغلي،،،قولته ليها ماعندي مانع❤️،،،وفعلا بديت الشغل،،،،،،،ياخ المجال دا فظييع👋😍،،،،،،،بعد حكايهه تلاته شهو. جات اينار💃😭😭❤️يااخ اشتقتا ليها كييف،،،،نزلت في بيت ناس حذيفهه،،،بعد اسبوع كده جاتنا في البيت،،،قعدتا ابكي معاها،،،،فرقت معاي بالجد❤️❤️وقالت لي انها حامل🎶❤️انبسطتا ليها شدييد❤️❤️،،،،،،،،،وراجل ميس اتصل بهيما وقال عاوز يرجع ميس وكذا،،،هيما في الاول رفض،،،بس،انا قولته ليهو كلم ميس،يمكن عندها راي تاني،،،قال لي خيير،،،،مشاا ليها واتكلم معاها وعرف انها موافقه ترجع،،،،وفعلاا رجعوا لي،بعض❤️❤️فرحتا ليها ياخ تستاهل💋💋

يوم هيما جاا راجع من الشغل لقاني قاعده،،،قال لي اليوم جيتي بدري ولا شنوو،،قولته ليهو ايووه ماكان في،شغل كتيير🎶،،،قال لي اها كيف كان يومك وعملتي،شنو احكي لي،،،قولته ليهو يوم عاادي وبايخ وروتين ممل،،،اشتقتا للبيوتي،،،،قال لي هههه،،،،مامشكله بتتعودي،،،،قولته ليهو هيما،،،قال لي عيونوو،،،قولته ليهو انا حامل،،،سكت مساافهه قال لي بتهظري صاح،،،قولته ليهو لا والله جد😂😂حضني وقال لي بتقوليها ببرود كده لي،،،دا احلى يوم يااخ💋❤️فضل ضامييني قرابتن تلت ساعه😂👊،،،قال لي الف مبروووك عليناا وربنا يحفظووو من العين،،،،قولته ليهو ان شاء الله،،،،المساء كده طلعناا،،،فسحني واشترى لي شووكلت 💃💃💋،،،اخر شي،مشينا شارع النيل،،،قولته ليهو هيما نحنا ح نفضل مع بعض صاح،،،قال لي اي الخلاك تقولي كده شنوو،،،قولته ليهو ساي،،،قال لي اساسا ماف شي ح يفرقناا فهمتي❤️❤️،،،،طول فتره حملي،كان بتغالظ،علي،شديد،،،،يمكن دي،ككانت اول مره ازعل واضايق كده😂😂😂،،،بقيت كل ما اصحى من النوم لازم ابوسو حتى امشي الشغل😂😂💔يوم قبضني قال لي انتي وحمك دا بالبوس ولا شنو😂😂❤️،،،،

وحاليا مرت علينا 7سنوات،،،حصل فيها الزعل وحصلت فيها المشاكل والخلافات،،،،بس مشاكلنا ماكانت بتطلع بره بيتناا❤️❤️،،،،وحصل فيهاا زياده الحب بيناا وثقتنا ببعض،،،فهمنا طبايع بعض اكتر🎶❤️،،،،،عندي تؤام شلييق شلاقهه😂😂مروان ومازن 7سنوات😍❤️واخر العنقود شهد3سنوات❤️،،،،،،،في يوم جمعهه،،هيما بعد جاا من الصلاه،،،ناام وانا عملتا الشاي وهو لسهه ما صحى،،،قولته لي شهد امشي صحي بابا،،،قالت لي تويس،،،،،مشت ليهو الغرفهه،،وشغاله ليهو هيماا،،،هيماا اثحى الشاي😂😂،،،،هيماا اثحى،،،،هيما صحى ورفعاا وجاابا لي بره،،،قال لي بتك دي مامقتنعه اني ابوها ولاشنو🎵😒،،،قولته ليهو هههه ياخ اتعودت تناديك كده😂😂😂💔،،،،قال ليها،شوشتي تاني قولي لي بابا فهمتي،،،قالت ليهو لا بس قدام المزز بقول ليك بابا،،،ماما قالت لي كده،،،فتنتني الحيوانه😂😂هيما مسكني قال لي ايوووه كده يعني،،،انتي المعلماها،،،قولته ليهو حبيبي ياخ دا كلو حفاظا عليك ما اكتر😂😂👊،،،،،مازن جاا قال لينا الشاي بررد،،،،مشينا الصالهه وقعدنا نشرب الشاي،،،،مروان قال لينا ارح المول الليله لانو بكره ماما ح تكون مااف،،،،وانت يابابا ح تمسكنا تراجع ليناا،،،خلونا نتفسح الليلهه،،،هيما قال ليهو طييب يا بطل،،بعد الفطور نمشي❤️❤️،،،،عملتا ليهم الفطور،،،،،مازن ومروان مشوا غرفتهم علشان يلبسوا،،وانا وهيما وشهد مشينا غرفتنا،،،هيما قال لي شهد،،،شكلنا ح نرحل من البيت دا بسببك😒ضايقتينا في غرفتنا،،،،قولته ليهو غير كده لازم نرحل،،،هي شويهه وح تكبر لازم يكون عندها غرفه براها،،،،قالت لينا ماتقرروا عني،،،قعدنا نضحك انا وهيماا،،،قال ليها اتعلمتي اللماضهه دي من وين😂😂😂،،،،،،سكتت ساي😂😂لبستها وطلعنااا❤️❤️❤️❤️اتصورنا مع بعض ورفعتها في الحاله،،،،كتبتا عليها
#هم حيااتي،،،ربي اجعلهم لي قره عين💋❤️

اينار جابتت بت وسمتها ديمة وولد قصي❤️❤️ولميس جابت بت سمتها ايناس،،،ماتسألوني عملتا كيف😂😂😂💕،،،،،وايهاب جاب نسبهه كويسهه ودخل جامعه السودان،،،واتخرج واسي خاطب بت خالتي اسمها عزه❤️💕،،،،،بالنسبهه لشغلي لسهه مواصله فيهووو❤️❤️

#خرمجهه: ::::
عمرهم الحقد والحسد والانانيه ماقدمو زوول،،،،دايماا القلب النضيف والنيه الصاافيهه هم البقدمو الواحد وبنفعوهو،،،،،،دايما لو عجبتكم حاجهه قولو ماشاء الله❤️❤️،،،ارضو بالقسمهه والنصييب،،،عشان تباصوا الدنيا دسيس💃😂،،،،وماتصدقوا كلام الدجالين والمشعوذيين لانو دا يعتبر ضعف ايمااان لا غير💔،،،،
بقلم ايناس آدم ننس تمدين