الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 15

#على_المحك
-١٥-
ما حسيت بنفسي وانا نايمهه،،،لما صحيت لقيت الساعه12،،،قومتا مخلوعةة،،لقيت كم مكالمه من خالد،،،رجعتا ليهو،،،ردت لي نور،،،قولته ليها يا نور كيفك،،قالت لي بخير،،طبعا بناتك ناموا،،خالد اتصل عليك كتير ما رديتي،،،قولته ليها اي والله غفيت،،،شربوا الحليب؟،،قالت لي اي كوكي ادتهم،،قولته ليها طيب بجي بسوقهم الصباح،،، قالت لي خلاص تمام،،،قفلتا منها،،وطلعتا برة،،،لقيت ريان قاعده في الصالهه،،قولته ليها بخلعه ريان المقعدك كده شنو؟قالت لي ههه ولاشي،،اتصلت علي صحبتي والغرفة ما فيها شبكهه💔قولته ليها اهاااا،،،قالت لي بناتك ناموا عند ناس خالد ولا شنو ؟،،قولته ليها اي،،،قالت لي طيب انا برضو الحق انوم بكرة وراي جاامعهه،،، قولته ليها بس انتي يوم الخميس ما شغاله صاح؟،،قالت لي اا ااي بس عندنا تيست يوم السبت،،فااا ح امشي اراجع مع البنات،،،قولته ليها اهاا كويس،،،يلا تصبحي بخير،،،قالت لي وانتي من اهلووو،،،،،،

تاني يوم بعد الفطور كنتا زهجاانهه💔💔،،،لفحتا توبي وشلتا آن ومشيت بيت ناس خالتو كوثر،،،،نور قالت لي مالك يختي وشكك قاالب؟،،قولته ليها فاقده نِزار والله💔💔 قالت لي ياحليلو،،ما اتصل ليكم؟،،،قولته ليها تقريبا كده بوصل الليله،،،قالت لي امممم،،،،قولته ليها وانتي حااجهه كده ولا كده🌚👋 قالت لي إيناس ابردي😂😂👋 يادوب ح نتم شهر بعد بكرة،،،قولته ليها اي ممكن عادي يكون في حاجهه🌚 قالت لي لو في كنتا وريتك😂💔،،،قولته ليها يزووله خييير💜،،بعد شوية تلفوني ضرب،،،،كان سامي،،،قولته ليهو الووو،،،قال لي يا إيناس كيفك،،قولته ليهو الحمد لله وانت،،قال لي عال العال،،،نزار دا صحي سافر،،،،قولته ليهو اي سفرة تبع الشغل وكذا،،،قال لي أمم تمام وانتو قاعدين مع منوو؟قولته ليهو برااناا،،،قال لي كيف الكلام دا،،قولته ليهو عديل،،بعدين حلتنا امان ماف شي 💜،،قال لي اها كويس،،،ريان مشت الجامعه ولا قاعده؟،،،قولته ليهو مشت،،قال لي لما ترجع خليها تتصل علي،،لانو بتصل ومابخش معاي جرس،،،قولته ليهو طيب،،،قفلتا منو اتصلتا على ريان،،،الغريبه تلفونا دخل معاي،،قولته ليها ريان كيفك،،مالو تلفونك مابخش مع سامي؟،،،قالت لي سس،، سامي،،قولته ليها اي،،قالت لي لأني حاظراهو😪قولته ليها كيف يعني؟قالت لي عديل كده،،،عايني قاعدين نراجع،،برجع البيت وبفهمك،،قفلت الخط في وشي قبل ارد ليها💔💔 نور قالت لي مالا ريان؟،،قولته ليها بري💔،،،خالتو كوثر جات لقتني،،قالت لي ننو💋💕قولته ليها على قول نور،،إزيك يا كوكي❤😂 قالت لي شديده ولضيضهه😙قولته ليها الحمد لله،،،، قالت لنور انتي،يابتي خالد دا بطلع من الصباح كده بمشي وين،،،،،اجازتو بتاعت الشغل لسه ما خلصت؟قالت ليها ااا،،،،مابكلمني،،قالت ليها كيفين يابتي،،هوووي ما يكون شايف ليهو شوفة تانيهه🌚😂😂 نور قالت ليها لالا يا كوكي😒👊 ماشايف ولا شي،،بعد شويهه الاء جات طالعه من جوه شعرها منكش😂😂💔 قولته ليها هي يا الويةة💜مشتاقين يا بت أمي،،قالت لي كتييير يااااخ💋😪،،قولته ليها الليله مسجله غيااب ولا شنووو؟قالت لي اي والله،،زهجتا وفترتا💔😪 خالتو كوثر قالت ليها بكرة شغلك يريحك🌚❤ قالت ليها رااجلي لو سمحتي🌚💕👊،،، قعدتا اضحكك،، قولته ليها يابتي شغلك احسسسن ليك والله❤،،قالت لي الله يسهل بس😪💕👋

عند ريان،،كانت في الشقهه مع صحباتا و معاهم شباب💔،وأي واحد في هموو💔💔،ريان قالت لي احمد مرت أخوي دي شكلها عايزة تعمل معاي تحقيق وبتاع،،وأنا الحنك دا مابنفع معاي،،،أحمد قال ليها ههههههههههههه،،،احسن ليك هي برضو من اخووك،،وبعدين يقلبي دي فرصه،،أخوك تلاته شهور ماف،،والتاني بسأل من وقت للتاني،،فشنوو حاولي اكسبي مرت أخوك دي،،،ومدا ليها حبهه💔 قال ليها ابلعي دي واستكيني💕💕،،،،،،،

لما بناتي جوو من الروضةة،،كانو مدبرسين💔💔 وبسألو من أبوهم💔 قولته ليهم ح يتصل الليله،،،قالوا لي نسووف💔😢 اتصلت علي أمل اختي،،قالت لي في بيتك يامرة😎قولته ليها اي،،قالت لي طيب جايهه عليك،،،عملتا تحليهه وأنا نفسي مقفولةة من اي شي💔💔،،،طبعا أمل اختي رسمية شديد💕 وما وقتها كلو هظار💜،،،لما جات،،قالت لي اول شي بناتك وينهم💋❤😍؟قولته ليها بلعبوا جووه،،،دخلت ليهم باستهم وسلمت عليهم💕💋،،،قولته ليها ولدك ما جبتي ليه؟،،قالت لي يا بت انا جايه من الشغل،،قولته ليها أهاا،،،اتونسنا في حاجات كتيرة،،،لما المغرب اذن،،قالت لي انتي اخت نِزار دي بتتأخر طبيعي كده؟قولته ليها اي،،قالت لي جامعتها وين؟،،،قولته ليها في(...)قالت لي إذن ما بعيده،،بتتأخر ليه؟،،،ونحنا في سيرتها جات داخله،،،عرفتها على أمل،،أمل قالت ليها ايام عرس إيناس انا كنتا في قطر،،، ماحضرتا العرس،،عشان كده ما شفتك،،قالت ليها ههه اممم،،أمل قالت ليها خلي بالك وافتحي عينك عشان ربنا يحفظك❤😊،،لما طلعنا برة،،،امل قالت لي ماعجبتني💔💔،،،راقبيها،،،قولته ليها حرام عليك ياخ،،مسكينه ووبريئه والله،،قالت لي انا قولته الحسيت بيهو بس💔،،،ودعتها ورجعتا،،لقيت تلفوني بضرب،،رقم عالمي،،عرفتو دا نزار❤❤❤بقلم ايناس ادم ننس تمدين