الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 12

#على_المحك
-١٢-

نِزار قال لي أبيت معناها واحد وهو مابفكك💜 قولته ليهو لو بناتك جوو ح تقول ليهم شنو اسي💔😭👊 قال لي ماضروري يفهموا الحاصل💜💕،،فضل ضامني عليهو فترة طويلةةةة❤🙈🙈❤قال لي ننويتي،،،قولته ليهو اممم،،قال لي بعد كده خلاص لانو فعلا البنات ممكن يجو في اي لحظه🌚😂،،،،زحيت منو وقولته ليهو بكرهك يلا😪👋 قال لي انتي جاااده😍ما بقدر استحمل كميه الحب دي كلها🌚❤😂،،قولته ليهو غبي👊😂،،،،ساعدني في المطبخ شوية،،،لما البنات صحوا،،،،شربهم الشاي،،،أنا قولته ليهو ح أمشي أشوف نور،،،قال لي طيب ماتتأخري،،،قولته ليهو كويس💕،،،طلعتا،،لقيت مرام في وشي،،،قالت لي إيناس كيفك،،،قولته ليها حمد لله،،كيف انتي،،،قالت لي شديده ولضيضهه❤شايفاااك مصاحبه مرت خالد،،قولته ليها هههه اي،،قالت لي طيب كلميها انو نحنا ح نجي بعد الضهر نشرب معاها القهوه،،،قولته ليها طيب،،،،مشيت بيت ناس خالتو كوثر،،،لقيت خالتو كوثر قاعده في المطبخ،،،ونور بتدخن،،،،،قولته لخالتو كوثر،،،مشتاقين والله،،،قالت لي كتيير بتي السمحهه💜💕،،،كيفك وكيف بناتك،،قولته ليها كويسهه،،وهم كويسااات،،،قالت لي نِزار مسافر بكرة مش كدي،،،قولته ليها اي والله💔😪قالت لي ربنا يوفقوو💜قولته لنور يا بت مالك قاعده في البرد دا ؟🌚 قالت لي إسألي كوكي دي😪💔،،،قولته ليها ههههههههههههه ياحليلك،،،نسيبتك بتحب الجيهه شديد💜🌚👋خالتو كوثر قالت ليها خلاص يا نور كفاك،،خلي ننو تقعد،،قولته ليها منو دي؟ اناااا،،بري ما عندي مزاااااج😪💔،،قالت لي ماعلى كيفك😒👊،،،يلا اترزعي،،،،قولته ليها يا خالتو كوثر ياه😪😢👋،،نور قالت لي اقعدي سااي👊😂😂،،،،

عند ريان في الجامعهه،،،عندها صحباتا تلاته"ولاء،_سلمى،_مهاد"،ولاء قالت ليها اها ح تجي تقعدي معانا في الشقهه متين💔👊ريان قالت ليها حاليا ما بقدر،،،لانو أخوي قاعد،،،،،بس خلو الموضوع دا لزمن الامتحانات،،،لانو هو مسافر بكرة وماح يجي إلا بعد تلاته شهور💕❤،،،سلمى قالت ليها حلوووو😍😍❤،،،،الزمن داك بتكوني ظبطي أمورك مع أحمد هههههههههههه،،قالت ليها اي والله💜💜،،،،مهاد قالت ليها ومرت أخوك كيف وكيف😎،،قالت ليها هاا مسكينه ساي بتتحنكك💔💔
انا كنتا مع نور لسه وكلمتها انو ناس مرام ح يجوها😪💕 قالت لي ينورواا،،،قولته ليها نور ممكن سؤال؟،،قالت لي اتفضلي،،،قولته ليها انتي بتضايقي لما اهظر مع خالد وكده💔،،،قالت لي لا ابدا والله💕 ليه بتقولي كده بس،،،قولته ليها عشان يوم طلعنا حسيتك مضايقهه💔💔 ولعت عيونا وقالت لي م م ماف حاجهه💔،،ماتاخدي في بالك❤❤قولته ليها طييب،، خالتو كوثر قالت لي يلا كفاك أمشي شوفي بناتك وراجلك بوين،،زمن الفطور قررب،،قولته ليها دي طردة عديييل😂😂😂😂👊قالت لي بس اي😂😂💔،،،،،فعلا قومتا،،كانت الساعه ماشهه ل11،،،لقيت خالد في الشارع باين عليهو مستعجل،،،قولته ليهو براحه يا عريس،،،قال لي طلعتي لي من وين انتي🌚👋قولته ليهو من بيتك🐸،،،،قال لي خوفتي مرتي بوشك الشين دا صااح🌚👋 قولته ليهو خااالد حرام عليك ياه😭😭👋،،قال لي ارحمي نفسك واختفي من قدامي👋😒👊،،أثناء مابتكلم معاي،،انفو نزف💔💔💔قولته ليهو خالد،،،مالك؟،،قال لي مالي!...اشرتا ليهو على انفووو،،أتحسس الدم،،،وقال لي رر رعفتا،،اا طيب بعد إذنك💔ومشى،،،،لما رجعتا البيت،،لقيت نِزار وبناتو في المطبخ،،،وعاملين عمايل💔💔😭،،،،قولته ليهم دا شنوو دا😨😨😨😨 نِزار قال لبناتو اتمسكنااا😬،،،،،مالين المطبخ كلو دقيق وشوكولاته💔وهم أشكالهم فظييعه💔💔قولته ليهم انتو جاديين،،موسخين المطبخ دا كده ليه👊💔💔💔👊😒دا زمن كيكه هو😒 نِزار قال لي بناتي حبو يودعوني وعملوها لي،،،مازي ناس😒👊 قولته ليهو بالله،،طيب خليهم يودعوك😒💔👊 ويعملوا ليك ولي روحهم فطور👊😒،،،،وطلعتا من المطبخ،،،نضفتا البيت وأنا زعلانه منهم💔،،،بعد نضفتا ،،،مشيت غرفتي ورقدتاا،،الباب اتفتح،وكانت آن بتبكي💔،عملتا نفسي نايمه🌚 نِزار قال لي إيناس،،ايناس،،،قومي شوفي البت دي،،شكلها جعانهه،،،قولته ليهو أكلها كيكه،،قال لي ياه بطلي،،ح تنشقى بالبكاا،،،قولته ليهو نِزار عاوزة انوم انااا😴❤❤❤ جراني من شعري وقال لي قولته ليك قوممي،،،قومتا شلتا آن وعاينتا ليهو بغيظ💔😒،،،قال لي بديك كف🌚 ركزي في ألفي يدك🐸👋،،،،قولته ليهو ماتتكلم معاي لا انت ولا بناتك الاتنين ويلا قوم اطلع برة،،،قال لي لا أبيت،،الغرفه ريحتها حلوة🌚❤❤ قولته ليهو اننن😒،،،قال لي بالجد،،،دا الأخرك يعني؟؟،،،قولته ليهو مع الاسف😒 قال لي ليه ليه يابيبي الاسف👊😂😂😂،،،قولته ليهو نِزار ماتسااافر😢💔قال لي عارفة مانفسي اسااافر ابدااا❤ بس الله غالب💜 المهم اسي ماتغيير الموضوع👋😂😂😂،،،قولته ليهو موضوع شنو بالظبط؟🌚،،قال لي بوريك بعديين،،،بعد آن نامت،،طلعنا انا ونزار بره لقيتهم نضفوا المطبخ،،وعملوا كيكه ظاابطه💜😂😂💕،،دان وذان قالوا لي اثفيين😢❤قولته ليهم الاعتذار دا المفروض يجي من ابوكم💜💕😂 نِزار قال لي أبوهم ح يعتذر بعديين👋😂

😂❤❤

بعد الضهر لبستا توبي وشلتا آن ومشيت اشرب القهوة لأنو نور عذبتني بالتلفونات-😪💔👊،،نِزار قال لي ماتتأخري،،قولته ليهو 10دقايق بس💕،،مشيت هنااك،،لقيتهم عاملين القهوه،،وآخر ونسه وضحك💜💋💕،،،مرام قالت لي ام البنات تعالي سبقناااك،،قولته ليها لا عادي مامايله للقهوة اناا،،عزة قالت لي نزار ما مشى الشغل ولا شنو؟قولته ليها اي قاعد،،،قالت لي شايفاهوو قبل كم يوم هو والااء😏❤،،قولته ليها هه وين؟قالت لي في الظلط،،شكلو وصلها الجامعه،،ماجاب ليك سيرة ولا شنوو🙄هااا؟؟؟بقلم ايناس ادم ننس تمدين