الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 20

#على_المحك
-٢٠-
رامي قال لي كيف كيف😨💔💔قولته ليهو والله جد،،قال لي يمكن تكون في بيت الجيران ولا حاجهه،،،قولته ليهو لالا،،ما ظنيت💔،،قال لي طيب ح أمشي اشووفا في الشوارع القريبه دي،،يمكن القاها💔قولته ليهو طيب،،وأنا ح أسأل منها تاني💔💔،،،بقيت اسأل اي زول قدامي عنها💔💔أمي لما لاحظت لي،،قالت لي الاء مشت وين ؟،،قولته ليها ماعارفة يا أمي💔💔،رامي مشى يفتش عليها💔💔ان شاء الله يلم فيها💔قالت لي أن شاء الله💜،،،بعد حوالي،ساعه،،رامي جااا راجع ومعاهو الاء❤ قولته ليها الاء كنتي وين يااه؟خوفتيني عليك والله💔💔رامي قال لي كانت في المستشفى،،الودينا ليها خالد💔💔،،،وشها كان شاحب،،وعيونا متجهه في اتجاه واحد💔💔وعبايتا وسخاانه شديد💔💔مسكتها من يدها قولته ليها تعالي معاي💔💔،،،دخلتها الحمام،،،حممتها وغسلتا ليها شعرا،،،دا كلو وهي ساكتهه💔💔💔لبستها جلباب قصير كده،،ولفيت ليها توب حوالينا💜قالت لي إيناس،،،كيف خالد يموت؟💔💔،،،،قولته ليها الاء استغفري،،،أنا عارفة انو الموضوع صعب عليك وصدمةة،،،أقسم بالله حتى انا لسه ما مصدقه💔💔بس دا الواقع،،،وكلو حاجهه بتحصل لينا فيها خييير💜،،،،قالت لي وين الخير في انو خالد يموت؟،،، إيناس ،،خالد هو صحبي وسندي بعد ابوي،،كيف يموت،،،وريني كيف يموت؟💔💔،،،قولته ليها الاء استغفري،،،أنتي كده بتكفري ياااخ💔💔💔قالت لي استغفر الله،،،بس نفسي الحقووو💔قولته ليها الح يصبر نور منوو؟ والبيبي الجاي في السكهه؟،،، خالتو كوثر ح تخليها لمنووو؟💔💔نِزار لمن يجي💔ح تقابليهو كيف؟،،، عاوزة تموتي كافرة؟،،،، جاوبيني💔💔قولته ليها الاء انتي لازم في ظروف زي دي تبقي أقوى من اي زول💔وانا ح أكون معاك،،،ونزار كمان❤❤❤،،،قالت لي إيناس،،أنتي عارفه انا لسه مابكيت مع امي،،،لسه ما عزيتاا،،أنا،،أنا ماقادرة اعاين ليها حتى💔💔وبناتك،،،بناتك وخصوصا آن بشووف فيهم خالد💔💔💔،،،،قولته ليها طيب أمشي عزي امك،،،أبكي،،وطلعي كل الألم الجواك،،صرخي،،،،ما تسكتي كده💔💔ح ترتاحي صدقيني❤،،،طلعت من الحمام وهي رجولا ما شايلاها💔💔،،،مشت لخالتو كوثر،،وقعدت تعاين ليها مسافةة💔💔خالتو كوثر قالت ليها تعالي،،،تعالي يا حبيبه أخوك،،،تعالي يابتي💔💔💔الاء جرت لامها وبقت تبكي،،،قالت ليها اااااه يا اميييي،،،،،،واااي يا خالد،،،أمي خالد ما مات،،،ما مات💔💔💔😭،،،،خالتو كوثر مسكتا شديد وبقوا يبكوا مع بعض💔💔مسخوا علي الدنيا💔💔💔خالتو كوثر قالت ليها أخوك مات،،،مات يابتي،،،سيد الحاره،،السند،،،ولدي مات،،،راجلنا وابونا،،،مات يابتي😭💔💔خالد دفنوهو يا الاء💔💔،،الاء بقت ماسكاها وتزيد في الصراخ💔💔💔بكتنا كلنا💔💔💔💔💔😭😭،،،،،بعديها دخلت لنور😭💔نور قالت ليها يا الاء حبيبي مات💔💔،،،،حبيبي يا الاء واااي يا خاالد💔💔💔،،،الاء قالت ليها يا نور انا مامصدقهه،،أقسم بالله ما مصدقه💔😭😭،،،خالد اول امبارح كان بضحك معاي بتونس وكويس،،،،وأي يا اخوي،،،،الشالك الموت في عز شبابك😭💔💔💔خالد يا المابتتعوض😭💔💔💔نور قالت ليها السرطان شالوو يا الاء،،السرطان قتلوو😭💔💔💔،،،،،،،طبعا نور لما قالت كده لما صدمتي زادت💔💔قولته ياربي تكون نور عارفة بموضوع مرض خالد دا؟طيب عرفت من وين،،وهي استحالة تشوف رامي وهي في بيت الحبس؟،،،،،، بعد شوية رامي جاا وقعد جنب خالتو كوثر💔قال ليها يا خالتي،،خالد مات بالسرطان💔💔كان بقش في دموعو وبتكلم،،وعيونو محمره💔💔،،أداها التقرير،،،،،،مسكت التقرير وبقت تبكي،،،قالت ليهو يا ولدي المرض ما قتلو،،المرض ماقتلوو،،قتلو يومو،،،يوم خالد شالو مننا💔💔💔ما كانت متفاجأه كتيير،،يمكن علشان هي مؤمنه❤❤،،،،رامي بقى يبكي زي الطفل قصادا💔💔قالت ليهو أرجل،،،أرجل يا ولدي،،،خالد لما أبوهم مات،،كان واقف،،ولا شعرة ما اتهزت منوو💔💔،،،،،ماتبكي زي الحريم اووعك💔قال ليها م ماقادر يا خالتي،،،خالد كان اخوي وصحبي💔💔،،،كان أكتر زول بقيف معاي💔💔💔لو البكى على خالد ببقيني ما راجل،،،مستعد أبكي عليهو طول عمري💔💔💔وانسى اني راجل💔💔💔وقام طااالع💔💔💔يعني انا بصبر فيهم،،تلقائيا لقيت نفسي منهارة من البكا💔💔💔💔
أمي رجعت اليوم التالت من البكى💔💔وناس هديل كان بجو وبرجعو،،وآمل جات مرة واحده بس💔💔،،،ريان خلصت امتحاناتا،،،وبقت تعبانه مع الحمل💔💔،،،قالت لي يا إيناس،،عارفه ما وقتو،،بس،،،بس موضوع حملي💔😢قولته ليها والله ياريان مع البكاا،،،نسيتك عديل💔،،،بس ماتخافي،،،ح نلقى حل❤ قالت لي قبل نزار يجي،،قولته ليها أن شاء الله💜وياريت تبطلي الحبوب اللي بتبلعيها دي💔قالت لي مما حملتا بطلتها❤قولته ليها كويس،،،،،،طبعا بناتي من يوم البكا،بمشي بغير ليهم وبخليهم هنااك💜خالتو كوثر مابترضى ازحهم من جمبها💔💔بتقول لي كانو روح خالد ونفسو💔💔💔طول التلاته ايام دي نِزار تلفونو قافل💔💔،،،،المساء كده رجعتا ليهم،،،لقيت الاء ماسكه تلفونا وبتشوف في صور خالد حقت الحنهه💔قالت لي سبحان الله💔دنيا بت كلب💔منو كان يتوقع انو

يموت💔💔استغفر الله❤ قولته ليها استغفري،،ربنا يرحمو ويغفر ليهو💜،،،،،،خالتو كوثر قالت ليها دايما بشووش وضاحك❤،،،ربنا يجعل مثواه الجنهه💜دان كانت صاحيه،،قالت ليها يا ماما كوثر،،عمو خالد مسى(مشى) وين؟؟😢💔،،خالتو كوثر قالت ليها سافر الجنهه💜قالت ليها استقتا ليهو😢💔(اشتقتا)،،،عاوده أمسي هناك😢💔(عاوزة،،،،امشي)،،الاء قالت ليها لالا،،ربنا يحفظك💜بعد عمر طويييل❤،،،،خالتو كوثر حضنتا وختت يدها على شعرها وبقت تمشيها💕،،،،،قولته ليهم طيب انا أمشي،،البيت براهو،،،خالتو كوثر قالت لي كويس يابتي💜،،،

مشيت بيتي،،لقيت ريان نايمة،،وآن راقده في سريرا بتلعب ساااي💕شلتا تلفوني واتصلتا بنزار،،اداني الرقم مغلق💔قولته يكون نايم ياربي،،ولا في الشغل💔💔،،،نومتا بعد صعووبةة💔💔،،،،صحيت الصباح،،نضفتا سرعه سرعه،،وكالعادة خليت آن مع ريان،،،،،طبعا بيتهم خفى من الناس شوية💕،،،،،قعدتا مع نور،،،وقالت لي أنها كانت عارفة بمرض خالد💔💔،،،وأنو كان رافض حكايه العمليه والكيماوي💔💔💔قولته ليها لاحول ولا قوة الا بالله💔💔،،،قالت لي كنتا كل يوم بخاف اصحى القاهو ماف جنبي💔،،،كنتا بودعو كل يوم💔💔،،،إيناس لو قولته ليك مصدقه انو مات،،أكون كذاابهه💔💔انا بشوفو،،في اي ركن في البيت دا💔💔بشوفو يا ايناس💔💔قولته ليها ربنا يرحمو،،هو في مكان احسسن بكتييير❤❤ قالت لي الحمد لله،،وح أفضل أحمد ربنا لمن اموت،،انو خلى لي قطعه منوو❤ عارفه يا إيناس،،انو قال لو البيبي طلع ولد اسميهو منو؟،،قولته ليها منو؟،،قالت لي نِزار❤،،خالد وصاني بكده،،ماعرفتا أقول شنوو،،دموعي هي الاتكلمت💔💔،،،،شوية كده وسمعنا الاء بتصرخخ💔،،،شغاله لي أمها،،يا أمي خالد جاا،،،،،خالد جاا يا امي💔💔💔💔،،،طبعا كلنا اتخلعنا💔💔حسيت الاء جنت،،،خليت نور وطلعتااا برة،،،،،طلعتا الشارع لقيت الجاا،،،نزار💔💔
.بقلم ايناس ادم ننس تمدين