الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ١٢

#يوميات_زوجه_مهترشه
-١٢-
بقلم ايناس آدم
خلصنا الاجتماع قرابتن الساعه5،،،،وطبعا شكروونيوطلبو مني تصاميم للسنه الجديده،،،،بعد طلعوا هشام قال لي يابختك يا مصممتي قولته ليهو كلو بفضلك،،،قال لي لا انا بس جبتا ليك المحل،،وانتي قوومتي بالباقي قداام يا زولتي،قولته ليهو تسلم ياخ،،رنا قالت لي اضربي لي يمان يجي يستلمك من قدام المعرض،،،علشان الكلاب مايعملوا شغلهم قولته ليها حيوانه دي،،،شلته تلفوني ضربتا لي يمان،،قال لي اساسا جاي عليك،،،هشام طلع ليهو مشوار،،،مشى وخلاني مع رنا،،،،رنا قالت لي انا زاتي ماشهه،،،الوقت اتأخر وعايزه امشي لي اختي،،،قولته ليها بطلي عولاق اساسا يمان ح يجي اسي وح نوصلك،،،قالت لي لالا،،،الوقت ياخقولته ليها طيري خلاص،،،طلعت وخلتني في المعرض براي،،،،قعدتا ارتب في الفساتين وشلته لي ورقه وقلم وقعدتا اشخبط،،،،بعد شويهه جاا يمان داخل،،،قولته ليهو مابدري يا كابتن قال لي اي اي،،حقو ارجع واجي بعد ساعه صاح قولته اتأخرتا والله قال لي اسف يا انا،،،اها الاجتماع كان كيف؟؟قولته ليهو ظريف... بعد شويهه لمحت ليك سهى جات داخله،،،قولته ليها سهى قالت لي اهلين،،،هه الصراحه اصريت على يمان يسوقني معاهو،،عارفني بحب الازياء وكذا،،،فا قولته ليهو سوقني اشووف معرض نوسه،،قولته ليها نورتي،،،قالت لي عاوزه اشوف تصاميمك قولته ليها في الورق؟؟قالت لي لا،،،اللي ظبتيهم بره،،قولته ليها طيب تعالي،،،واخدتها غرفه الملابس،،،وقعدت تتفرج فيهم،،،قالتلي ماشاء الله عليك مبدعه وتصاميمك راقيه قولته ليها من ذوقك بس والله،،،يمان قال لينا ح نفضل هنا ولاكيف؟؟قولته ليهو يلا،،وطلعنا اتمشينا لحدي العربيه،،انا ركبته قدام وهي وراء،،،يمان قال لي الاجانب مزز صااح؟؟قولته ليهو واااي ماتذكرني كساارين.. انا كنت ح اقيف واعلن انبراشي،،،بس استخرتا وخووفته على برستيجي،،قال لي يعني ما اتذكرتي انك عندك قرض في البيتقولته ليهو قررض ميناقول ليك شباب يهبلوا،ضربني على راسيقال لي لمن نصل البيت بوريك قرضك دا منو،،،طبعا سهى كانت شغاله في تلفونه مامعانا في الونسهه،،،وصلناالبيت،،،مسيت على عمتو،،،وطلعت غرفتي،،،،واخدتالي نومه بملابسي،،،يمان بعد المغرب،،جا صحاني،،قومته صليت،،ونزلت تحت عملته لي اندومي وجيت اطلع،،،سهى قالت لي تعالي ونسيني شويهه،،،قولته ليها طيب،،،قعدتا جمبها وقعدت تحكي لي عن شغلها وكذا،،بتشتغل في شركه اداريه،،،وحكت لي عن البورت😻،،،حسيتا ظرييفه،،،قالت لي بالمناسبه انا م عندي رقمك😅قولته ليها ههه،،تأخديهو طوالي،،واديتا رقمي،،وطلعت الغرفه،،،لقيت يمان بيحضر في مصارعه،،قال لي تعالي شوفي اهلك😹💔،،،مشيت ورقدتا جمبو وبقينا نحضر،،في حركه شددتني شديد،،قولته اعملا لي يمان😹✌،،،قولته ليهو يمان ممكن تناولني مويه،،،قام علشان يجيب المويه مسكتا يدو وجبتها ورا ضهرو،،،،قال لي يا الله،،،فكيني،،قولته ليهو لع😁،،،قال لي ننوستي بطلي هظاار،،،قولته ليهو مابفكك ابيت😆،،،قال لي طيب،،،مسك رقبتي بي يدو وجابني بي قدامو،،،بقى شبه خانقني،،،قولته ليهو يمااني😢،،قال لي اها مالك،،،قولته ليهو فكني حرام عليج😢،،،قال لي مش لو ادلعتي لي،،لو قلبتي ملكه الاحساس ما ح افكك،نزلته ليهو وشو بإتجاه وشي،،وبقيت اعاين ليهو في عينو،،قولته ليهو وكده،،،بقى بعاين لي وببتسم ابتسامه خبيثه🙈❤،،،فجأه ضربتو في خدو😹👋،،،وقومتا،،،،وقفت وفعدت اضحك،،،قال لي ماتتكلمي معاي،،،،قولته ليهو غلبتك،،قال لي بالغش ياا استاذه😏،،قولته ليهوالمهم غلبتك،،قال لي طيب ،انا اسي بغلبك،،،وقام مسكني من يدي،،،،قرب مني شديد،،،وفكا لي شعري❤،،،قال لي اساسا انتي غلبتيني من زمان،،،قرب مني زياده،، وحضني😢❤،،،،كنت حاسه برااحه ماطبيعيه وانا في حضنو🙈💋،،،بس لازم اللحظه تتخرب😒👊،،،،عمة يمان جات وبقت تخبط في الباب،،،فتحت ليها،،قالت لي قاعده وين انتي مابتسمعي😏🔪،،كان نفسي اقول ليها في حضن يمان🙈💋،،بس استخرتا😹قولته ليها الشاشه صوتا عالي،،،قالت لي رقيه جات تحت قولته ليها طيب نازلين😻❤،،،كلمتا يمان ولبست لي توب هزاز ونزلنا مع بعض،،،سلم على امو،،،وانا جيت سلمت عليها،،قالتلي مالك مابتسألي مني،،قولته ليها وربي كنت مشغوله😢،،قالت لي مامشكله😘،،،،،قالت لي لي ماطبقتي حنتك،،،،وخليتيها حمره لمن قربت تطلع؟،،،قولته ليها انا عملتها هنديه 😹💋عمتو ناهد قالت لي ماما رقيه،،،مرت ولدك لسه ماعقلت زي الناس😏،،،ماما رقيه ضحكت قالت ليها عاااقله ورزيه السمحهه من بين البنات نوووسهه😻❤يمان قال ليهاا اي صاح،،بس عاقله دي مااظن😹😹،،،،حمرتليهو😒،،،سهى جات نازله،،سلمت على ماما رقيه وباست راسا،،،،واتونست معاها❤،،،بعد شويه ماما رقيه قالت ماشهه،،،يمان قال ليها ارح اوصلك،،،قالت ليهو لاجيت بأمجاد،،قالت لينا بس جيت اشووفكم،،،وقالتلي عمتو ناهد ارح ونسيني انتي وسهى،،،عمتو ناهد قالت ليها اي بجيك قريييب،،،قدمنا ماما رقيه جمب الباب،،،،ورجعناجووه،،،،بعد فتره انا اتعودتا على سهى خااصه انها اغلب الوقت بتكون

مهتميه بالاكل والبيت💙،،،قبل انزل الشغل بيومين جاتني امي واسيل في البيت،،،،وسهى كانت قاعده،،امي قالت لي انا البت دي مما شفتها ما دخلت قلبي💔،،قولته ليها طيوبه والله ههه،،،اسيل قالت لي هم قضوا معاكم اجازتكم،،،ما ادوكم نفس😹👊،،،امي قالت ليها يابت الضيوف ماصاح يتزهج منهم،،،اكرميهم وبس❤،،،،،طول القعده تلفوني كان بضرب ورقم غريب،،،،ولمن اجي ارد بفصل،،،حيرني،،،،امي لمن قامت ماشه قالت لي خلي بالك بيتك وراجلك💋❤،،قولتهليها طيب،،،،المساء يمان جاا،،كان مع اصحابو في النادي،،،انا كنت في الحمام وسمعتا التلفون قولته لي يمان رد،،،يمان رد بس ماكان في زول بتكلم وطوالي بيفصل،،،كم مكآلمه،،،لمن طلعتا قال لي رقم غريب وبضرب كتير ومابتكلم،،،قعدنا شويه تلفوني ضرب،،،شلتو ورديت ،،جااني صوت ولد،،قولته ليهو منو معاي،،قال لي خلاص نسيتيني،،،قولتهليهو انت منو،،،يمان شال مني التلفون وبقى يقول الو الو،،،فصل الخط،،،قولته لي يمان يمكن ضارب غلط،،قال لي اممميمكن ،،،،قال لي بالمناسبه انا بكره نازل الشغل،،قولته ليهو متذكره ماناسيه💋،،،قال لي حاسافر كم سفره،،،ح ارجع زي 12كده،،كويس انو ناس عمتي هنا علشان ما اقلق عليك❤قولته ليهو ما زمان كنت بتخليني عادي😒👊قال لي ههه،،،ماكنت بخاف عليك لانو رحلاتي كلها حدها5 بس الفتره دي من بليل،،،تاني يوم الصباح صحيت بدري وجهزت لي يمان ملابسوو،،،وهو دخل ادوش،،،ولبسهم اااحيييناا ياااخ💋😭😭❤❤،،،،،بعدها نزل تحت،،وانا نزلته بعديهو،،،لقينا سهى صاحيه،،،يمان قال ليها جيبي لي القهوه علشان طالع قالت ليهو طيب،،،في الفتره الاخيره بقيت الاحظ لي يمان انو مابطلب مني لاقهوه ولا اي شي،،،اغلب الوقت بقول لي سهى،،،حاولتا اتجاوز الاحساس دا،،،بس صراحه ماقدرتا💔،،،قدمتو جمب الباب،،،قال لي خلي بالك من نفسك تمام❤،،،قولته ليهو حاضر،،باسني بين عيوني وطلع💋❤،،،،،قعدتا اليوم كلو متنشنه،،،،وقررتا انو اسأل يمان اول مايرجع،،،،،،