الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ٦

#احببته_بعقل
-٦-
تاني يوم صحيت وكنت لسهه في حضن هيما،،،ماكان راقد كويس،،،لانو انا راقده في يدو💔،،،اول ماقومتا من يدو،،صحى،،،قال لي ماشهه وين،،،وهو نعسان وعيونو واقعه،،،قولته ليهو عاوزه استحمى،،،انت ارجع نوم،،،قال لي انتي كويسه طيب؟؟قولته ليهو اي كويسهه،،،،قومتا من جمبو ودخلتا الحمام،،،عاينت لي رقبتي في المرايه كانت محمره وفيها علامات،،،،وبتوجعني💔،،،استحميت واتوضيت،،،طلعتا صليت،،،بعد هيما صحى،،،قعدنا نشرب الشاي،،،قال لي رقبتك حمرت،،،نفسي اعرف لميس دي مالا،،جنت هي ولا كيف،،،قولته ليهو خلاص الموضوع انتهى،،،قال لي لا ما انتهى،،،وانا لسه ماصفيت حسابي معاها،،،كان بتكلم بتعصيب ومخنوق حسيتو💔،،،،بعد الشاي بقيت اكح بطريقه غريبه،،،مشيت رقدتا في الغرفه،،،وهيما نزل تحت،،،،بعد شويهه اينار اتصلت علي،،،،قولته ليها. هلااا حبيبتي،،،قالت لي ننوس😍ماح تصدقي!قولته ليها شنو؟؟؟قالت لي امبارح حذيفه اتصل علي وقعدنا نتونس للساعه3صباحا،،،رجع زي زمان❤،،قولته ليها يعني هو الفتره الفاتت كلها كان متغير،،قالت لي اي ومابسأل مني وطبيعي زهجان،،،بس اسي الحمد لله،،،قولته ليها ربنا يسعدكم،،قالت لي مالو صوتك ماعاجبني،،،قولته ليها لا علشان كنت ح انوم وانتي اتصلتي،،،قالت لي متأكده؟؟؟قولته ليها اي،،،قالت لي طيب تمام بتصل ليك بعدين،،،،قفلتا منها واتصلت بمدام ليلى،،قولته ليها تعبانه مابقدر اجي،،،قالت لي طيب💋،،،،،قعدتا افكر في لميس وشكلها لمن خنقتني ماراضي يروح من مخيلتي ابدا،،،،لحدي ماصحيت بصوت هيما،،،،قال لي حبيبي كفايهه نوم يلا قومي،،،قولته ليهو تعبانه يااخ خليني شويهه،،قال لي ناس امي.في الصاله،،،قولته ليهو الساعه كم؟!قال لي اممم6،،،قولته ليهو لاحولااا،،،ولي خليتني نومتا كل دا،،،قال لي ماهاان علي اصحيك،،،بس يلا قومي،،،مسحتا وشي بيديني وقومتا لبستا توبي وطلعتا معاهو،،،لقيت امو ولميس وميس وعمو جمال،،،،،قولته ليهم سلام عليكم،،،قالوا وعليكم السلام،،،ماما سعاد قالت لي تعالي اقعدي جمبي،،،مشيت قعدتا،،،،ميس قالت لي لميس حابه تعتذر منك على موقف امبارح،،،قولته ليها مافي داعي،،،،لميس قالت لي انا اسفهه بس صراحه مابحب زول يخش غرفتي بدون اذني،،،والمشكله انك عارفه الكلام دا،،،،قولته ليها لا انا الاسفهه ما المفروض اهبش حاجاتك،،،قالت لي يا ستي حصل خير والعفو والعافيه،،،ابتسمت ليها،،،عمو جمال قال لي تاني ماح تتكرر اطمني،،،،لمن قاموا طالعين،،،هيما كان بحمر لي لميس،،،،،بعد طلعو،،،قولته ليهو انت ضربتها صاح؟؟قال لي لا،،،واضربا لشنو،،،قولته ليهو هيما انا جاده معاك،،،،ضربتها صاح؟قال لي واتكلمتا معاها كمان،،،قولته ليهو يعني ضربتها،،،،قال لي اي،،،قولته ليهو هيما ياخ والله بتبالغ،،،مهما حصل دي اختك فهمتا،،،لي بتتعامل معاها بالاسلوب دا،،قال لي وهي لي اتعاملت معاك بالاسلوب داك،،،قولته ليهو مهما حصل ما المفروض تضربااا،،،،يا الله،،،انت عارف انها كده ح تكرهني زياده،،،،قال لي لا ماح تكرهك،،،وتاني ما ح تسألك اطمني،،،قولته ليهو هيما،،،قال لي بصوت عالي ايناس،،،خلاص،،،يستحسن نقفل الموضوع دا😊قولته ليهو بس،،،عاين لي بغضب،،،طوالي بلعتا لساني😂👊،،،،،،،دخلتا الغرفه وراهو لقيتو راقد وماسك تلفونو،،،قولته ليهو هيماا،،،قال لي امممم،،قولته ليهو مشغول؟؟قال لي امم لا،،،،،رقدتا جمبوو،،،وقعدتا اعاين ليهو وهو مركز مع تلفونو،،،،عاين لي لقاني متنحه فيهو😂قال لي ماتعايني لي كده بتسحريني😒👊،،،قولته ليهو اننن ظريف😒،،،قال لي بكره ح امشي الغيار،،،ح يفكو لي الجبص،،،قولته ليهو بالسرعه دي😂قال لي اي،،وح يعملوا لي شاش عادي بس،،،قولته ليهو والمطلوب😂،،طلع قلم شيني من الدرج،،قال لي اكتبي لي في الجبص قبل اطلعو،،،قولته ليهو اكتب شنو،،،قال لي اي شي في بالك❤،،،شلته منو القلم،،وكتبتا ليهو #اعان الله قلبي على حب قلب رجل مثلك❤هيمتي❤،،،لمن قرأ الجمله قال لي معانا شنو وهو بيضحك،،،قولته ليهو افهما براك😒👊،،،،قال لي طبعا هيمتي دي بتحسسني اني ملكك براك 😂😂،،قولته ليهو ع اساس عندي منافسات😮قال لي ودا كلامك😌،،،،قولته ليهو ان شاء الله ينفعووك😒💔قال لي هههه،،،صح حوالي كتار😌بس قلبي دا مابضرب لي غيرك يا رمه👊😂،،،قولته ليهو اي لانو قلبك عاااقل😌قال لي قصدك متخلف وعواليق يا معولقه😂،،،،شلته المخده وقعدتا اضربوو،،مسكا مني وكان عاوز يضربني،،،قولته ليهو هووي هاا انا حاامل😭❤،،،،قال لي وانا بتوجع🐸قولته ليهو هيماا🙊قال لي من الم الكسر يا حيوانه😂😂💔،،،،،

الصباح طلعتا معاهو بدري،،،ومشينا المستشفى،،،،وطلعوا ليهو الجبص ومنعو من لعب الكوره في الوقت الحالي واي رياضه تقيله💔،،،،رجعنا البيت قال لي نفسي في بسبوسهه،،،عملتها ليهو واخدت معاي زمن،،،بعد خلصتاا،،،كنت ح اخدا ليهو لقيتو واقف في باب المطبخ،،،ومتثبت بالعصايه،،قولته ليهو القومك من السرير شنو بس،،،قال لي اتأخرتي وكذا،،،،قولته ليهو طيب ارح الصاله علشان تاكل،،،،قرب مني ورجع لي شعري لي وراء،،وانا كنت ماسكهه الصينيه ومنزله راسي،،،رفعو لي وقعد يعاين لي في عيوني،،،ياخ بهدلني كيف❤❤😭👊،،،قولته ليهو هيما في شنو،،،قال لي ثواني بفتش في وشك ع حاجهه غلط،،،ياخ كلك براءه❤💋،،،واي كتلني خجل😭😂💔👊،،،،قولته ليهو خلاص قومتا على ارهابك دا😒قعد يضحك،،،قال لي اممم تقريبا،،،،وبالمناسبه انتي لي مززه وكساره كده،،،قولته ليهو افوووو من الله سمحين😌👋،،،قال لي هههه فعلا فعلا،،،،قرب مني زياده،،،،وانا برجع لحدي ما اتلصقتا مع التلاجه😭😂😂،،،قولته ليهو ياخ ماممكن معاك،،،في شنو😭،،،،طبعا بس بعاين لي وبحرك في عيونو يمين وشمال،،،،قرب مني شديد وباسني في رقبتي❤،،،،انا بقيت مغمضه وماسكه في التي شيرت بتاعو،،،،شال الصينيه مني وهو لسه بتنفس في رقبتي،،،،ختا الصينيه في التربيزه،،،،ومسكني من خصري❤،،،قربني منو شديد❤قال لي ما اشتقتي لي؟؟قولته ليهو امم اشتقتا ليك،،،،،،بعد شويهه سمعنا صوت زول بقول احم احم😂😂،،،،،هيما طوالي زحا مني،،وانا بقيت منططه عيوني،،،،كانت لميس،،،قالت لينا في المطبخ لكن😂👊،،،هيما حمر ليها،،،طوالي سكتت،،،قولته ليهو شيل الصينيه وامشي،،كلو بسببك😭،،،،شال الصينيه وطلع،،بقينا انا ولميس في المطبخ،،،،طبعا وشي حمر من الخجل،،،،قالت لي ههه ماتخجلي عادي عادي،،،ابتسمت ليها،،،،قالت لي جيت ابدا معاك صفحه جديده،،،صراحه من اول ما جيتي وانتي ملاحظه اني مابطيقك صاح؟ قولته ليها اي،،،قالت لي لانو شيلتي مني اخوي وبقى قاسي شديد علي،،،ومازي زمان،،،اي هو صعب واي شي،،،بس اول مادخلتي حياتو بقى اصعب من الاول،،،بس طبعا دي سنه الحياه،،ودوام الحال من المحال،،،،قولته ليها فعلا،،،،مدت لي يدها،،قالت لي اخوات💞😊،،،،ابتسمت ليها ومديت يدي،،قولته ليها اخوات،،،حضنتني قالت لي حلووو❤،،،بعد شويهه هيما ناداني،،،طلعت خليتا في المطبخ💔💔،،،،،

مشيت لي هيما قولته ليهو اهاا بتكورك مالك😒مش كفايه منظرنا الزباله القبل شويه دا،،،قال لي انتي مكبره الموضوع كده لي،،عادي ياخ😂،،،جراني وقعدني جمبو وختا يدو على كتفي،،،وبقى ياكلني في البسبوسهه،،،قولته ليهو عجبتك؟؟قال لي يعني،،،قولته ليهو جد💔قال لي رغم انو انتي العاملاها الا انها رهيييبه❤❤😍قولته ليهو وانا مالي😒👊قال لي لا مافيك مله والله😂😂،،،،انا حسيت انو لميس اتأخرت،،قولته لي هيما ثواني اشوف لميس،،،مشيت المطبخ لقيتا مدنقره بإتجاه التلاجه،،،قولته ليها لميس،،،اتخلعت ورفعت راساا سورعه،،،قالت لي هااا،،،قولته ليها بتعملي في شنو؟؟قالت لي اا،،،ولاشي،،،يلا لازم انزل تحت بعد اذنك،،،ونزلت مستعجله💔💔💔

#🐸استكااناتكم يا هلوين❤بقلم ايناس آدم ننس تمدين