الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 13

#على_المحك
-١٣-

حسيت من كلام عزة أنها حابةة توصل لي معلومة أو حاجهه ماتمام بين نِزار والاء💔💔في حين انو انا متأكده استحالة يحصل بينهم شي،،حتى لو نِزار ماكلمني انو وصلها❤رجعت قالت لي اها كلمك؟،،،،قولته ليها لالا،،بس داموو وصل الاء مابت تانيهه،،فأنا مطمنهه💜💋خالتو كوثر قالت ليها هووي ياعزة هووي،،،افتحي عينك دي كويس،،،جابت ليها كمان كلام عن نزار وآلاء،،،عزة قالت ليها والله يا خالتو انا ما قصدي شي هههه انتو بس اتحسستوا من الموضوع،،،قالت ليها بس كلمتك😏👊،،،،ملاذ قالت لينا هدوا النفوووس💕الموضوع عادي يعني،،،،مرام قالت ليها ياملاذ قولي الحق،،،عزة قاصده حاجهه بي كلامها دا،،،ماقالتو بحسن نيهه💔💔طوالي عزة قامت تجوط،،،،قالت لينا اي قاصده،،،انتو اصلا كده،،،بس الواحدة ما تقول حاجهه تطلعوها غلطاانهه💔زاتي ماقاعده،،أنا ماشهه،،،،،ملاذ ارح،،،،قالت ليها ارح،،،غلطانين نحنا والله😏💔،،،،قبل يطلعوا خالتو كوثر قالت ليهم درب السلامهه😏👋💔،،،،،بعدين التفتت علي،،،قالت لي لمن الاء تجي،،ح إسألي ليه ما كلمتني انو نزار وصلها،،،،قولته ليها لا يا خالتو كوثر حلفتك ماتسأليها،،،كده ح تتعقد من الموضوع،،أنا متأكده وواثقةةة انو نزار والاء اخوان وبس،،،ماتسأليها وغلاوتي عندك انا ونزار💕💕💕 سكتت شوية وقالت لي طيب،،،مرام قالت لينا اصلا الاتنين ديل ماوارهم غير الفتن💔انسونا منهم💔💔نور قالت ليها كان أسأل عزة دي يمكن تكون شافت خالد بوصل واحدة ولا حاجهه😂😂😂😂👊💔،،،،قولته ليها نووور 😂😂 بتبالغي👊❤،،،قعدنا معاهم شوية وبعدين طلعتا مع مرام،،،،،،، مرام قالت لي عزة دي مجنونه ساي ماتشتغلي بيها،،، قولته ليها اصلا ماشغاله بالموضوع كتييير انا😘،،،،،،لما دخلتا بيتي لقيت نِزار والبنات في الحوش،،،،قولته ليهم حبايبي الحلوين🌚❤،،،نزار قال لي احساس اتأخرتي وكده😒،،،قولته ليهو بس في النهايه جيت🌚،،،قال لي اممم،،طيب ارح ستفي معاي شنطتي،،،لانو شايل ملابس تقيله،،ماعارف ارصهم كيف!،،،،قولته ليهو طيب من عيوني،،بس خليها بعدين،،عايزة اعمل الغداء،،،قال لي متغدين برة يابيبي وح نلف شويةة❤،،،قولته ليهو دا كلوو علشان مسافر يعني👊😂قال لي ايووون❤،،،،،جهزتا بناتي واستنينا ريان لحدي ماجات بعدين طلعنا❤❤ وطول قعدتنا في المطعم،،ريان كانت ماسكه تلفوناا 💔ونزار بتغاظ من الحركة دي💔💔قال ليها بخشونة وعصبيهه ريان،،اقفلي تلفونك دا،،،قالت ليهو حاضر،،،قفلت التلفون وتاني مافتحتو الا لما وصلنا البيت👋😂😂😂،،،،، غيرتا لبناتي ملابسهم ورقدتهم في غرفتهم،،،نزار بعد غييير جااا وقعد يودع فيهم❤دان قالت ليهو بابا ما تتأخل هناك😢(تتأخر)قال ليها طيب،،وباسا في خدها❤❤💋 وباس ذان❤💋،،، لما مشينا غرفتنا💕قولته لنزار انت طيارتك الساعه كم؟😢،،،قال لي 5 صباحاا،،،،قولته ليهو بدري💔😭قال لي ايي🌚،،،،،،،شال آن وبقى يشاغلا❤قولته ليهو ما ح تنوم اسي شكلها💔😪قال لي وانتي عايزاها تنوم اسي ليه🌚قولته ليهو ماف سبب معين👊👊💔،،اا نسيت خليني استف شنطتك،،قال لي يستحسن❤🌚،،،،شال آن وطلع ليها برة،،،،أنا ستفتا الشنطهه ورتبتها ليهو بشكل منسق💕💕،،،لما جاا راجع،،،آن كانت نايمه،،رقدا في سريرا،،،وقال لي خلصتي؟قولته ليهو يب❤😪،،،،قال لي احم،،،أنا متذكر اني كنتا عايزك في موضوع،،،قولته ليهو بس انا نسيت😒👊💔،،قال لي هههههه ما مشكله،،اذكرك عادي❤ المشكله ويين❤👋،،،فكا لي ربطةة شعري،،وقربني منووو❤❤🙈،،قال لي كده مرتاحة💕❤؟،،قولته ليهو اي،،،قربني منو زياده وقال لي طيب الحمد لله💕،،،قولته ليهو نِزار يا ود جلال الدين وسوسن💕،،،قال لي اها يا بت آدم وست البنات❤،،،قولته ليهو بريدك يااخ انااا❤❤❤ قال لي وانا بعشقك عشق وبحبك حب و بريدك ريد ومتيم بيك تتيم وولهان بيك ولهنهه💕وروحي طالعه معاك💕❤قولته ليهو اسمها ولهنه بالله🌚😂،،قال لي اها شنو يا سجم😂👊👊👊قولته ليهو بري😂😂،،،قال لي ننو انا نعستا🌚قولته ليهو وأنا كمان😢قال لي بس انا ماعايز انوم،،قولته ليهو ليه؟،،قال لي نفسي الدنيا تقيف عندنا كده بس❤💕قولته ليهو وباقي البشر ذنبهم معانا شنوو🌚😂😂😂👊،،،قال لي دايما وأبدأ إيناس ادم خاربة ام اللحظهه😂😂😂💔👊قولته ليهو لا أنت نسبه الرومانسيه عندك مرتفعهه🌚قال لي الجمله دي قريتا في خاطرة كده😂😂💔قولته ليهو اصنع رومانسيتك براك،،بطل سرقةة💕💕😂😂👋ضماني عليهو وقال لي تحبي اصنعها اسي ولا بعد اجي راجع من أمريكا🌚❤❤،،ضحكتاا واتخبيت في حضنو زياده ههه❤❤❤❤🙈،،،

الصباح🐸،،،نزار جهز نفسوو،،والناس كلهم نايمين💔قولته ليهو اول ماتوصل اتصل علينااا😢💕💕قال لي دي عايزة كلام؟،،،قولته ليهو واتغطى كويس،،ونوم بدري وماتعاين للمعصعصات ديلك😢💔💔قال لي هههه ح اعاين لي دي بس💕وفتح التلفون،،،كان خاتي صورتي خلفيهه❤❤🙈💋قولته ليهو أيوه دي وبسسس🙈❤قدمتو لحدي العربيهه،،قال لي خلي بالك على بناتي💕🌚قولته ليهو وانا ؟😢قال لي وصيتهم يخلوا بالهم منك❤💕قبل نزار يتحرك خالد جاا،،قال ل

ي خلي،عربيتك مقرشهه👊ارح اوصلك،،قال لي طيب مع انو ماعايز اتعبك🌚👋قال ليهو تعبك تعب والله😂😂😂👊💔،،،نزار قرش العربيه وقال لي يلا في امان الله💜خالد قال لي يلا خشي جوه،،عشان نزار يلحق ينسى وشكك وخلقتك دي😂😂😂😂👊💔
.بقلم ايناس ادم ننس تمدين