الخميس، 18 أبريل 2019

على المحك 30

#على_المحك💜
-٣٠-
وفي يوم بعد جيت راجعه من الشغل،،قعدتا أراجع لبناتي💜،،،دان بس همها تأكل اول بعدين حتى تقدر تستوعب👊😒،،،،قولته ليها يا دان شكلي تاني ح احرمك من الأكل،،،قالت لي بابا قاعد يأكلني لمن اشبع واجيك تذاكري لي🤓طبعا غياظه وقلص👊👊💔😒،،،،أما ذان فكانت بتحب القرايه شديد❤ معظم وقتها بتقضي قرايه بس،،،نِزار جاا داخل،،،قال لينا السلام عليكم،،قولنا ليهو وعليكم السلام،،،،دان قالت ليهو جبتا لي شنو معاك يابابا،،،قال ليها شوكلت💋قولته ليهو نزار الشوكولا ما كويسة مع الاطفال،،،بطل تجيبا لو سمحتااا،،،قال لي ليهه،، اصلا ماقاعد اجيبا يوميا،،،مرات بس،،،قولته ليهو ولوووو،،،،تاني ماتجيبا نهائيا،،،،دان قالت لي والمشكله أنا بشترييها من المدرسة وباكلا بدل الفطور🌚 قولته ليها دان بطلي تحرقي أعصابي فاهمه ولالا،،،قالت لي مابحرق أعصابك بس دا الأنا ح اعملوا،،،يلا نعستا،،بتم المذاكرة بكرة💋❤،،،،،،قولته ليها الله يصبرني،،،نِزار قال لي ههههه،،، غايتو دان دي ماعرفتها طالعه لمنو؟،،قولته ليهو غياظه ومستفزة وعنيده زي خالد💜قال لي اي والله،،سبحان الله،،مع انو مابتربطهم صله قرابة،،بس نفس الحركات❤،،،،ذان قالت لي انا نعستا ياماما،،قولته ليها طيب أمشي الحقي دان،،،باست ابوها وقالت ليهو تصبح على خير💋❤،،قال ليها وانتي من اهل الخيير حبيبتي💕،،،آن كانت لسه صاحيه،، قولته ليها ارح انومك يا آن،،،قالت لي الح❤،،قولته لنزار انوما واجي أرص ليك الغداء،،قال لي لالا برصو براي،،، مشيت نومتا آن في غرفتها💜،،،الغرفة اللي كانت قاعده فيها ريان،،ظبطتها ليها تمام وبقيتا حقتا❤،،،،بعد نومتها،،،مشيت لنزار في المطبخ،،،قولته ليهو الراجل المزة دا،،،حييي💜وقرصتو في خدو،،قال لي المرة الشينه دي،،وطلع لي لسانو😂👊،،،قولته ليهو الشينه دي،،يا يمه جابت ليك أحلى بنات🙈❤❤،،،قال لي عشان انا سمح بس،،يعني طلعو لي ما ليك👊🌚❤،،،،قولته ليهو اصلا ذان ودان بشبهووك،،بس أن طالع لي،،في كل حاجه🙈❤،،قال لي واثقة شديد ما بقدر اغالطك👊🌚،،المهم انا شبعتا،،، قولته ليهو ويينو الأكل الاكلتو؟،،،أكل ياااخ،،،قال لي كفااااي💋،،،قولته ليهو طيب ننوم بعدكده،،قال لي اي ننوم❤❤،،،،مشينا غرفتنا،،،بعد رقدتا جراني في حضنو،،قال لي دا ما عاجبك ولا شنو😒💕،،،قولته ليهو عاجبني عجب❤🙈،،،قال لي،،طبعا بفكر نرحل من هنااا،،قولته ليهو نعم؟،،،بتفكر،،برااك كده،،،قال لي اي،،ايناس لاحظي بعد شوية ح نجيب أولاد تاني،،وعيلتنا ح تكبر،،،وأنا شايف انو البيت دا ما ح يشيلنا،،،فاا كلمتا واحد صحبي يشوف لي بيت في الرياض💕❤،قومتا من حضنو وقولته ليهو كده انسانا من حكايه الرحول دي،،،،قال لي اها نتكلم في شنو،،،،قولته ليهو دي منو الح تجيب ليك أولاد لحدي البيت يتملي،،حيلك حيلك،،،البيبي الح اجيبو بعد آن واسطوب😒👊❤،،قال لي بالله يعني وافقتي نجيب بيبي تالت،،أو رابع اقصد🌚💕😂،،،،قولته ليهو نزار👊👊👊❤ قال لي دا كلامك ما كلامي😂❤❤❤👊👊،،،يلا تعالي ارجعي محلك🌚👊،،،قولته ليهو مام،،قال لي ياخ مام،،هي آن خلتا😂👊💔،،،تعالي تعالي💜،،،،،رقدتا في حضنو قولته ليهو نجيب البيبي ولحدي آن ماتعمل الاربعه سنوات،،يكون هو نورنا🌚❤،،،قال لي جااده انتي،،،،،شكلك كده ضربتيها في راسك🌚👊💔قولته ليهو اي😒👊👊،،،،ضماني عليهو وقال لي مالك مضايقه انتي👊😂😂،،،،،قولته ليهو نزار،،أنا بكرهك على فكرةةةةة😭❤👊،،،،قال لي على اساس انا ميت فيك يعني❤🌚،،،جضومك المنفخات ديل👊👊❤،،،قولته ليهو نِزار😭❤❤👊،،،يخس عليك،،،قال لي في دراسه امريكيه بتقول الإكثار من القبل يزيل الجضوم🌚❤❤،،،ضحكني ضحك😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂❤❤ قولته ليهو دي دراستك أنت ماحقت امريكا💕❤،،،قال لي ماهو يابيبي انا متواضع ما ينفع أقول دي دراستي🌚👊،،،رفعتا ليهو راسي قولته ليهو طيب طبق دراستك دي❤❤❤نزل راسو شوية وفضل يبوسني في جضومي🌚😂❤مسكتا فيهو قوي،،،لحدي ما........❤❤

بعد فترة بقيت أحس اني ماطبيعيه،،،بدون ما اتردد كتيير،،عملتا الاختبار،،وطلعتا حامل💜💜،،،بالجد احساسي كان ملخبط شديييد❤❤،،،كلمتا نِزار،،،قال لي الحمد لله💜ان شاء الله تومات تاني،،قولته ليهو نفسي في ولد انااا👊😪قال لي ليه يعني؟؟،،قولته ليهو علشان لما اموت هو يرفع رأس العنقريب💜قال لي وقفت على العنقريب بس👊😒،،برفعو انا👊😂❤،،قعدتا أحمر ليهو،،،قال لي بهظر بهظر😂😂😂💔،،، ضماني وقال لي بالجد تفكيرك سطحي،شديد😂💔ضربتو في صدرو قولته ليهو اسكت،،ماعايزة اسمع صوتك خالص👊😪،،،قال لي حاضر يا بيبي💜😂،،،،، الحمل ظهر فيني،شديد،،بس كنتا متجاهله الحكايه دي،،خالتو كوثر قالت لي ولا تجيك نفسيات عادي،،، اتحنني حنتك وادخني،،وسوي شعرك واحلى من كده ماف💜💜قولته ليها بس دا اول حمل يبشتني كده💔😪،،،، قالت لي،براك مبشتنه روحك👊😒،،يايمه تختي الحنه دي كدي وتديها دخان،،،ونفسياتك تكون عاليه وتجهزي لولادتك براحتك،،،براك تشوفي الفرق💜💜💋الاء قالت لي وخلي بالك من نيزو،،غالبا الرجال

في الفترة دي مابحبو شكل نسوانهم💔🌚،،،وانتي عايني،بطنك كبيرة كيف،،،يحليلك لو شااف من برة😢😪💔،،قولته لخالتو كوثر،،،سكتي مني الاء دي😭💔💔💔ماعاوزة انفصم فيها،،،قالت لي انا قولته حاجه،،خشمي وعندي🌚👊،،خالتو كوثر قالت لي هوي دي بايرة وروحها محرقاها😂😂😂💔خليك منها،،،قالت ليها كده يا ماما،،كويس😭💔الله يجيبك يا ود الحلال😭😭💔💔،،،،،،آن قالت لااء ماعاودة الكورة دي انا😒قصدها لبطني😂😂😂👊بعد اتونستا معاهم،،رجعتا بيتي،،لقيت نزار. راقد في الغرفة،،وماسك تلفونو واخر انبساطه،،قولته ليهو نِزار بتتكلم مع منو؟؟،،قال لي ولا زول،،،بشوف في حاجه بس،،قولته ليهو حاجه شنو،،عايزة أشوف معاك،،، قال لي حبيبي مالك،،،حاجه كده😁❤ ،،،قولته ليهو عايزة اشوفااا،،، قال لي لا،،وهو لسه شغال يبتسم😭👊💔💔💔،،،قلعتا منو التلفون،،طلع بشوف في سريرين كده حقات بيبيهات حلوه شديد!💜💜،،قولته ليهو الله كيووته شديد ياخ😭💜💜،،قال لي لبناتنا❤ قولته ليهو انت مصر أنهم تؤام👊😒،،قال لي علشان نفس الحركات الكنتي  بتعمليها لي وانتي حامل بذان ودان،،بتكرريها تاني❤،،،قولته ليهو ياه التؤام ديل متعبات،،،أنا اولد وفي الاخر الحب كلو لبابا👊😪❤❤،،قال لي ههههه،،،لازم ياخ👊😂😂،،قولته ليهو نِزار،،أنا حاسه اني بقيت سمينه كده وشينهه😢💔،،قال لي فعلا،،،شينه شديد،،قولته ليهو بالجد😢💔؟؟،،مسكني وقال لي لا طبعا 💜💜،،،ح اديك معلومة،،لو انتي في نظر العالم كلو،،،كلووو طلعتي،شينه،،،تأكدي تماما في نظري انا برضو شينهه🌚😂😂😂😂😂😂😂😂💔،،،ياخ شميتو ليك شمه،،بقيت ابكي😭😭💔💔،،قال لي يا مجنونه،،،دي فترة وبتعدي،،وبعدين انا كده كده بحببببك،،لو شينه لو سمحه❤ اصلا انتي سمحه بزيادة فهمتي❤❤❤ قولته ليهو فهمتا❤😢،،،،من بعدها بقيت اهتم بنفسي شديد❤❤،،،وبقيت مرة والنسوان وراا💃❤❤❤❤ لحدي ما جا يوم الولاده،،اتوجعتا زي الساعه3!صباحا،،،،نزار حسا بي حركتي ،،صحى قال لي إيناس،،،انتي كويسة؟؟،،،طبعا انا مابصرخ ولا شي زي ما في نسوان بعملوا،،دموعي بتجري بس،،ومابكون عايزة زول يفتح خشمو معاي💔💔،،،،نزار بقى يمسح لي في دموعي،،قال لي دقيقه بس،،أكلم ناس الاء عشان يجو يقعدوا مع البنات ونحنا نمشي،،استحملي حبيبتي❤،،،فعلا مشى كلمهم قفلوا بيتهم وجوناا،،،،خالتو كوثر قالت لنزار انا بمشي معاكم يا ولدي،،،نزار مشى دور العربيه وجاا ساعدني عشان اقوم ومعاهو خالتو كوثر،،،لما قربنا للمستشفى،،،نزار اتصل بأهلي كلمهم💜،،،دخلوني غرفه العمليات،،،،،،خالتو كوثر قالت لنزار ربنا يقوما بالسلامه،،قال ليها اتأخروا صاح؟؟،،،،قالت ليهو هههه لالا ياولدي،،،اصبر بس❤،،،بعد شوية سمعوا صوت البنات💜أيوة جبتا بنات تاني❤❤ خالتو كوثر قالت ليهو ساامع،،،مبروووك يا ولدي💜💜،،،قال ليها الله يبارك فيك❤❤❤💕،،،نزار كان مبسوط شديد،،كأنو دي اول ولاده لي👊😂😂😂،،،،،،،بعد ودوني الغرفة وكذا،،ناس أمي جوو باركو لي💕💕هديل قالت لي خمسه بنات ماشاء الله❤❤❤،،،قولته ليها الحمد لله،،،،بعد أمي وابوي طلعو برة،،نزار جاا داخل لي،،،قال لي مبروووك يا ام البنات،،حمدلله على سلامتك💜💕قولته ليهو الله يسلمك،،،،قال لي اها ح نسميهم منو؟؟؟،،،قولته ليهو عاوزة اسميهم زيان وومزيان💜💕 آن قالت لي ولا حلوات،،شينات😝،،،،،،قعدنا نضحك على غيرتا دي👊😂😂💜بقلم ايناس ادم ننس تمدين