الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 2

#على_المحك
-٢-
نِزار طلع من الحمام،،قال لي منو في الباب؟،،،قولته ليهو دي خالتو كوثر،،عايزاني أمشي ليها بعد أفطر،،قال لي اهااا،،جهزتي اللبسهه؟،،قولته ليهو ايووون،،،قال لي طيب كبايهه منقهه سريعه كده من اليدين الحلوين ديل🌚❤،،،قولته ليهو بطل بطش😏،،،قال لي طيب العصير سرعه يامرة👋😂قولته ليهو مرة في عينكك،،ح اعملوا،،قال لي على فكرة هو جاهز في التلاجه،،بس انا حابب فكرة إنك تديني ليهو بنفسك❤،،،قولته ليهو قول كده من الصباح😂😂،،،قال لي سرعه يلاا ح أتأخر،،،قولته ليهو حاضر،،،،ومشيت المطبخ،،طلعتا العصير،،كان بااارد شديد،،،صبيت ليهو في كبايهه،،ووديتو ليهو الغرفهه،،،كان بظبط في شعرو💜قال لو ربنا أكرمني في السفرة دي،،،ح اهديك حاجهه حلوة❤قولته ليهو ربنا يكرمك يا نِزار يا ود سوسن❤👐،،،قال لي اللهم اميييين ياروح نِزار ود سوسن انتي❤إيناس أتأخرتا،،شال مني كبايهه العصير،وشربو كلووو،،،قال لي ح تطلعي متين مع البنات،،،قولته ليهو بعد الضهر بس،،قال لي تمام،،،ح اتصل عليك،،،مشى على سرير آن وشالا،،قولته ليهو نِزار يالله💔😭 ح تعذبني بي بكاها دا😭😭💔 بقت تبكي وتتشهق،،قولته لنِزار تتجازى يااخ😭💔،،،،،،،،،،،قال لي خليها تونسك،،بدل تقعدي براك زي الشيطان🌚❤،،قدمتو جنب الباب وانا غضباانهه منوو،،قال لي يلا يا ننويتي😁❤،،،ما ح أقدر احضنك لأنك ماسكهه بتي،،وخايف اخنقا بالحضن🌚💔فاااااا،،مع السلامةة،،قولته ليهو سوق على مهلك،،ربنا يحفظك❤ اداني بوسة في الهواء😂😂❤🙈 ودور عربيتو ومشى،،،،قولته لآن تعالي نفطر ونمشي لخالتو كوثر،،،دخلتا جوه،،،لقيت تلفوني بضرب،،،لقيتو نِزار،،،رديت وقولته ليهو اكيد نسيت حاجهه صاح؟،،قال لي اممم بحبك❤ قولته ليهو مجنون،،،قال لي زيك🌚👋يلا ماتشغليني انا سايق،،،قولته ليهو ألضرب للتاني منوو؟؟،،قال لي يلا يلا جنك نقهه🌚،،وقفل الخط😂😂😂،،،سخنتا لآن الحليب،،وكبيتو ليها في البزة،،،،وكان في عدس في التلاجهه سخنتوو،،ومشيت الدكان جبتا عيش وجيت،،،بعد فطرتا،،كانت الساعه ماشهه ل10ونص،،،،شلتا آن ومشيت لخالتو كوثر،،،لقينا قاعده براها،،،قالت لي حبابك الف،،،ادخلي❤،،،قولته ليها الاء مشت الجامعه ولا شنو،،قالت لي اي طلعت مع خالد سوا،،قولته ليها كويس والله،،،قالت لي قولته ليك...قولته ليها اها،،،قالت لي امبارح بليل بعد طلعتو،،خالد جاا وقعد اتكلم معاي،،قال لي ح يعمل عرسو شهر12،،يعني بعد اسبوعين من اسي،،،قولته ليها خالد دا مجنون😨،،كيف يعني،،،قالت لي بري يابتي،،شطب رأسي زاتوو،،،،اسي أقول لأهل البنيه شنو،،،الولد بدور مرتو بعد اسبوعين،،،قولته ليها صعب والله ياخ💔قالت لي بس قبل اخطي اي خطوه،،دايراك يابتي تكلمي نِزار،،يشوف لي حل في الموضوع دا،،،قولته ليها حاضر ح اكلمو،،،بس هو ما وراك لي استعجل كده؟،،،قالت لي لالا،،،بس قال ح يعمل العرس بدايهه 12،،،قولته ليها باالغ والله،،،قالت لي كلم البنيهه،،ومن امس تبكي،،قالت ما جاهزة،،،قولته لريان تمشي ليها بعد جامعتها،،،قولته ليها ياحليلا والله،،،فعلا صعب تجهز في وقت ضيق زي دا💔💔،،قالت لي بس عليك الله يابتي تكلمي نِزار،،،قولته ليها بكلمو والله،،،وماتخافي كلو لخيير❤،،،،طلعتا منها لانو موعد جيهه بناتي قررب،،،طبعا استغربتا في موضوع خالد دا،،،،بعد شوية بناتي جوو،،،دان قالت لي انا جعانة،،،،قولته ليها أحلى صحن رز لاحلى دنووون في الدنيا😙❤،،ذان قالت لي وانا؟😢،،،قولته ليها أحلى صحن رز لاحلى ذنونهه في الدنيا😙❤،،،راضيين كده😂💔،،،هززو لي روسينهم،،،كبيت ليهم الرز،،،،طبعا اي واحده بتقول للثانيه خلصتا قبليك انتي الطيش💔😂،،،،مافاضل غير يمسكو في بعض😂😂💔،،غيرتا ليهم ملابسهم،،قولته ليهم يلا نووموو،،بعد تصحوا ح نمشي بيت ناس حبوبة❤😍،،،دان قالت لي بابا بلحتنا ثح(بلحقنا صح)،،قولته ليها اكييد،،يلا النوم💜،،،،خليتهم ينومو،،وأنا كمان نمتا💜💜،،،،،بعد الضهر صحيت،،استحميت وصليت،،،ومشيت صحيتهم،،،طلعتا ليهم فساتين زي بعض باللون العنابي الغامض💜،،،ذان قالت لي ما ح نبيت،،،قولته ليها ح نبيت😬،،قالت لي وبابا؟،،،قولته ليها ما ح يبيت طبعا،،،قالت لي خلاص ما ماشه😢💔،،،اخدتا نفس قولته ليها ح يبيت ارتحتي😁،،يلا عشان اسرحك،،،سرحتها شعرتين.،،ودان نفس الشي،،بس عملتا لدان خصلهه❤ طوالي ذان قالت لي عاوده نفس التسليحه انا😏(عاوزة نفس التسريحه)،،،قولته ليها مافرقت خصله يابتي،،قالت لي مام😢💔،،قولته ليها طيب طيب،،،عملتا ليها نفس الخصله،،بس حقتا أقصر شويهه،،قالت لي ليه حدتي قصيره😟(حقتي قصيره)،،قولته ليها أطول ليك شعرك ولا كييف يا بت🙆،،،يلا يلا بلاش غلبهه👋،،،لِبستا ولَبستا آن💜،،،اتذكرتا انو القروش الشايلاها ما ح تركبني امجاد💔قولته أركب مواصلات بس،،،،،اصلا مواصلات واحدة لبيتنا❤،،،ركبنا المواصلات وياريت لو ما ركبنا😭💔،،،قعدنا جنب بت عامله شعرا بوب بطريقهه فظيييعهه😍❤،،،دان مسكت شعر البت،،قالت ليها بصوت عالي،،دا سعرك ولا تركيبه🙂،،،طبعا الحافلة كلها التفتت علينا،،وبقوا يضحكوا،،،أفتكرتا البت ح تكتف دان😭😂😭😂،،،بعد شويةة،،قالت ليها جيبي اضانك،،،وشوشت ليها في اضانا وبقت تضحك،،،،قولته للبت معليش بس بتي مشاغبه شويهه،،،قالت لي لا عادي،،ربنا يحفظا ليك❤ قولته ليها اميين،،بعد شوية ذان قالت لي عايني الولد دااااات(دااك)،،وبقيت تأشر عليهوو😷💔💔قالت لي عامل سعرو زي المدنون(المجنون)😂😂،،،ومعليه صوتاا😭😭😭❤،،،الولد بقى يشاغل فيها ويضحكك،،،يااخ انا دخلتا في ضفوري😷💔،،ومن جهه آن تبكي💔،،،،البت القبيل،،قالت لي دان ،،شكلك طالعه لابوووك قميلهه كده❤😍😍😍😍،،،،(طيرت ام جبهتي🌚👋)،،،،،،قالت ليها اي🙈❤ بابا حلوووو،،،،،طبعا انا ما باقي لي إلا أكل البت😂😂،،،الحمد لله وصلنا المحطهه،،نزلنا،،الولد قال لي ذان،،يلا يا بت المزة❤❤❤😍،،رجع لي ثقتي بنفسي😂😂😂❤🙈👋،،،،،سوقتهم،،ومشينا،،وصلنا بيتنا❤ طبعا نحنا في بيتنا بنات بس❤👌انا،،وأريج اختي البعدي متزوجه وعندها ولد،،،،والتومات هدى وهديل بقروا في تالته جامعه صيدله😍❤،،،،دخلنا البيت،،لقيت أمي وابوي في الصالون بتونسوا💜قولته ليهم السلام عليكم،،،أمي قالت لي وعليكم السلام،،ابوي قال لي وعليكم السلام ام البنيات❤،،،البنات جرو لابوي شغالين ليهو جدو جدو❤😂،،،قولته ليهم ابوي لسه صغير😂😂💔أمي قالت لي كيفك ووين طولتي مننا💔قولته ليها والله مع البنات بس❤،،ابوي قال لي نِزار كيف؟،،،قولته ليهو كويس والله،،،قال لي الحمد لله،،،ومشيت المطبخ شربتا موية وجبتا لبناتي،،،،،،غيرتا ليهم،،،ونومتا آن،،،،

قضينا اليوم ونسةة وضحكك💜،،لحدي ما أخواتي جوو،،،،هديل قالت لي عباااسي😍❤ مشتاقين،،قولته ليها عباس في عينك ياخ😂💔،،،هدى قالت ليها هوي هاا،،ماف عباس غيرنا انا وانتي😂😂😂😷💔👋،،،قالت لي بنات أبوهم ❤ويين؟،،،قولته ليهم مع ابوي في الصالون من قبيييل،،،هدى قالت لي مبيتين صاااح؟❤❤😍،،قولته ليها اكييييد،،،هديل قالت لي نِزار سافر ولا شنو،،قولته ليها اي،،بس ح يجي بليل،،،قالت لي كوويسس،،،بعد العشاء كده،،دان وذان بقوا يسألوا من ابوهم،،،قولته ليهم نحن مبيتين،،،قعدوا يعاينوا لبعض،،ويبكوا💔💔😏،،،قولته ليهم ماعايزه معاكم اي دلع وأمور فارغة،،،ابوكم دا،،ح يطير،،،بكرة ح تشوفوا،،،يلا هسسس،،،،،أمي جات قالت لي مالهم ببكوا،،قولته ليها قله أدب منهم بس،،،قالت لي يعني مالهم،،قولته ليها عايزين أبوهم😏💔،،،قالت لي ههه ياحليلهم،،،،تعالو معاي،،،ساقتهم وبقيت بتحاول تسكتهم❤😪،،،،،اتصلتا نِزار،،،رد لي الو ام بناتي💜قولته ليهو قول خدامه بناتي أفضل😪💔قال لي هههه ليه لكن،،،قولته ليهو وين انت؟قال لي اممممم جنب بيتنا،،،قولته ليهو لف وتعال سوقنا،،بناتك عذبوني عذاب😪💔قال لي هههه طيب،،،ربع ساعه وبجي،،،قولته ليهو تمام،،قفلتا منو ولبستا توبي،،أمي قالت لي بسم الله مالك،،قولته ليها ما شايفه ديل ببكوا كييف،،هدى قالت لي قولي انتي بس عاوزة ترجعي😉ما تعملي البنات حجهه هههههه🙈قولته ليها لا والله👋😷ماكدااااا،،،،هديل قالت لي النصيحه بناتك صعبات😂😂،،،،،قعدنا شوية،،نِزار جاا.سلم على ابوي في راسوو💜وقعد اتونس معاهو شويةة❤،،،،أمي وهدى وهديل طلعوا يسلموا عليهو❤ طبعا دان وذان،،قاعدين في رجوول ابوهم💜😪،،،،،،بعد شوية،،نِزار قال لي اهلي نحنا نمشي يا جماعهه،،،جمعتكم مباركة❤ابوي قال ليهو ابقى أظهر يا ولدي،،،،قال ليهو أن شاء الله يا حاج❤،،،،،

شلتا آن وطلعتا،،،،،دان وذان ركبوا قدام💜وانا مع آن ركبتا ورااا،،،،،ذان قالت لابوها،،سوفتا يابابا دبييل جينا بالمواصلات،،،وحكت ليهو الحصل كلووو،،ختمت ليهو بجمله الولد😂😭😂😭،،قالت ليهو والولد قال لي يا بت الموزة❤😆،،،،وااي انا منها😭😭😭💔،نِزار قال ليها كمااااااان،،،قالت ليهو اي،،،،،خلاث نعثتا انا😴،،،ورقدت جنب دان في الكرسي،،،نِزار شغال يعاين لي ساااي بالمرايهه💔😷،،،،وصلنا البيت،،نِزار شال بناتو الاتنين ونزلهم،،،رقدهم في غرفتهم وغطاهم💜انا مشيت اخدتا لي حمام،،،قولته لنِزار اها السفرة كانت كييف؟،،،،قال لي ربنا أكرمني فيها❤،،،قولته ليهو الحمد لله😍❤❤❤،،اها مالك مضايق،،،قال لي مشيتي بالمواصلات ليه؟،،قولته ليهو ما كان عندي،قروش الأمجاد،،،وماحبيت أركب ركشهه لانو بناتك شليقات،،،قال لينا كان ممكن تتصلي علي واحول ليك،،،انا بس الصباح نسيت عديل اخلي ليك قرووش،،قولته ليهو يابيبي وين المشكله،،اهو مشينا وجيناا،،،قال لي تمام،،،قولته ليهو على فكرة خالد قال ح يعمل عرسو شهر12،،،قال لي كيف يعني،،قولته ليهو وخالتو كوثر مابتقدر تقول لأهل البت يستعجلوا،،فا قالت ليك اتكلم معاهو وتحاول تقنعوا ،،،قال لي والله لكن،،،مشكله،،بس انا ما بقدر امنعوو،،قولته ليهو اتكلم معاهو بس،،قال لي طيب،،،بكره بتكلم معاهم ونشوف الحاااصل،،،قومتاا من جمبوو،،قال لي على ويبين؟،،قولته ليهو اعمل ليك شي تاكلو،،قال لي لالا فل والله❤ اا نسيت اكلمك بكرة ريان اختي ح توصل💜ووسامي ومرتو ح يجو يتغدوا معانا،،،قولته ليهو ياسلاام يااخ،،،وأخيرا لقيت لي ونييييس😍❤،،قال لي هه طيب تعالي اونسك لحدي ما ريان تجي تستلم الشغلهه🌚❤قولته ليهو لع شكرا😷،،قال لي متأكده انتي يزوولةة؟😎قولته ليهو صراحة لا😂😂😂❤❤❤🙈